قال الشيخ عبدالفتاح الطاروطي إن تكريمه من الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم  خلال احتفالية المولد النبوي الشريف 2023، هو تكريم لكل أهل القرآن جميعا، وكل من يحمل رسالة القرآن الكريم.

 نقطة فارقة في حياتي

وأضاف "الطاروطي"، خلال مدخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر"، أن تكريمه في احتفالية المولد النبوي الشريف نقطة فارقة في حياته.

استكثرت نزول الرئيس السيسي ليه

وتابع: "استكثرت نزول الرئيس السيسي من على المنصة وحضوره إلى ليكرمني وهذا تكريم لحفظة القرآن الكريم، مردفا: "الرئيس السيسي قالي وهو بيكرمني كلنا بنحبك وهنا حسيت أني أخدت كل التكريم اللي في الدنيا".

الرئيس السيسي بيسمعني في الفجر

وأكمل: "مسؤول من إذاعة القرآن الكريم قال لي إن الرئيس السيسي بيسمعني في الفجر، وأنا قلت للرئيس أنا أحمل رسالة لحضرتك من القرآن وهي (فاصبر كما صبر أولو العزم من الرسل)".

وتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى تكريم القارئ الشيخ عبد الفتاح الطاروطي وذهب هو إليه، فى لفتة إنسانية عظيمة، وذلك خلال تكريمه وعدد من الأئمة والعلماء والمفتين والواعظات والقراء، فى احتفالية المولد النبوي الشريف 2023.

وفي نفس السياق، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مسيرة حياة النبي الكريم تؤكد أن لكل ذو بصيرة إن العسر يصاحبه اليسر وأن الله مع الصابرين.

وأضاف الرئيس السيسي: “كنا موجودين في الإسماعيلية وكان هناك احتفال بتخريج شباب الجامعات، وهل هناك أمة يكون شبابها بالحجم دا ويبقي عندها قلق على بكرة، بسم الله ما شاء الله، دا بكرة دا بتاعهم هم وهم قادرين بفضل الله على أنهم يحموا أقدار  تلك الأمة من أي شر أو مكروه”

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ل الشيخ عبدالفتاح الطاروطي الرئيس عبدالفتاح السيسي احتفالية المولد النبوي الشريف 2023 رسالة القرآن الكريم الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الرئيس السيسي أن تماسك ووحدة الشعب المصري هما محور الارتكاز والحماية الاستراتيجي للدولة المصرية، والضامن الأساسي للحفاظ على أمن واستقرار الوطن.
وفي إطار استعدادات الأكاديمية العسكرية المصرية لتخريج دفعات جديدة من طلابها لعام 2024، وفي ضوء حرص  الرئيس عبد الفتاح السيسي علي المتابعة المستمرة لمستويات التأهيل الفكري والثقافي للطلاب، التقي الرئيس صباح اليوم مع عدد من طلاب الأكاديمية الذين أنهوا دراستهم بها، وذلك بحضور الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، وقادة الأكاديمية العسكرية المصرية، حيث دار حوار مفتوح أجاب فيه الرئيس على استفسارات الطلاب بشأن مختلف الأوضاع المحلية والدولية.
 

مقالات مشابهة

  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: مصالح دول المنطقة يجب ألا تتعارض مع بعضها
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن
  • عاجل - الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • أدلة تفضيل سيدنا محمد على الأنبياء من القرآن الكريم
  • إذاعة القرآن الكريم تنعى نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن أهم عروض أكاديمية الشرطة
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان
  • أحمد عمر هاشم: الأزهر يحمل راية الوسطية التي جاء بها القرآن الكريم
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة إلى لبنان