أكد خالد جلال ، المدير الفني السابق لفريق البنك الأهلي ، أن بيراميدز لابد أن يفوز  ببطولة في ظل التدعيمات القوية التي أبرمها الفريق في الموسم الحالي.
 

وقال جلال عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن بيراميدز فريق يمتلك قواماً مميزاً والعديد من اللاعبين المميزين الذين يستطيعون في صناعة الفارق.


وأشار إلى أن عبد الله السعيد قائد بيراميدز أحد أفضل 20 لاعباً في تاريخ الدوري المصري في ظل قدراته كصانع لعب مميز ولاعب موهوب يستطيع أن يقدم الإضافة.
وأوضح أن رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق سيكون مفاجأة خاصة أن باتشيكو ارتبط اسمه بنادي مارسيليا الفرنسي وهو ما يمثل نقلة كبيرة في مشواره التدريبي.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

حسن الشافعي يفجر مفاجأة في أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها

متابعة بتجــرد: كشف الملحن حسن الشافعي، في بيان نشره عن مستندات جديدة في مشكلة سرقة شقيق المطربة شيرين عبدالوهاب لحساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي واستغلالها، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

وجاء نص البيان كالآتي: “أعددنا نحن مكتب حافظ وشركاه، محامو شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني ش.ذ.م.م.. هذا البيان الرسمي بناء على طلب موكلنا شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني وبالنيابة عنه، وردا على ما تناولته البرامج الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي يوم السبت الموافق 22 يونيو 2024 من ادعاءات باطلة جاءت على لسان الفنانة شيرين عبد الوهاب وببيان محاميها”.

وتابع البيان: “أولًا: الفنانة شيرين عبد الوهاب يربطها بشركة ذي بيسمنت عقد اتفاق على تشغيل خدمة اليوتيوب واستغلال المصنفات الفنية بتاريخ 2018/10/11 والساري مدته من 2018/09/2، وإذ تؤكد أن الشركة قد بدأت في تقديم الخدمة فعليا منذ ذلك الوقت.. ووكلت الفنانة شيرين عبد الوهاب شقيقها محمد عبد الوهاب للتوقيع على العقد سالف البيان، بموجب توكيل خاص يبيح التعاقد على مصنفاتها الفنية، وتوكيل رسمي شامل عام + بنوك صدرا في يوم 2018/10/11”.

وأضاف البيان: “ثانيا، الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت على علم يقينيًا بذلك التعاقد، وما يؤكد ذلك: 1- قبولها دعوة شركة ذي بيسمنت على اليوتيوب لانضمام قناتها رسميًا لشبكة ذي بيسمنت، وذلك تفعيلًا لحق شركة ذي بيسمنت في إدارة قناة الفنانة شيرين عبد الوهاب لصالحها تنفيذا لشروط وأحكام العقد، ومن ثم لا يتصور ذلك دون علم أو موافقة الفنانة شيرين عبد الوهاب”.

main 2024-06-29 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • حسن الشافعي يفجر مفاجأة في أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • نجم الزمالك السابق: مباراة الأهلي وبيراميدز عامل مهم في حسم بطل الدوري
  • أول تحرك من الزمالك بشأن مكالمة حسين لبيب المسربة
  • إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
  • الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس
  • نجم الزمالك السابق: جوميز كان يريد مواجهة الأهلي.. ومحمود علاء تعامل باحترافية مع الأبيض
  • مفاجأة كبرى بشأن مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • مستشار وزير التموين يفجر مفاجأة بشأن أسعار الذهب
  • الغندور يفجر مفاجأة حول صفقة الأهلي الجديدة
  • نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة