صحيفة الخليج:
2024-10-05@13:48:53 GMT

جائزة عالمية لبلدية دبي بالمقارنات المرجعية

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

جائزة عالمية لبلدية دبي بالمقارنات المرجعية

حصدت بلدية دبي التصنيف الأول العالمي بعد فوزها بلقب الجهة الرائدة في الجائزة العالمية للمقارنات المرجعية «Global Benchmarking Award» لعام 2023، التي ينظمها مركز أبحاث التميز التنظيمي في نيوزيلندا (COER) Centre for Organizational Excellence Research، ويمنحها للقطاعات الحكومية والخاصة في مجال المقارنات المرجعية، حيث نالت البلدية الجائزة عن مبادرتها لإدارة المقارنات المرجعية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات بلدية دبي

إقرأ أيضاً:

خبير عسكري يحذر: سوريا على قائمة المخطط الإسرائيلي والأردن مفتاح “الجائزة الكبرى” / فيديو

#سواليف

حذر خبير_عسكري من نية #دولة_الاحتلال الإسرائيلي، #استهداف كل من #سوريا و #الأردن بعد عدوانها العنيف على قطاع #غزة و #لبنان، وذلك على وقع تصاعد التوترات في المنطقة وسط مخاوف من انزلاق الأوضاع إلى #حرب_إقليمية.

وقال الخبير العسكري محمود محيي الدين، إن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين #نتنياهو يعمل على #خطة_توراتية تحظى بدعم من #الصهيونية-العالمية، مشددا على أن دولة الاحتلال هي عبارة عن “كيان قامت الإمبريالية بزرعه في #الشرق_الأوسط بهدف فصل العالم العربي شرقه عن غربه”.

وأضاف في لقاء مع قناة “النهار” المصرية، مساء الجمعة، أن المخطط الإسرائيلي يتضمن اقتطاع جزء من جنوب لبنان والاستيلاء على هضبة الجولان السورية بالكامل.

مقالات ذات صلة أعمدة إنارة عليها كاميرات مراقبة ورشاشات آلية.. إنشاءات إسرائيلية جديدة على محور فيلادلفيا 2024/10/05

وأشار إلى أن الهدف الإسرائيلي الذي يأتي بعد تحقيق الأهداف المشار إليها، يتمثل في التوجه نحو الأردن الذي يمثل “مفتاح الجائزة الكبرى لإسرائيل المتمثلة في الجزيرة العربية”.

وصعد الاحتلال الإسرائيلي هجماته على الأراضي السورية بشكل غير مسبوق خلال الأيام الأخيرة، وذلك بالتزامن مع استمرار عدوانه الوحشي على لبنان، الذي تضمن اغتيال أمين عام حزب الله حسن نصر الله في ضاحية بيروت الجنوبية.

يأتي ذلك في ظل تصاعد التحذيرات من اندلاع حرب إقليمية، سيما بعد تنفيذ إيران هجوما صاروخيا على دولة الاحتلال الإسرائيلي، وتعهد الأخيرة بتوجيه رد قاس.

وفي الآونة الأخيرة، ترددت تصريحات أمريكية حول توسع الاحتلال في المنطقة. وكان المرشح الديمقراطي لمنصب نائب الرئيس الأمريكي، تيم والز، قال في مناظرة مع نظيره الجمهوري جي دي فانس، إن “توسع إسرائيل ووكلائها ضرورة أساسية مطلقة للولايات المتحدة للحصول على قيادة ثابتة هناك”.

وجاء تصريح المرشح الديمقراطي على وقع تصاعد التصريحات الإسرائيلية ضد الأردن، ما دفع العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني إلى التحذير في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة الأسبوع الماضي، من تهجير الفلسطينيين، والتشديد على رفض بلاده فكرة أن تكون المملكة “وطنا بديلا” للشعب الفلسطيني.

وفي آب/ أغسطس الماضي، قال الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري الحالي دونالد ترامب، إن “مساحة إسرائيل تبدو صغيرة على الخارطة، ولطالما فكرت كيف يمكن توسيعها”، الأمر الذي أثار غضبا في الشارع الأردني واحتجاجات شعبية.

مقالات مشابهة

  • خبير عسكري يحذر: سوريا على قائمة المخطط الإسرائيلي والأردن مفتاح “الجائزة الكبرى” / فيديو
  • خبير عسكري يحذر: سوريا على قائمة المخطط الإسرائيلي والأردن مفتاح الجائزة الكبرى
  • «مدني أبوظبي» تحصد جائزة التميز في تحليل الأعمال لعام 2024
  • ” خليفة التربوية ” : دور بارز للمعلم في نهضة الوطن وازدهاره
  • إحداث جائرة رئيس الجمهورية للباحث المبتكر
  • “خليفة التربوية” تؤكد أهمية إكساب المعلمين مهارات توظيف الذكاء الاصطناعي
  • ناشط فلسطيني يفوز بجائزة نوبل البديلة في حقوق الإنسان
  • «الشباب»: 12 شرطا لمسابقة إبداع لطلاب الجامعات موسم 2024 -2025
  • المجلس التسييري لبلدية بنغازي يعقد اجتماعه الدوري
  • "خليفة التربوية" تؤكد أهمية إكساب المعلمين مهارات الذكاء الاصطناعي