يُعقد في الرابعة والنصف من مساء السبت المقبل، باستاد السلام، المؤتمر الصحفي لمباراة مودرن فيوتشر وسينجيدا التنزاني، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين بالكونفدرالية.

بعثة سينجيدا تصل القاهرة لمواجهة مودرن فيوتشر بالكونفدرالية.. وطاقم التحكيم يصل غدًا علاء ميهوب: مودرن فيوتشر نجح في تعويض اللاعبين الراحلين

ويحل فريق سينجيدا التنزاني، ضيفًا على فريق مودرن فيوتشر، الأحد المقبل، على ملعب ستاد السلام، بإياب دور ال32 من الكونفدرالية الافريقية، في تمام السادسة مساءً.

ومن المقرر أن يتم فتح مران الفريقين، يوم السبت، ولمدة 15 دقيقة أمام وسائل الإعلام، وذلك بعد إنتهاء المؤتمر الصحفي للمباراة، على أن يتدرب فريق سينجيدا في تمام السادسة مساءً، ثم يأتي مران مودرن فيوتشر في تمام السابعة، على ملعب ستاد السلام.

موعد مباراة فيوتشر وسينجيدا والقناة الناقلة

ويستعد فريق مودرن فيوتشر لاستقبال ضيفه سينجيدا التنزاني في المباراة التي ستجمهعما يوم الأحد المقبل، على ملعب ستاد السلام، بإياب دور ال32 من الكونفدرالية الافريقية.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بدء المباراة في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، كما ستنقل عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مودرن فيوتشر سينجيدا الكونفدرالية فيوتشر فيوتشر وسينجيدا مودرن فیوتشر فی تمام

إقرأ أيضاً:

اليوم.. مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين

قالت دانا مدحت، مراسلة «إكسترا نيوز»، إن مدينة العلمين الجديدة تعد من أفضل الأماكن الساحلية والسياحية المصرية، نظرا لموقعها المتميز الذي يطل على البحر المتوسط، فضلا عن الطقس الرائع الذي تتمتع به ليس فقط في فصل الصيف بل طوال العام.

وأضافت «مدحت»، خلال لقائها ببرنامج «هذا الصباح» عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أن مهرجان العلمين في نسخته الأولى بالعام الماضي شهد زخما كبيرا على كل المستويات الرياضية والترفيهية، فضلا عن الحفلات التي أُقيمت بمشاركة عدد كبير للغاية من نجوم الوطن العربي وليس الدولة المصرية فقط، موضحة أن المهرجان شهد حفلات تناسب كل الأذواق الموسيقية كالطربية والشبابية وغيرهم، يأتي ذلك علاوة على وجود مسارح وعروض ترفيهية متنوعة.

وتابعت مراسلة إكسترا نيوز، أن كل الأنشطة سالفة الذكر سوف تتواجد في النسخة الثانية من مهرجان العلمين بالعام الجاري، مشيرة إلى انعقاد مؤتمر صحفي اليوم للإعلان عن تفاصيل هذه النسخة.

اقرأ أيضاًتفاصيل البرومو التشويقي للدورة الثانية من مهرجان العلمين (فيديو)

مهرجان العلمين 2023.. نجاح أسطوري في دورته الأولى

ناقد موسيقي: مهرجان العلمين خلق حالة من الزخم للمدينة الجديدة

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. زيسكو يعلن انتقال إينوك ساكالا إلى مودرن فيوتشر
  • رسميًا.. زيسكو الزامبي يعلن انتقال هدافه ساكالا جونيور إلى مودرن فيوتشر
  • المنيا: بدء فى تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية
  • اليوم.. مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان العلمين اليوم
  • هدف الزمالك.. فيوتشر ينجح في ضم ساكالا من زيسكو الزامبي
  • تطورات إصابة ثنائي الفريق محمود جنش ومحمد فاروق
  • أخر تطورات إصابة ثنائي فيوتشر قبل مواجهة بلدية المحلة
  • "الشريف": النتائج الأولية لحريق ستاد الإسكندرية ناتج عن ارتفاع درجات الحرارة
  • حافلة الزمالك تصل ستاد القاهرة استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري