نشرت الفنانة هنا الزاهد عدة صور وفيديوهات من استعدادها لاستلام جائزة التميز عن دورها في “ سيب وأنا أسيب” من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستجرام ".

كتبت هنا الزاهد:' جائزة التميز عن مسلسل سيب وانا أسيب من مهرجان الفضائيات العربية.

وارتدت هنا الزاهد فستان من اللون الاسود السادة مستخدمة ميكياج جذاب وشعر منسدلا مما لفت انتباه متابعيها.

سيب وأنا أسيب 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد مسلسل "سيب وأنا أسيب"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه، وهو بطولة أحمد السعدني، محمد جمعة، آية سماحة، يارا جبران، محمود السيسي، عارفة عبد الرسول، محمود البزاوي، تأليف رنا ابوالريش وإنتاج شركة الصباح إخوان ومن إخراج وائل إحسان، وتم تصوير العمل في لبنان، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي.

 

 

ويذكر أن حرصت الفنانة هنا الزاهد، على دعم زوجها النجم أحمد فهمي بعد نجاح مسلسله الجديد "سفاح الجيزة" الذي يعرض حاليا علي منصة شاهد.

 

ونشرت هنا الزاهد صورة لزوجها أحمد فهمي علي صفحتها الشخصية عبر خاصية "إستوري" علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام

وكتبت هنا الزاهد على الصورة قائلة: "فخورة بنجاحك في المسلسل اللي تعبت فيه قدام عيني، وترجع تعبان جدا نفسيًا من المشاهد الصعبة دي، مبروك ليك ولكل كاست العمل.

سفاح الجيزة 

يُصنف مسلسل «سفاح الجيزة» ضمن أعمال الجريمة والإثارة، وهو مبني على أحداث حقيقية عن قصة «قذافي فراج عبد العاطي» المعروف إعلاميًا بلقب «سفاح الجيزة»، الذي شغلت قضيته الرأي العام فى مصر وكانت نهايته الحكم عليه بالإعدام، ويرصد المسلسل تلك الأحداث فى 8 حلقات فقط.

 

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية «جابر» الذي يلعب دوره النجم أحمد فهمي، وعلي مدار الحلقات يقوم بإنتحال شخصيات أخري، تسهيلًا لوقوع ضحاياه في فخ جرائمه، حيث نري في خلال هذا العمل دوافع أخطر قاتل مُتسلسل، وعلاقاته الاجتماعية ذات السمعة الحسنة، برغم من حقيقته كقاتل ونصاب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سفاح الجیزة هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

احتفاءً بـ سيد درويش.. التفاصيل الكاملة لافتتاح مهرجان الموسيقى العربية 32

يُطلق مهرجان الموسيقى العربية دورته 32 بأمسية خاصة مع حكايات صوت الشعب سيد درويش، مع كبار نجوم الغناء ونخبة من أصوات الأوبرا.

 

يقام الحفل الجمعة 11 أكتوبر في الثامنة والنصف مساءً مع الفنان مدحت صالح والفنان لطفي بوشناق والفنانة لينا شماميان، بجانب مواهب الأوبرا الفنان محمد حسن

 

ويقدم عازف الكمان أحمد درويش صوليست متمبز أثناء الليلة الاحتفالية برفقة الفرقة الموسيقية للمايسترو أحمد عامر.

 

ويقام المهرجان على مسارح دار الأوبرا المصرية، منها: "المسرح الكبير، الصغير، الجمهورية، سيد درويش، النافورة، مسرح معهد الموسيقى العربية، مسرح أوبرا دمنهور، سيد درويش بالإسكندرية.

النجوم المشاركين بمهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32

من النجوم المشاركين في الدورة الـ 32: الموسيقار عمر خيرت، مدحت صالح،  لينا شماميان، تامر عاشور، أحمد سعد، وائل جسار، لطفي بوشناق، مروة ناجي، عاصي الحلاني، هاني شاكر، محمد محسن،  فؤاد زبادي، علي الحجار، عبير نعمة، مي فاروق، ريهام عبد الحكيم، وعد البحري، همام إبراهيم، نادية مصطفى، أحمد جمال وآخرون.

 

نبذة عن سيد درويش 

ولد سيد درويش في الإسكندرية في 17 مارس 1892 وتوفي في 15 سبتمبر 1923. بدأ ينشد مع أصدقائه ألحان الشيخ سلامة حجازي والشيخ حسن الأزهري. التحق بالمعهد الديني بالإسكندرية عام 1905 ثم عمل في الغناء في المقاهي، سافر إلى الشام في نهاية عام 1908 وعاد عام 1912 وبدأت موهبته الفنية.

سافر سيد درويش إلى القاهرة وبزغ وقام بالتلحين لكافة الفرق المسرحية أمثال فرقة نجيب الريحاني، جورج أبيض وعلي الكسار، وكون ثنائية فنية مع بديع خيري أنتجت العديد من أفضل الأغاني التراثية الخالدة، وتوفي في عام 1923م عن عمر يناهز 31 عام.

 

تنوع إنتاجه الغنائي  في حياته القصيرة من القوالب المختلفة العشرات من الأدوار وأربعين موشحا ومائة طقطوقة و 30 رواية مسرحية وأوبريت. 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • وصول الفنان هاني رمزي لاستلام جائزة التكريم من مهرجان أيام للمونودراما
  • موعد حفل أحمد سعد في مهرجان الموسيقى العربية 2024.. عودة ليالي الطرب
  • احتفاءً بـ سيد درويش.. التفاصيل الكاملة لافتتاح مهرجان الموسيقى العربية 32
  • قصة سفاح روسى قتل 11 امرأة أرملة ووضع جثثهن فى الفرن
  • البنك الأهلي يتوج بـ"جائزة التميز في الخدمات المصرفية الرقمية"
  • ‏عــاجــل - مصادر لـ الحدث العربية: الشخص الثاني الذي قتل مع نضال عبد الخالق هو عماد عودة
  • 6 معلومات عن مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد.. يتكون من 10 حلقات
  • طرح البرومو الخاص لـ إقامة جبرية والعرض قريبًا
  • خاص| ملك قورة: أظهر بـ 6 شخصيات مختلفة في أولى بطولاتي المطلقة "كنبة حبشي"
  • للمرّة الثالثة.. هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي معاً في “إقامة جبرية”