صحيفة اليوم:
2024-10-06@14:06:07 GMT

أمير القصيم يغير اسم مزاد الإبل بعنيزة

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

أمير القصيم يغير اسم مزاد الإبل بعنيزة

وجه صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، بتسمية مزاد الإبل بمحافظة عنيزة باسم "ضاحية عنيزة لمزادات الإبل".

ويأتي توجيه سموه، بعد اطلاعه اليوم على تكامل وتوافر جميع العناصر التي تخدم الملاك والمستثمرين لمزادات الإبل، مما يسهم في تعزيز اقتصاديات الإبل بالمنطقة .

أخبار متعلقة ببرامج ثقافية وشعبية.. انطلاق مزاد الإبل بمحافظة عنيزةالثلاثاء.. انطلاق مزاد عنيزة للإبلالسفير الفرنسي: السعودية بلد عظيم.. واكتشفت كنوزها التاريخية

فيديو| أمير القصيم يزور مزاد عنيزة للإبل ويوجه بإقامته بشكل سنوي#الإخبارية
pic.twitter.com/0n1pKOL4b2— إمارة منطقة القصيم (@EmarahAlQassim) September 27, 2023تطوير شامل

أكد أمير القصيم، بأن ماشهده الموقع من تطوير وتأهيل شامل وتوفير جميع الخدمات والبنية التحتية التي أسهمت في إنجاح مزاد الإبل بالإضافة إلى أهمية موقعه بمحافظة عنيزة على تقاطع طريق الأمير محمد بن سلمان، مع طريق الملك فهد، وعلى مساحة 4 ملايين متر مربع، وبمشاركة أكثر من 25 جهة حكومية وأهلية .

وبيّن أن ضاحية عنيزة لمزادات الإبل ستكون رافدًا اقتصاديًا، لدعم حراك مزادات الإبل، ونمو وازدهار الموروث وتحقيقا لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي 93 واس بريدة القصيم مزاد الإبل الإبل أخبار السعودية مزاد الإبل

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة نجران يتسلّم التقرير السنوي لهيئة “مدن”

المناطق_نجران

تسلَّم صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، في مكتبه اليوم، التقرير السنوي للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن”، قدّمه مدير عام المنطقة الغربية والجنوبية للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” المهندس محمد بن عبدالوهاب شريان، يرافقه مدير المدن الصناعية بالمنطقة الجنوبية المهندس علي بن خلف الزهراني ومدير المدينة الصناعية بمنطقة نجران علي بن حسن الباغره.

واطّلع سموه على عرضٍ مرئي عن المدينة الصناعية بمنطقة نجران والمشاريع الجاري تنفيذها وقيد التنفيذ وكذلك المشاريع المستقبلية.

أخبار قد تهمك أمير منطقة نجران يطّلع على التقرير الختامي لمهرجان “صيفنا هائل” 2 أكتوبر 2024 - 3:46 مساءً أمير منطقة نجران يُدشّن معرض فعالية يوم الزراعة العربي 2024 30 سبتمبر 2024 - 11:03 صباحًا

وأكد سمو أمير منطقة نجران أهمية الدور الذي تقوم به الهيئة في تعزيز التنمية الصناعية في المنطقة، تماشيًا مع رؤية المملكة 2030، مشيرًا إلى دور “مدن” في توفير بيئة جاذبة للاستثمار الصناعي، مما يسهم في توفير فرص لأبناء وبنات المنطقة، ويعزز من تنميتها الاقتصادية.

بدوره قدّم المهندس شريان شكره لسمو أمير المنطقة لما يوليه من اهتمام ومتابعة لأعمال الهيئة للنهوض بالخطط الصناعية المستقبلية.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير منطقة مكة يستقبل القنصل العام الأمريكي بجدة
  • الأمير سعود بن نهار يطّلع على برامج جمعية نافع
  • تحت رعاية أمير مكة.. الأمير سعود بن مشعل يشهد مراسم توقيع مذكرة تعاون بين مديرية السجون وجمعية كفى بالمنطقة
  • أمير منطقة نجران يتسلّم التقرير السنوي لهيئة “مدن”
  • أمير منطقة الجوف يستقبل مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة
  • أعنف من غارة نصرالله.. لحظات قاسية من ضاحية بيروت!
  • أمانة القصيم تزين ميدان النخلة بمجسم راية التوحيد
  • الأمير تركي بن طلال: مشروع السودة سيشمل رجال ألمع ويغطي مساحة 620 كم²
  • ممثل الأمير بعث ببرقية شكر إلى أمير قطر: استضافة بلدكم لمؤتمر القمة رسَّخت دورها الهام في المجتمع الدولي
  • أمير منطقة نجران يعتمد ترقية 130 موظفًا وموظفة