تفقّد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، والسيدة حنان مجدي نائب المحافظ، معارض وأسواق المستلزمات المدرسية المنفذّة بنطاق مدينة الخارجة بالتزامن مع استقبال العام الدراسي الجديد، يرافقهما جهاد متولي رئيس مركز ومدينة الخارجة.


واطمأن المحافظ على توافر السلع، ووجّه بتوفير كافّة المستلزمات المدرسية والحقائب والزي المدرسي لجميع المراحل التعليمية بأسعار مخفضة، تخفيفًا عن كاهل أولياء الأمور.


من ناحيةٍ أخرى، تفقّد المحافظ عددًا من شوادر بيع الخضر والفاكهة، مُشددًا على تكثيف الرقابة على الأسواق، والالتزام بالأسعار الاسترشادية، والإعلان عن أسعار السلع بشكل واضح أمام المواطنين

وأبدى الزملوط رضاه عن مستوى المعارض والأسواق التي تم تنفيذها، حيث أكد على أهمية توفير المستلزمات المدرسية اللازمة للطلاب في بداية العام الدراسي. وأشاد بالجهود المبذولة من قبل الجهات المعنية في توفير هذه المعارض والأسواق، مما ساهم في تسهيل عملية الحصول على المستلزمات الضرورية بأسعار مناسبة.

وفي سياق متصل، أعربت حنان مجدي عن سعادتها بتنظيم هذه المعارض والأسواق، مؤكدة أن هذه الخطوة تعكس حرص الجهات المعنية على توفير بيئة تعليمية ملائمة للطلاب، حيث يمكنهم الحصول على جميع المستلزمات التي يحتاجونها بشكل سهل وميسر.

وتأتي هذه الجهود في إطار استعدادات المحافظة لاستقبال العام الدراسي الجديد، وتوفير أفضل الخدمات التعليمية للطلاب. 

وأعرب اللواء الزملوط عن حرصه الشديد على تحسين جودة التعليم في المحافظة، وتوفير بيئة ملائمة لتحقيق تطلعات الطلاب وتطوير قدراتهم.

وفي ختام الجولة، شكر اللواء الزملوط جميع القائمين على تنظيم وإدارة هذه المعارض والأسواق، مؤكدًا على ضرورة الاستمرار في تقديم أفضل الخدمات للطلاب، وتسهيل عملية الحصول على المستلزمات المدرسية بسهولة ويسر. وعبر عن تقديره للجهود المبذولة في تحقيق التطور التعليمي في المحافظة، مؤكدا استعداده للتعاون المستمر من أجل الارتقاء بمستوى التعليم وتحقيق أفضل النتائج للطلاب.

محافظ الوادي الجديد يتفقّد معارض المستلزمات المدرسية بالخارجة محافظ الوادي الجديد يتفقّد معارض المستلزمات المدرسية بالخارجة محافظ الوادي الجديد يتفقّد معارض المستلزمات المدرسية بالخارجة محافظ الوادي الجديد يتفقّد معارض المستلزمات المدرسية بالخارجة محافظ الوادي الجديد يتفقّد معارض المستلزمات المدرسية بالخارجة محافظ الوادي الجديد يتفقّد معارض المستلزمات المدرسية بالخارجة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد نائب محافظ الوادي الجديد ديوان عام محافظة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي يرحب بتعيين محافظ المركزي الجديد

رحب سفير الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا نيكولا أورلاندو، بتعيين محافظ المركزي ونائبه، معتبرا ذلك “إنجازا كبيرا نتج عن التسوية التي يسرتها بعثة الأمم المتحدة ين مجلس النواب والمجلس الأعلى للدولة”.

وقال أورلاندو، في منشور على حسابه في منصة “إكس”: “إن استعادة حوكمة المصرف المركزي واستقلاليته ومساءلته تعد أولويات ملحة”.

وأكد “أن اختيار قيادات تكنوقراطية مؤهلة لعضوية مجلس الإدارة، ضروري لإعادة بناء الثقة في المؤسسة وحماية الاستقرار الاقتصادي والمالي في ليبيا”.

وأعرب أورلاندو، “عن تفاؤله بأن تفتح هذه الاتفاقية المحورية الباب لمزيد من التقدم نحو إدارة شفافة وخاضعة للمساءلة لثروات ليبيا وإيراداتها، وضمان وصول الفوائد إلى المواطنين في جميع أنحاء البلاد”.

وحث أورلاندو، ” جميع الأطراف المعنية على ضمان الاستئناف الفوري لإنتاج النفط والغاز، الذي يعد ضروريًا لتعزيز التنمية والنمو والازدهار المشترك لجميع الليبيين”.

وأكد  “أن بعثة الاتحاد الأوروبي على أهبة الاستعداد لدعم هذا الجهد الليبي بتيسير من الأمم المتحدة، ومن خلال دور الاتحاد كرئيس مشارك لمجموعة العمل الاقتصادية لعملية برلين، في إطار دعم ليبيا نحو الوحدة والاستقرار والازدهار على المدى الطويل”.

???? نرحب بتعيين محافظ ونائب محافظ جديدين لمصرف #ليبيا المركزي، وهذا إنجاز كبير نتج عن التسوية التي يسرتها بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا بين مجلس النواب والمجلس الأعلى للدولة.
 
إن استعادة حوكمة المصرف المركزي واستقلاليتهومساءلته تشكل أولوية ملحة. كما إن اختيار قيادة تكنوقراطية… https://t.co/0y79zO6ifL

— Nicola Orlando (@nicolaorlando) October 1, 2024

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي يرحب بتعيين محافظ المركزي الجديد
  • الوادي الجديد تستقبل 124 مشروعًا زراعيًا وحيوانيًا جديدًا لزيادة الإنتاج وتوفير فرص عمل
  • البيت الأبيض يتفق مع إسرائيل على محدودية العملية البرية في لبنان
  • مصرع شاب غرقا في بركة زراعية بواحة الفرافرة في الوادي الجديد
  • مد مبادرة كلنا واحد لبيع المستلزمات المدرسية والسلع الغذائية بأسعار مخفضة لمدة شهر
  • تكنولوجيا حقن التربة تقود إلى ثورة زراعية في الوادي الجديد.. "بحوث الصحراء": المحافظة على أعتاب نهضة جديدة وفرصا واعدة في التصدير
  • تدشين مبادرة علاج الأنيميا لتلاميذ مدارس الوادي الجديد.. صور
  • بيت الزكاة والصدقات يبدأ صرف إعانة شهر أكتوبر 2024 للمستحقين غدًا
  • محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية حزب حماة الوطن لتوزيع المستلزمات المدرسية والقرعة العلنية على ٦ رحلات عمرة
  • «الأعلى للجامعات» يزف بشرى سارة لطلاب كلية الهندسة في محافظة الوادي الجديد