الثورة نت../

احتشد أبناء محافظة صعدة اليوم، في ساحة الرسول الأعظم للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف في حشد جماهيري كبير وغير مسبوق.

واكتظت ساحة المهرجان الاحتفالي الذي حضره قيادات السلطة المحلية بالمحافظة وعسكرية وأمنية وأكاديمية وشخصيات اجتماعية وتربوية، بالحشود الغفيرة التي تقاطرت من مختلف مناطق ومديريات المحافظة، لإحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة.

وحمَلت الحشود الجماهيرية، لافتات وشعارات معبِّرة عن الفرحة والبهجة بذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين المصطفى محمد – صلى الله عليه وآله وسلم.

واعتبرت الاحتفال بذكرى المولد النبوي، تجديداً للعهد بالتمسك بالسيرة العطرة للنبي الخاتم، معبرة عن الفخر والاعتزاز بالاحتفال بميلاد نبي الرحمة ورسول الهداية من أرسله الله رحمة للعالمين.

وعبر المشاركون عن عظيم النعمة والفرحة بحلول هذه المناسبة العظيمة التي تعزز الارتباط الإيماني بالرسول الأعظم محمد -صلوات الله عليه وعلى آله.

وعكست فقرات المهرجان الاحتفالي، الصلة الوثيقة للشعب اليمني بالرسول والرسالة المحمدية، باعتبار أن اليمنيين يستمدون قوتهم وعزمهم من الإيمان الوثيق والارتباط القوي بخاتم الأنبياء والمرسلين عليه الصلاة والسلام.

عقب ذلك استمعت الحشود الجماهيرية إلى خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: بذکرى المولد النبوی

إقرأ أيضاً:

فنان عراقي شاب يقطع مسيرته مبكرًا وينذر صوته لـالله ومحمد وآله

السومرية نيوز-محليات

أعلن الفنان العراقي مصطفى فالح، والذي سطع نجمه في برنامج "ذه فويس"، اعتزال الغناء "الدنيوي" واستخدام صوته في ذكر الله ومحمد وال بيته. وقال فالح في منشور على صفحته الرسمية في فيسبوك، وتابعته السومرية نيوز: "اعتزلت الغناء الدنيوي، ونذرت صوتي لذكر الله عز وجل ولمدح محمد وال محمد عليهم افضل الصلاة والسلام واسأل الله ان يوفقني ويوفقكم لمايحب ويرضى واسأل الله المغفرة والرضوان".

وبرز نجم الفنان مصطفى فالح في برنامج "ذه فويس"، وقدم موال "عيرتني بالشيب وهو وقار"، واغنية "سلامات" وتنافس عليه كل من الفنان راغب علامة، والفنان محمد حماقي.     https://www.youtube.com/watch?v=lTr4Wp8mO-4


ولمصطفى فالح مشاركات فعلية بفعاليات دينية، حيث شارك بقراءة مقامات في حفل المولد النبوي في السليمانية العام الماضي.


مقالات مشابهة

  • مسرح السامر يشهد احتفالية هيئة قصور الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيو وسط إقبال كبير
  • كم يتبقى على موعد المولد النبوي 2024؟.. اللهم بلغنا بركة هذا اليوم
  • واسط.. حزب الله ينفي مزاعم وجود تطوع بصفوف أي جهة
  • أدعية الرقية الشرعية.. كلمات من السنة النبوية للحماية والشفاء
  • أبناء مديرية ريف إب يحيون ذكرى يوم الولاية
  • فنان عراقي شاب يقطع مسيرته مبكرًا وينذر صوته لـالله ومحمد وآله
  • مشايخ صعدة لنيوزيمن: الزبيدي استعد لدعم أبناء المحافظة بكل ما أوتي من قوة والحوثي لن ينصاع للسلام (فيديو)
  • صيغ صحيحة للرقية الشرعية وحكم الدين في مدى صحتها.. «اللهم أذهب البأس»
  • هل تصح الصلاة في المساجد التي بها أضرحة؟.. «الإفتاء» تُجيب
  • الشيخ خالد الجندي يكتب: ثورة انتصار لمقاصد الشرع الشريف