شنت جماعة الحوثي السلالية الكهنوتية هجومًا قذرًا على نساء اليمن، وأطلقت عليهن ألفاظًا بذيئة بعد الزلزال البشري الذي شهدته العاصمة صنعاء، اليومين الماضيين احتفالا بالعيد الوطني الـ61 لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة.

وخرج أحد القيادات السلالية الفاجرة، في مليشيات الكهنوت المتخلف عبدالملك الحوثي، يُدعى "طالب الحسني" ليصف النساء اللاتي رفعن الأعلام الوطنية احتفالا بذكرى الثورة، بـ" القحاب" ، وهو قذف صريح بالزنا.

وتعليقا على هذا القذف الصريح، كتب الناشط اليمني المعروف، الشاعر محمد المسمري، قائلًا: "هذا يسمي نفسه صحفي ، يقول عن عشرات الالاف من اليمنيين نساء ورجال الذين خرجوا يحتفلوا بثورة 26 سبتمبر انهم قحاب ؟".

فيما علق الكاتب الصحفي الدكتور محمد جميح بالقول: "كان للمرأة اليمنية حضورها الكبير في الاحتفالات بثورة سبتمبر المجيدة، الأمر الذي جعل الحوثيين يتلفظون بألفاظ قذرة في حقهن".

اقرأ أيضاً حاشد:‏ ”التغييرات الجذرية” لم تمس السلطة الخفية بصنعاء مع بعض الفرملة والتقسيط من يقيل الحكومة؟.. برلماني بصنعاء ينبه المليشيا عقب وقوعها في خطأ قانوني ويضع أول مهمة أمام حكومة الكفاءات أبو رأس يكشف عن خارطة طريق جديدة لصرف مرتبات موظفي الدولة المنقطعة ويوجه رسائل للداخل والخارج (فيديو) أبو رأس يلقي كلمة إضافية جديدة وشجاعة من صنعاء إحراق صور زعيم المليشيا في صنعاء ورفع صور الرئيس صالح وفاة رجل أعمال يمني شهير بصنعاء أول تعليق برلماني على إعلان زعيم المليشيا ”التغيير الجذري” الحكومة اليمنية تصدر بيانا مهما بشأن الاحتفالات الشعبية العفوية و العارمة بصنعاء والمحافظات مليشيا الحوثي تستقدم قيادات جديدة من إيران لقلب نظام الحكم وتولي مناصب حكومية حساسة بدلًا من حزب المؤتمر كاتب مصري: لهذا يحتفل الشعب اليمني بثورة سبتمبر الأمطار تمتد إلى 15 محافظة خلال الساعات القادمة أسعار الصرف اليوم في صنعاء وعدن

وأضاف: "إنها ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة التي يصف الحوثيون فيها حرائر اليمن بالدعارة.
هذه تربيتهم التي تعلموا فيها حديثاً مكذوباً يقول إن من لا يحبهم "ولد زنا".

وأُصيبت مليشيات الحوثي الكهنوتية بالذعر من الخروج الكبير للمواطنين في العاصمة صنعاء للاحتفال بذكرى ثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة، في ذكراها الحادية والستون.

وما زاد من ذعر المليشيات الكهنوتية المتخلفة، هو المشاركة الكبيرة لحرائر الجمهورية بالعاصمة صنعاء في تلك الاحتفالات الشعبية التي زاد من زخمها تدنيس مخلفات الإمامة الرجعية للعلم اليمني في الشوارع.

وفي وقت شنت المليشيات الحوثية حملات إساءة لأعراض اليمنيين واستهداف قذر لحرائر اليمن الجمهوري، فقد استدعت تلك المليشيات الكهنوتية كتائب نسائية تسمى بـ"الزينبيات" وهي تشكيلات مليشياوية تابعة لعبد الملك الحوثي التابع لإيران.

وانتشرت "الزينبيات" في شوارع صنعاء، رافعات الرايات الخضراء للحوثي، ويقمن بمطاردة اليمنيات الرافعات للعلم الوطني.

وتشهد العاصمة صنعاء، غليانا ثوريا مستمرا احتفالا بثورة السادس والعشرين من سبتمبر، بالتزامن مع تدنيس مليشيات الحوثي الإيرانية للعلم الجمهوري وتمزيقه في الشوارع عشية عيد الثورة.

https://twitter.com/Twitter/status/1706840225211646056

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

قيادي حوثي للجزيرة نت: رد اليمن على استهداف الحديدة قادم

تعز – توعد قيادي حوثي بارز إسرائيل بحرب مفتوحة وضربات مزلزلة ردا على غاراتها على محافظة الحديدة غربي اليمن.

