صدى البلد:
2024-07-06@00:42:02 GMT

الاعتذار السبب .. اتحاد الكرة يوجه صدمة للزمالك

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

علق الإعلامي أحمد حسن عن قرار وليد العطار الرئيس التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم بشأن عدم لعب الزمالك مباراة السوبر امام الاهلي وذلك بعدما انسحب نادي الزمالك من مباراه السوبر في العام السابق. 

 

وكتب أحمد حسن عبر حسابه علي فيسبوك:"وليد العطار: الزمالك لن يشارك في بطولة السوبر بعد اعتذاره عن المشاركة في نسخة الموسم الماضي".

 

يذكر ان نادي الزمالك تقدم باحتجاج إلى اتحاد الكرة ورابطة الأندية المحترفة، ضد أمين عمر حكم مباراة الفريق أمام المقاولون العرب، وطالب باحالة حكم المباراة إلى التحقيق، وإعادة مواجهة المقاولون العرب. 

واقتنص المقاولون العرب تعادلا مثيرا أمام الزمالك في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدوري المصري الزمالك المقاولون العرب رابطة الأندية المحترفة وليد العطار نادي الزمالك منافسات الجولة الثانية مباراة السوبر

إقرأ أيضاً:

محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه يجب على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بسبب أحداث مباراة نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، أمام نهضة بركان المغربي.
وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "توقعنا قيام الكاف بتوقيع عقوبات على الزمالك بعد نهائي كأس الكونفدرالية".
وأضاف: "200 ألف دولار غرامة الزمالك هو مبلغ كبير، ولكن الأهم من ذلك هو صورة مصر في الخارج والعالم، التي يجب أن تكون أفضل من ذلك".
وتابع: "جماهير الزمالك كان لها عامل كبير في تتويج الفريق بكأس الكونفدرالية، ولكن بسبب هذه المباراة لن تتواجد هذه الجماهير، وهي الداعم الأول في مباراتين للأبيض".
وأكمل: "إذا كان تم تنظيم مباراة الزمالك ونهضة بركان بشكل جيد، لما كان دخل الزمالك في هذه الأزمة، والحمد لله مباراة الأهلي والترجي التونسي تم تنظيمها بشكل جيد".
وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "يجب عقد جلسات عديدة والتحضير بشكل جيد لجميع الأمور التنظيمية قبل نهائيات البطولات الإفريقية التي تُقام في مصر، حتى لا تتكرر تلك العقوبات من الكاف مُجددًا".
 

مقالات مشابهة

  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • نجم الزمالك السابق: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • دويدار: اتحاد الكرة "ملوش كلمة" على الأندية وليس هناك كوادر إدارية بالكرة المصرية
  • المقاولون يوجه خطاب شديد اللهجة لاتحاد الكرة والرابطة
  • كاف يحرج اتحاد الكرة بشأن رخصة بيراميدز
  • اتحاد الكرة العراقي يصدر عقوبات عن تهجم وألفاظ بذيئة في مباراة ديالى والبيشمركة
  • اتحاد الكرة يوضح موقفه من شكوى المقاولون العرب بشأن إعادة المباراة