الضالع(عدن الغد)خاص:

برعاية المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني.. قامت جمعية المعلمين المتطوعين محافظة الضالع، بتدشين توزع الحقائب والملابس المدرسية، للطلاب الأكثر احتياجاً.

حيث تم التوزيع صباح اليوم الأربعاء بمدرسة الفقيد /عيسى الأساسية، منطقة السرافي مديرية الضالع. 

حيث حضر تدشين التوزيع هذا.

. مندوب جمعية المعلمين المتطوعين م/الضالع. الاستاذ/عبدالحافظ قاسم أحمد..

وثمن مدير المدرسة دور الهيئة الادارية للجمعية، ممثلة برئيسها الاستاذ/انيس مثنى راشد الشعيبي وكذلك دور مؤسسات وجمعيات المجتمع المدني بمحافظة الضالع. على كل مابذلوه ويبذلوه من جهود مستمرة في تشجيع الطلاب وتحفيزهم نحو الدفع بعجلة التعليم الى الامام. 
في ظل الظروف الصعبة التي تمربها البلاد والغلاء المستشري ونأمل أن يكون العام الدراسي الجديد 2023م-2024م عام دراسي وتعليمي حافل بالعطاء والنجاح والتفوق والنجاح متخطيا" كل الصعوبات والمعاناة التي يعاني منها المعلمين الافاضل واجيالنا طلاب وطالبات العلم والمعرفة.

متمنين من الله سبحانه وتعالى ان يذلل لاساتذة اجيالنا الصعاب وان يحقق الله طموح طلابنا في تحقيق مستقبلا حافلا بالعلم والمعرفة والازدهار ومستقبلا آمن ان شاء الله.


*من عبدالناصر باعباد

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مدبولي يدعو المجتمع المدني إلى التعاون لإنجاح «بداية جديدة لبناء الإنسان»

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إنّ المشروع القومي للتنمية البشرية بداية جديدة لا تقوم جهةٍ واحدة على تنفيذه، بل يعمل عليه 30 جهة تتعاون لتحقيق الهدف الأشمل لتغير واقع الدولة المصرية في مختلف المجالات، مشيرا إلى أنّ المبادرة تستهدف جميع الفئات العمرية المختلفة.

ودعا رئيس الوزراء، خلال كلمته في المؤتمر الصحفي لإطلاق مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان، المجتمع المصري إلى التعاون لتحقيق أهداف مبادرة بداية جديدة والتي تساعد في تحقيق مستهدفات الدولة المصرية.

تقديم الرعاية الطبية للأطفال

وشهد الدكتور مصطفى مدبولي، اصطفاف السيارات المشاركة في المبادرة، والتي تشمل سيارات الإسعاف، والقوافل الطبية المختلفة، والتي ستعمل على تقديم الرعاية الطبية للفئات العمرية من عمر يوم وحتى 6 سنوات، وتوفير بيئة صحية مستقرة للطفل المصري.

وأكد أنّ المبادرة تستهدف جميع الفئات العمرية لإكسابه جميع المهارات التي يحتاجها سوق العمل المحلي والدولي، مشيرا إلى أنّ الحفاظ على الأخلاق هو المسار الذي تنطلق من خلاله بداية جديدة لبناء الإنسان.

مقالات مشابهة

  • «تعليم الجيزة»: توزيع الكتب المدرسية ومرونة في تحصيل المصروفات
  • مدبولي يدعو المجتمع المدني إلى التعاون لإنجاح «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • رئيس الوزراء يدعو المجتمع المدني للتعاون لتحقيق أهداف مبادرة "بداية"
  • مدبولي يدعو المجتمع المدني إلى التعاون لإنجاح «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • توزيع 72 سماعة طبية لذوي الهمم في سوهاج
  • وفّري ثمن شرائها.. إليكِ طريقة إعادة تدوير الحقائب المدرسية القديمة
  • جمعية الحكمة الكويتية الخيرية وزّعت الحقائب المدرسية على أبناء الأسر المتعففة
  • تطوير حديقة الأسرة ببلقاس في الدقهلية بمشاركة المجتمع المدني (صور)
  • مديات تقاطع المجتمع المدني المُفترض في تدعيم المدنية “رؤية أنثروبولوجية”
  • مديات تقاطع المجتمع المدني المُفترض في تدعيم المدنية رؤية أنثروبولوجية