وقال عضو المكتب السياسي لأنصار الله (الحوثيين) علي القحوم للجزيرة نت إن "إسرائيل نفذت عدوانا إجراميا جديدا على المنشآت المدنية بمحافظة الحديدة، في انتهاك للسيادة اليمنية". مؤكدا أن "هذه الجرائم لا تسقط بالتقادم، ولن تثني اليمن الكبير عن مساندة غزة ولبنان مهما كان ومهما يكن".

وتوعد القحوم إسرائيل بمواصلة عملياتهم حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة، قائلا "إن على الصهاينة الإدراك أن رد اليمن قادم وبقوة، الحرب مفتوحة وعليكم تحمل المسؤولية وتحمل الضربات المزلزلة والقادم أعظم".

واعتبر القيادي الحوثي أن العدو الاسرائيلي -وبدعم أميركي بريطاني معلن- يصعد من عدوانه ويشعل النار على مستوى المنطقة للدفع باتجاه توسيع نطاق العدوان ودائرة الصراع مع همجية متوحشة تزداد معها النشوة أكثر وأكثر، على حد تعبيره.

ولفت إلى أن القدرات العسكرية اليمنية تتعاظم بشكل متطور في شتى الجوانب العسكرية والأمنية، وباتت تمثل معادلة رادعة "للكيان الصهيوني الزائل حتما".

وأردف القحوم أن "تل أبيب أصبحت غير آمنة، وسط فشل رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في حماية الإسرائيليين حتى في الملاجئ، مع شمولية الجغرافيا الفلسطينية المحتلة في مرمى عملياتنا الفاعلة والمؤثرة".

وليست هذه المرة الأولى التي تشن فيها تل أبيب غارات جوية على الحديدة، أمس الأحد، فقد سبقتها غارات استهدفت ميناء الحديدة وتحديدا خزانات وقود ومحطة الكهرباء، في يوليو/تموز الماضي، مما أسفر عن مقتل 6 أشخاص وفقدان 3 آخرين وإصابة 83 شخصا، بحسب ما نقلته جماعة الحوثي.

إسقاط مسيّرة أميركية

في الأثناء، أعلنت جماعة الحوثي اليوم الاثنين إسقاط طائرة أميركية بدون طيار من نوع (MQ9) في محافظة صعدة شمال اليمن.

وأضافت أنه تم توثيق حطام الطائرة الأميركية دون تفاصيل، فيما لم يصدر تعليق فوري من الولايات المتحدة بشأن الأمر.

وفي 16 سبتمبر /أيلول الجاري، أعلنت جماعة الحوثي إسقاط مسيّرة أميركية هي العاشرة من هذا النوع التي تمكنت من إسقاطها منذ بدء الحرب في غزة.

وتضامنا مع غزة التي تواجه حربا إسرائيلية مدمرة منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، استهدف الحوثيون بصواريخ ومسيّرات سفن شحن إسرائيلية أو مرتبطة بها في البحر الأحمر وبحر العرب.

ومؤخرا، قالت الجماعة إنها ستوسع الضربات لتشمل السفن المرتبطة بالعدو المارة في المحيط الهندي عبر طريق رأس الرجاء الصالح.

مقالات مشابهة

  • حدث ليلا| حقيقة زلزال المعادي.. وحقوق المنوفية توضح تفاصيل واقعة سب أستاذ للطلاب بألفاظ نابية
  • قصف حوثي جنوبي اليمن والكشف عن حصيلته
  • تحركات سرية في صنعاء وسط استنفار حوثي بعد الهجوم الإيراني على اسرائيل
  • منظمة: الحوثيون يختطفون أكثر من 280 مدنياً في ذمار بسبب الاحتفال بثورة 26 سبتمبر
  • نقابة المعلمين اليمنيين تستنكر حملات اختطاف الحوثيين للمحتفلين بثورة 26 سبتمبر
  • مليشيات الحوثي تختطف أكثر من 280 يمنيا في ذمار بسبب احتفالهم بثورة 26 سبتمبر المجيدة
  • مركز حقوقي يمني يوثق 130 انتهاك حوثي بحق المحتفلين بـ26سبتمبر في صنعاء فقط
  • رداً على اغتيال نصر الله: اليمن يدخل مرحلة جديدة من المواجهة بلا حدود
  • هروب مفاجئ: قادة الحوثي يفرون من صنعاء خوفاً من الضربات
  • قيادي حوثي للجزيرة نت: رد اليمن على استهداف الحديدة قادم