تابع اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، الموقف التنفيذي للمدينة الرياضية الجاري تنفيذها بمقر العاصمة الإدارية الجديدة للمحافظة، يرافقه عددٌ من القيادات التنفيذية المعنية. 

حيثُ اطلّع على سير الأعمال مُوجهًا بسرعة الانتهاء من إنشاء الملاعب الرياضية وممشى الدراجات، واستكمال أعمال السور وواجهة البوابة الجنوبية.

 

كما وجّه بتحويل مسار صرف محطة مياه الشرب الخاصة بالعاصمة؛ لاستغلالها في زراعة الغرود الرملية وتشجير المنطقة المحيطة، وعمل عدد من الجداريات على طريق محور ٣٠ يونيو ومدخل المطار مراع

وأبدى اللواء الزملوط اهتمامه بتقديم الخدمات الرياضية للمواطنين وتوفير بيئة صحية ومناسبة لممارسة الأنشطة الرياضية والاستمتاع بالوقت الحر. يذكر أن المدينة الرياضية ستحتوي على عدد من الملاعب المتنوعة والمدارس الرياضية، وستكون مكانًا مثاليًا لاستضافة البطولات الرياضية والفعاليات الكبرى. من المتوقع أن يستفيد منها العديد من فرق الألعاب الرياضية واللاعبين المحترفين لاختبار وتحسين مهاراتهم. كما سيتم توفير خدمات إضافية مثل صالات اللياقة البدنية والمسابح والملاعب الداخلية والمرافق الرياضية الأخرى. من المتوقع افتتاح المدينة الرياضية في وقت قريب وأن تصبح إحدى المعالم البارزة في الوادي الجديد ومكانًا يجذب السكان والزوار على حد سواء.

ويأتي هذا الاهتمام بتطوير المدينة الرياضية ضمن الخطط الاستراتيجية للمحافظة لتعزيز النشاط الرياضي وتشجيع المواطنين على ممارسة الرياضة والحفاظ على صحتهم البدنية. ومن المتوقع أن تكون المدينة الرياضية بمقر العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المعالم السياحية والرياضية في المحافظة، وستكون إضافة مميزة للمنطقة ومحط اهتمام لكل عشاق الرياضة. بالإضافة إلى ذلك، فإن تطوير المدينة الرياضية سيسهم في تحسين جودة الحياة للسكان المحليين وجذب المزيد من الاستثمارات إلى المنطقة. لذلك، يعد هذا المشروع إنجازًا مهمًا يعكس حرص الحكومة المحلية على تطوير جميع القطاعات والمجالات في المحافظة وتحقيق التنمية المستدامة.

محافظ الوادي الجديد يتابع أعمال إنشاء المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية للمحافظة محافظ الوادي الجديد يتابع أعمال إنشاء المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية للمحافظة محافظ الوادي الجديد يتابع أعمال إنشاء المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية للمحافظة محافظ الوادي الجديد يتابع أعمال إنشاء المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية للمحافظة محافظ الوادي الجديد يتابع أعمال إنشاء المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية للمحافظة محافظ الوادي الجديد يتابع أعمال إنشاء المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية للمحافظة محافظ الوادي الجديد يتابع أعمال إنشاء المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية للمحافظة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد نائب محافظ الوادي الجديد ديوان عام محافظة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية يتابع الحملة المكبرة للتفتيش على سوق السمك الجديد بطريق البلاجات

أكد اللواء أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، بضرورة العمل على تطوير الأسواق بالمحافظة، وبالتوازي مع مراقبة الأسواق والمحال العامة والتجارية، لضمان حصول مواطني الإسماعيلية على منتجات آمنة وبجودة متميزة وبسعر عادل.

حيث تم تنفيذ حملة تفتيشية مكبرة بالتعاون بين مديرية التموين والتجارة الداخلية، مديرية الشئون الصحية، مديرية الطب البيطري، جهاز حماية المستهلك، مباحث تموين الإسماعيلية، المقدم أحمد المغربي رئيس مباحث التموين، ومباحث مركز شرطة الإسماعيلية؛ لضبط ومراقبة سوق السمك الجديد بطريق عمارة السياحي "طريق البلاجات".

وأشارت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، أن الحملة أسفرت عن ضبط ٥٠ كيلوجرام من الأسماك المجمدة، دون علامات ولا بيانات ومخالفة للمواصفات القياسية.

بجانب ضبط 900 كيلو سكر بأحد المطاعم داخل السوق، مجهول المصدر، دون فواتير، وناقص الوزن، علاوة على تحرير 12 محضر لعدم حمل شهادة صحية، 12  محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار.

بالإضافة لتحرير تقرير بكافة المضبوطات من الطب البيطري، والتنبيه بالبيع بأسعار عادلة؛ مراعاة للمواطنين.

فيما أشارت دكتورة ريم صالح مدير عام مديرية الصحة، أنه تم تحرير 8 محاضر نظافة بسوق السمك والمطاعم المجاورة.

وشدد "أكرم" على ضرورة المتابعة المستمرة للأسواق والمحال التجارية والمخازن والمخابز البلدية المدعمة والسياحية والإفرنجية، لضمان حصول المواطنين على أفضل منتج وبأفضل سعر، وضمان وصول الدعم الذي تقدمه الدولة لمستحقيه.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يتابع أعمال رصف وتطوير الطرق بقويسنا والشهداء
  • محافظ الشرقية يتابع أعمال إنشاء نفق عرابي استعدادا لفصل الشتاء
  • محافظ الوادى الجديد يتفقد "العاصمة الإدارية" للمحافظة ونادى الهجن
  • محافظ الشرقية يتابع أعمال إنشاء نفق عرابي بالزقازيق
  • محافظ أسيوط يشهد اصطفاف 32 سيارة بعد صيانتها ورفع كفاءتها  
  • خلال الاجتماع الدوري.. محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ لحج ونائب وزير الأشغال يطلعان على سير أعمال إنشاء مشروع حديقة الملاهي
  • محافظ المنيا يتابع أعمال رصف ورفع كفاءة شوارع مركز العدوة
  • محافظ الجيزة يتابع مخططات التطوير ورفع كفاءة الطرق
  • محافظ الإسماعيلية يتابع الحملة المكبرة للتفتيش على سوق السمك الجديد بطريق البلاجات