بعثت جامعة الوادي الجديد بقيادة الاستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس الجامعة والسادة نواب رئيس الجامعة والسادة عمداء ووكلاء الكليات والسادة اعضاء هيئة التدريس والعاملون والطلاب برقية تهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والأمة العربية والإسلامية، وجموع الشعب المصري العظيم بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، داعيًا المولى عز وجل أن يحقق كل ما يصبو إليه الشعب المصري العظيم من رقي وازدهار، وأن يحفظ لمصرنا الحبيبة أمنها واستقرارها.

تأتي هذه البرقية التهنئة من قيادة جامعة الوادي الجديد بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، حيث يعبرون عن فرحتهم وسعادتهم بهذه الذكرى العظيمة التي تجمع المسلمين على مستوى العالم. ولا يقتصر التهنئة على الرئيس عبد الفتاح السيسي فحسب، بل تمتد إلى الأمة العربية والإسلامية بأكملها، وكذلك لمصر وشعبها العظيم.

تعبر جامعة الوادي الجديد عن تمنياتها بأن يحقق الشعب المصري العزيز كل ما يصبو إليه من رقي وازدهار وأن يستمر في بناء مستقبله بقوة وعزيمة. وهي تدعو الله عز وجل أن يحفظ لمصر الحبيبة أمنها واستقرارها ويمنحها الطمأنينة والاستقرار في هذه الأوقات الصعبة التي تشهدها المنطقة العربية.

تجدر الإشارة إلى أن جامعة الوادي الجديد تعمل جاهدة لتوفير التعليم العالي المتميز لطلابها وتعمل على تطوير برامجها الأكاديمية والبحثية بما يتوافق مع تطلعات الشعب المصري ومتطلبات التنمية الشاملة للبلاد.

كما تؤكد جامعة الوادي الجديد على أهمية القيم الدينية والأخلاقية في بناء المجتمع والمساهمة في ترسيخ قيم التسامح والتعايش السلمي بين الأفراد المختلفين. فالمولد النبوي الشريف يُعتبر فرصة لتجديد العهد مع القيم النبيلة التي تعلمها النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) وتروج لها الإسلام، مثل رحمة الله ومحبة الإنسانية والتعاون والتسامح والعدل.

وفي ختام هذه البرقية، تتمنى جامعة الوادي الجديد للجميع أن يكون هذا اليوم المبارك فرصة للتأمل والتواصل الروحي، وأن يجلب للعالم السلام والتفاهم والتسامح. عاشت مصر، وعاشت أمة الإسلام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة الوادي الجديد نائب رئيس جامعة الوادي الجديد جامعة الوادی الجدید الشعب المصری

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يهنىء رئيس الجمهورية بمناسبة العام الهجري الجديد 1446ه‍

هنأ اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، اليوم، بالإصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أبناء محافظة بورسعيد وقياداتها التنفيذية والشعبية، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وذلك بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1446ه، أعاده الله على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

كما وجه محافظ بورسعيد، التهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد 1446ه، للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الازهر، وفضيلة الدكتور أسامة الأزهري وزير الاوقاف و فضيلة الدكتور شوقى علام مفتى الديار المصرية، وجميع الوزراء والمحافظين، وأفراد الشرطة والقوات المسلحة والجهات المعنية، بمناسبة هذه الذكرى العطرة أعادها الله على مصر في خير وتنمية و رخاء.

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يهنىء رئيس الجمهورية بمناسبة العام الهجري الجديد 1446ه‍
  • انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة العام الهجري الجديد
  • القيادة تهنئ رئيس ملاوي بمناسبة ذكرى يوم الجمهورية لبلاده
  • القيادة تهنئ رئيس ملاوي بذكرى يوم الجمهورية لبلاده
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية ملاوي بذكرى يوم الجمهورية لبلاده
  • رئيس جامعة المنوفية يهنئ السيسي بحلول العام الهجري الجديد
  • القيادة تهنئ الرئيس الإيراني الجديد
  • وزيرة التنمية المحلية تهنئ مفتي الجمهورية بالعام الهجري الجديد
  • القيادة تهنئ رئيس الجزائر بذكرى استقلال بلاده
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة العام الهجري الجديد