شهد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، وحنان مجدي نائب المحافظ، احتفالية "الليلة المحمدية" التي نظمتها المحافظة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف. اقيمت الاحتفالية في مسرح سينما هيبس بالخارجة بحضور العديد من الشخصيات الهامة بمن فيها اللواء محمد أبو الليل مدير أمن المحافظة.

شهدت الفعاليات عددًا من الخطب الدينية والعروض الموسيقية الدينية، وتم عرض مميز للسيرة النبوية التي أشاد بها المحافظ ووعد بتكريمها بعنوان "الليلة المحمدية".

قدم المحافظ التهنئة لأهالي المحافظة ودعاهم للاقتداء بالرسول الكريم في هذه المناسبة. كما قدم هدية عبارة عن 24 رحلة عمرة لـ 12 أسرة فائزة في مسابقة "الأسر القرآنية" التي نظمتها المحافظة بالتعاون مع مديرية الأوقاف. وأعرب عن أمله في أن يكون القرآن مصدر إرشاد ونور لهم.

تمثلت الاحتفالية في عدة فقرات تعبّر عن محبة الناس للنبي محمد صلى الله عليه وسلم وتقديرهم لدوره الكبير في نشر الإسلام والقيم الأخلاقية. وقد قدمت فرق فنية متميزة عروضًا مسرحية وموسيقية تعكس روحانية هذا الحدث العظيم.

كما تم تكريم شخصيات دينية بارزة من الوادي الجديد لجهودهم في نشر الثقافة الإسلامية وتعزيز التعايش السلمي في المحافظة. وقد تمنى الحاضرون أن تكون هذه الاحتفالية فرصة لتوحيد روابط الأخوة والمحبة بين أبناء الوادي الجديد وتعزيز الوحدة الوطنية.

هذا الحدث الذي شهد تواجد العديد من الشخصيات الحكومية والشعبية والدينية يعكس أهمية الوحدة والتعايش بين أفراد المجتمع، وتعزيز قيم التسامح والسلام في الوادي الجديد. وقد أبدى الحضور إعجابهم وامتنانهم للمحافظة على هذه الاحتفالية الهامة التي تضيف قيمًا إيجابية للمجتمع.

تأتي هذه الاحتفالية في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها المحافظة لتعزيز الروحانية والقيم الإسلامية في المجتمع، وتعميق التفاهم والتواصل بين أفراده. كما تعكس حرص المحافظة على تعزيز التراث الثقافي الإسلامي وإظهار الجمالية الروحانية التي تمتاز بها المنطقة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد نائب محافظ الوادي الجديد ديوان عام محافظة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة الوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

محطات في حياة اللواء إسماعيل محمد كمال محافظ أسوان الجديد

أدى المحافظين الجدد اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، وذلك بعد تشكيل الحكومة الجديدة بقيادة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.

وضم تغيير المحافظين، تعيين اللواء إسماعيل محمد كمال محافظًا لأسوان، خلفًا للواء أشرف عطية عبدالباري، وذلك ضمن تغييرات حركة المحافظين.

السيرة الذاتية لمحافظ أسوان الجديد 

تدرج اللواء إسماعيل كمال في الكلية الحربية حتى شغل منصب مدير المعاهد العسكرية، وتم اختياره محافظًا لأسوان خلال تغييرات حركة المحافظين ضمن الحكومة الجديدة.

ومن المنتظر انه سيلتقي باللواء أشرف عطية عبدالباري محافظ اسوان السابق، وذلك لعقد اجتماع ثنائى قد يمتد إلى نائبة المحافظ وسكرتير عام المحافظة والسكرتير المساعد ومدير المكتب الفنى للمحافظة، وذلك لاطلاع المحافظ الجديد على خريطة المحافظة من مشروعات وملفات هامة واهم القضايا والمشاكل والأولويات وتقييم بعض الامور.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان: مكتبي مفتوح 24 ساعة للمواطنين
  • ملفات ومطالب أبناء القليوبية على مائدة المحافظ الجديد.. الصحة والأسواق والمواقف العشوائية
  • 6 ملفات هامة تنتظر اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان الجديد
  • محطات في حياة اللواء إسماعيل محمد كمال محافظ أسوان الجديد
  • حركة المحافظين 2024.. معلومات عن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد
  • حماية الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أهم الملفات التي تنتظر محافظ القليوبية الجديد
  • أسواق السكة الحديد والعشوائيات ملفات تحتاج خطة واضحة من محافظ القليوبية الجديد
  • هل ينجح محافظ قنا الجديد فى إنهاء أزمات الإقليم؟
  • قبل إعلان الحركة الجديدة.. ما مهام المحافظ في مشروع القانون الجديد؟
  • محافظ قنا يشهد استلام لحوم صكوك الأضاحي تمهيدا لتوزيعها على المستحقين