ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، القبض على المتهم بإنهاء حياة زميلته موظفة جامعة القاهرة، بعد إطلاق النار عليها فأرداها قتيلة بـ4 رصاصات بالصدر.

وشهدت جامعة القاهرة اليوم الأربعاء جريمة بشعة، إذ أقدم موظف بكلية الزراعة جامعة القاهرة يدعى "أحمد.ح"، بإنهاء حياة زميلته بإطلاق 4 رصاصات عليها فأرداها قتيلة على الفور وهرب من مكان الحادث.

القبض على قاتل موظفة الجامعة

وحصل «الأسبوع» على أول صورة لقاتل نورهان موظفة كلية الإثار بجامعة القاهرة، الذي أكدت التحريات أن المتهم سبق وأن تقدم لخطبتها، ولكنها رفضته، وكان يلاحقها فى كل مكان.

أول صورة لقاتل موظفة جامعة القاهرةواقعة مقتل نورهان حسين موظفة جامعة القاهرة

وكشف شهود عيان من الموظفين، تفاصيل واقعة مقتل الموظفة نورهان حسين، التي تبلغ من العمر 28 عامًا، وتعمل في مبنى رعاية الشباب بكلية الآثار، وقالوا إنهم تفاجئوا صباح اليوم بالمتهم يدخل على الضحية وأطلق عليها 4 رصاصات، وأضاف الشهود أن المتهم يعمل بالجامعة في وقت سابق، وكان يرتبط بالضحية، حيث شاهدوهم أكثر من مرة مع بعضهما، وعقب الواقعة، فر المتهم هاربًا.

الضحية نورهان

ويزعم شهود العيان أن نورهان تعرضت لمضايقات كثيرة من الجاني على مدى فترة طويلة، حيث تقدم للزواج منها إلا أنها رفضته، كما أنه أثار بعض المشكلات التي تسببت بنقله إلى كليات أخرى وسجنه.

اقرأ أيضاًغربل زميلته بـ4 رصاصات.. أول صورة لقاتل «نورهان» موظفة جامعة القاهرة

أول صورة لـ موظفة جامعة القاهرة.. نورهان حسين.. دماء في الحرم الجامعي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة القاهرة جريمة جامعة القاهرة موظفة جامعة القاهرة موظفة جامعة القاهرة

إقرأ أيضاً:

القبض على متحرش ثمانيني في يورو 2024

ماجد محمد

قبضت شرطة برلين على رجل ثمانيني بتهمة بالتحرش الجنسي بعدد كبير من مشجعات مباريات كأس أوروبا “يورو 2024” المقامة حالياً في ألمانيا.

وكشفت صحيفة “فيلت” الألمانية يوم الثلاثاء أن شرطة برلين تلقت الكثير من البلاغات حول تعرض عدد كبير من المشجعات لتحرش جنسي أثناء مشاهدتهن لمباريات كأس أوروبا، لكن لم يتم التعرف عليه نظراً لكثافة الحشود المتواجدة في المناطق التي وقعت بها الحوادث.

وواصلت: تلقت الشرطة بلاغاً آخر من عدة فتيات يشتكين من تعرضهن للتحرش، ولكن واحدة منهن استطاعت التقاط صورة للرجل المتهم وقدمتها للشرطة، التي فاجأها ما رأت.

واتبعت: اكتشفت الشرطة أن الرجل المتهم يبلغ من العمر 80 عاماً، ولم يسبق له ارتكاب أي جريمة من قبل، وتم أخذ بصماته وأُطلِق سراحه بانتظار مزيد من التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • الجنايات تنظر محاكمة المتهم بإنهاء حياة شاب في المعصرة
  • زوج ينهي حياة زوجته قبل صلاة الفجر بطنطا
  • «أمن الفيوم» تنجح في القبض على المتهم بتهديد الصحفي أشرف سويلم
  • عاتبه على معاكسة زوجته.. مقتل عامل في دار السلام
  • تحرش بزوجته.. تفاصيل مقتل عامل على يد شاب بدار السلام
  • القبض على سائق توك توك طعن شقيقه وقتل زوجته في المطرية
  • نشر صورة لوزير يمني حول حقيقة تعافيه من احدى المستشفيات بصنعاء
  • القبض على متحرش ثمانيني في يورو 2024
  • ضبط متهم بقتل مواطنيّن في دمت بالضالع
  • قرار قضائي حول المتهم بإنهاء حياة طفلة في السلام