بوابة الفجر:
2024-07-03@18:23:14 GMT

غدا.. هاني شاكر يطرح أغنية "بلاد البخت"

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

يطرح الفنان هاني شاكر، أغنية جديدة بعنوان "بلاد البخت" على قناة اليوتيوب  الفضائية غدا الخميس في الساعة الخامسة مساء.

 

هاني شاكر يشارك في ملتقى أولادنا 

من ناحية أخرى، شارك هاني شاكر بأغنية "البلد دي" ضمن فعاليات ملتقى أولادنا لفنون ذوى الاحتياجات الخاصة فى دار الأوبرا المصرية، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي.

 

حفل هاني شاكر في مهرجان القلعة 

شارك الفنان هاني شاكر في فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء فى دورته الـ31  وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وقدم النجم هاني شاكر أحدث أغانيه "الكبير" الذي طرحها مؤخرًا فى موسم الصيف، فى مهرجان القلعة وسط رقص جمهوره عليها، كما قدم أغنية "يا ريتني" التي تفاعل معها الجمهور وردد كلماتها معه.

وقدم خلال الحفل عددا كبيرا من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور، منها:"نسيانك صعب أكيد وشاور وكل ليلة وفرق في الإحساس ومروق والكبير ويا ريتني وكده برضو يا قمر وانتي لسه بتسألي ولو بتحب ومشتريكي"، كما قدم أغنية "جانا الهوا" للعندليب عبد الحليم حافظ، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي غناها معه خلال حفله، واختتم حفله بأغنية "على الضحكاية".

أخر أعمال هاني شاكر 

طرح الفنان هانى شاكر، مؤخرًا أغنية بعنوان "الكبير"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وجميع التطبيقات والمنصات الموسيقية، والأغنية من كلمات وألحان مصطفى شكرى، فى أول تعاون بينهما.

كما طرح النجم هانى شاكر  مؤخرًا أحدث أغنياته "فرق فى الإحساس"، على يوتيوب، والأغنية من كلمات إسماعيل رأفت، ألحان وليد سعد، توزيع خالد نبيل، مكس وماستر ياسر أنور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هانى شاكر أغنية بلاد البخت اليوتيوب مهرجان القلعة هانی شاکر

إقرأ أيضاً:

محمد قماح يطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد بعنوان Sans Facon

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طرح المطرب محمد قماح أغنية منذ ساعات قليلة أغنية بعنوان "سون فاسون" Sans Facon وهي أول أغنيات ألبومه الجديد المُقرر طرح أغنياته تباعا بطريقة منفردة، حيث حملت الأغنية المزج بين موسيقى الراي وإيقاع الريجاتون.
تضمنت الأغنية كلمات ذات طابع خاص وعصري، بعدة لغات مختلفة مثل الفرنسية والألمانية والإيطالية والعربية، على غرار ما سبق وقدمه من قبل من أفكار موسيقية مختلفة تحمل كلمات بلغات مختلفة مثل "أنا مش نجيب ساوريس" أو "كروسون" التي حققت نجاحا كبيرا منذ سنوات.
تفاعل جمهور محمد قماح من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مع برومو الأغنية الجديد الذي قام بنشره على حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، ودشن جمهوره عدد من الهاشتاجات احتفالا بطرح الأغنية وتعبيرا عن مضمونها وكلماتها، من بينها #عجبكم_الكروسون_استنوا_سون_فاسون  #المرة_اللي_فاتت_أنا_كنت_مش_نجيب_ساويرس_باردون #المرادي_هجيبلك_herms_وluisvitton
تُمثل هذه الأغنية عودة محمد قماح لطرح أغنياته بعد نجاح تجاربه التلحينية مع عدد من المُطربين أبرزهم عمرو دياب بأغنية "الكلام ليك"، حيث انتهى قماح من تنفيذ جميع مراحل ألبومه الجديد الذي يحمل قرابة 20 أغنية، من المُقرر أن يقوم بطرح أغنياته أغنية تلي الأخرى بطريقة منفردة بعيدا عن طرح الألبوم بشكل كامل، وهو الأسلوب الذي يتبعه عمرو دياب وكبار نجوم الغناء في طرح ألبوماتهم الغنائية خلال الفترة الماضية.

والجدير بالذكر أن أغنية "Sans Facon" من كلمات وألحان وتوزيع محمد قماح، وهندسة صوتية لـ خالد رؤوف، إذ تأتي هذه الخطوة ليُقدم قماح نفسه في هذا الألبوم كصانع موسيقي يُبدع في الكلمات والألحان والتوزيع على غرار خطوات سابقة قام بتنفيذها لنفسه ولبعض نجوم الغناء أبرزهم عمرو دياب الذي قام بتلحين وتوزيع أغنية "الحفلة" في ألبومه قبل الأخير، إلى جانب تلحينه أغنية "الكلام ليك" في الألبوم الأخير.

مقالات مشابهة

  • هاني شاكر يهنئ نجوى كرم بمناسبة زفافها
  • أبو الليف يطرح أحدث أغنياته "بركاوى" في هذا الموعد
  • هاني شاكر يهنئ نجوى كرم بزواجها.. ربنا يسعدكم
  • «بتمنالك كل السعادة».. هاني شاكر يهنئ نجوى كرم على زواجها
  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان "البنات الحلوه "
  • شاهد بالفيديو.. سيدة سودانية تقتحم جلسة للبرهان والعطا بمدينة أم درمان وتخاطبهم وسط تفاعل الحاضرين
  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان «البنات الحلوة»
  • محمد قماح يطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد بعنوان Sans Facon
  • كارول سماحة تحيي حفلا بكندا في هذا الموعد
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)