تفقد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد وحنان مجدي نائب المحافظ، المدرسة الرسمية الدولية (IPS) بالخارجة، يرافقهما المهندس سيد عبد العزيز وكيل التربية والتعليم والمهندسة إيمان صبر مدير فرع الأبنية التعليمية بالمحافظة.

واطمأن محافظ الوادي الجديد على جاهزية المدرسة للافتتاح واستعدادات استقبال الطلاب خلال الأيام القادمة ، كما شهد اختبارات القبول التي تعقدها المدرسة للطلاب المتقدمين بمراحل رياض الأطفال والصف الأول الابتدائى، والتقى بأولياء أمورهم، متمنيًا لهم عامًا دراسيًا موفقًا.

كما أكد حرص المحافظة على الارتقاء بالمنظومة التعليمية و توفير خدمة تعليمية متميزة وتوفير كافة سبل الدعم للمدرسة. موجهًا بسرعة تنجيل الفناء وحصر كافة الاحتياجات اللازمة لتوفيرها، وتجهيز كافة الفصول والقاعات بالآثاث والوسائط التعليمية.

هذا ولايزال باب التقديم مفتوح لعدد محدود من الطلاب بتخفيضات تصل ل ٥٠ ٪ من رسوم المصروفات الدراسية وشروط استثنائية لأبناء المحافظة وذلك من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

محافظ الوادي الجديد يتابع تجهيزات المدرسة الدولية لافتتاحها.. ويلتقي بأولياء أمور المتقدمين محافظ الوادي الجديد يتابع تجهيزات المدرسة الدولية لافتتاحها.. ويلتقي بأولياء أمور المتقدمين محافظ الوادي الجديد يتابع تجهيزات المدرسة الدولية لافتتاحها.. ويلتقي بأولياء أمور المتقدمين محافظ الوادي الجديد يتابع تجهيزات المدرسة الدولية لافتتاحها.. ويلتقي بأولياء أمور المتقدمين محافظ الوادي الجديد يتابع تجهيزات المدرسة الدولية لافتتاحها.. ويلتقي بأولياء أمور المتقدمين محافظ الوادي الجديد يتابع تجهيزات المدرسة الدولية لافتتاحها.. ويلتقي بأولياء أمور المتقدمين

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظ الوادى الجديد وكيل التعليم بالوادي الجديد مدارس الوادى الجديد تعليم الوادي الجديد

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء يتفقد مدرسة للتربية الخاصة بطور سيناء

في اطار حرصة الشديد على متابعة مسار العملية التعليمية بالمحافظة ولقاء ابنائه الطلاب وبعد سلسلة من الإلتزامات الهامة وفور توفر الوقت، تفقد اللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد، مدرسة الشهيد أحمد منسي للتربية الخاصة التابعة لإدارة طور سيناء التعليمية، بحضور السكرتيرالعام المساعد، و وكيل مديرية التربية والتعليم، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

محافظ جنوب سيناء: يؤكد على تنمية مهارات الطلاب، ودمجهم في للمجتمع ليكونوا نافعين لأنفسهم وللمجتمع، مع تلبية كافة احتياجاتهم داخل المدرسة..


وشهد المحافظ الاحتفالية الفنية الغنائية التي نظمتها المدرسة، وقدم كورال المدرسة من الطلاب خلالها باقة من الأغاني الوطنية، منها " أغلى الأوطان، يا حبيبتي يا مصر، كل بلاد الدنيا، أغلى الأوطان".
وأشاد المحافظ بأداء الطلاب في الاستعراضات الفنية والغنائية، موجها بضرورة استغلال طاقتهم وقدراتهم في كل ما يفيدهم.


وأكد أن هؤلاء الفئة من للطلاب لابد أن تحظى بإهتمام الجميع لتحقيق نواتج التعلم التي تهدف إلى تنمية مهاراتهم، ودمجهم في للمجتمع ليكونوا نافعين لأنفسهم وللمجتمع، مع تلبية كافة احتياجاتهم داخل المدرسة.
كما وجه المحافظ،  بتوزيع 100 حقيبة مدرسية وعدد100 حذاء رياضى على طلاب المدرسة.

 مشيرا إلى أنه سيجري تكثيف البرامج التدريبية، والندوات التثقيفية والتوعوية لهم، وذلك ضمن مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان".

1000029581 1000029580 1000029579 1000029578 1000029577

مقالات مشابهة

  • الوادي الجديد تستقبل 124 مشروعًا زراعيًا وحيوانيًا جديدًا لزيادة الإنتاج وتوفير فرص عمل
  • مصرع شاب غرقا في بركة زراعية بواحة الفرافرة في الوادي الجديد
  • تكنولوجيا حقن التربة تقود إلى ثورة زراعية في الوادي الجديد.. "بحوث الصحراء": المحافظة على أعتاب نهضة جديدة وفرصا واعدة في التصدير
  • تدشين مبادرة علاج الأنيميا لتلاميذ مدارس الوادي الجديد.. صور
  • محافظ الإسماعيلية يتابع الحملة المكبرة للتفتيش على سوق السمك الجديد بطريق البلاجات
  • كيف تابع محافظ جنوب سيناء سير وانتظام العام الدراسي بمدارس المحافظة اليوم؟
  • رئيس جامعة دمنهور يتابع انتظام العام الدراسي ويلتقي بالطلاب
  • محافظ جنوب سيناء يتفقد مدرسة للتربية الخاصة بطور سيناء
  • «الأعلى للجامعات» يزف بشرى سارة لطلاب كلية الهندسة في محافظة الوادي الجديد
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يتابع انتظام العملية التعليمية بكليات الجامعة