عقدت أمانة المجالس المحلية المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أحمد صبري أمين أمانة المجالس المحلية، اجتماعا بحضور الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب الأمانة المركزية والأمناء بالمحافظات.

حزب مستقبل وطن

وناقش الاجتماع عددا من الملفات الخاصة بأمانة المجالس المحلية، والاستعدادات للاستحقاق الانتخابي المقبل، كما تضمن تقييم خطة العمل خلال الفترة الماضية، في ظل الحراك الذي يشهده الحزب على الصعيدين التنظيمي والسياسي.

المجالس المحلية

أكد المهندس أحمد صبري، الدعم الكامل والوقوف صفا واحدا خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمواصلة ملحمة البناء والتنمية التي تشهدها الدولة المصرية، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد زيارات ميدانية للمحافظات.

كما جرى مناقشة مقترحات الأعضاء، بشأن آليات تعزيز التواصل التنظيمي بين الأمانة على المستوى المركزي والمحافظات، فضلًا عن مناقشة الإطار العام لاستراتيجية وخطة عمل أمانة المجالس المحلية خلال الفترة المقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب مستقبل وطن المجالس المحلية البناء والتنمية أمانة المجالس المحلية

إقرأ أيضاً:

«خليفة» يعقد اجتماعاً لمناقشة أوضاع طلبة الجالية السودانية في ليبيا

عقد وزير التربية والتعليم بالحكومة الليبية، المهندس جمعة خليفة، اجتماعاً بمكتبه في مدينة بنغازي مع وفد من القنصلية السودانية لمناقشة وضع الطلبة السودانيين في ليبيا وآلية تفعيل مدارس خاصة بالجالية السودانية.

وبحسب بيان الحكومة الليبية، حضر الاجتماع كل من القنصل العام عبد الرحمن محمد رحمة الله، ونائبه محمد جمال الدين عمر، ومستشار القنصل العام إسماعيل عمر ساتي، ومدير الإدارة القنصلية بوزارة الخارجية بالحكومة الليبية د. نصر خالد عبد الكريم المنفي، ومدير مكتب التعاون الدولي بوزارة التربية والتعليم عبد الحكيم شرف الدين، ومندوب عن الهيئة الوطنية لضمان الجودة.

وخلال الاجتماع تم استعراض التحديات التي تواجه الطلبة السودانيين في ليبيا، وتم التطرق إلى سبل توفير بيئة تعليمية مناسبة لهم، كما تم مناقشة آليات تفعيل مدارس للجالية السودانية في مختلف المدن الليبية بما يضمن حصولهم على التعليم بجودة عالية تتماشى مع المعايير المعتمدة.

وأكد الوزير، حرص الوزارة على دعم الطلاب السودانيين وتوفير كافة التسهيلات التي تمكنهم من استكمال تعليمهم في ليبيا، مع التأكيد على تعزيز التعاون مع الجانب السوداني لتحقيق هذا الهدف.

الوسومالجالية السودانية في ليبيا الحكومة الليبية

مقالات مشابهة

  • في اجتماعه الأول.. وزير الآثار يناقش مع المصري للغرف السياحية ملفات مهمة
  • أهمها بحث الحافز الاستثماري.. "صناعة النواب" تبرز ملفات دعم الصادرات
  • جبران يترأس اجتماعا لمناقشة قانون العمل الجديد
  • هند صبري تعود إلى المنصات بعد نجاح “مفترق طرق”
  • إجتماع المجموعة الوزارية لريادة الأعمال لمناقشة الإطار التنظيمي وإستعراض أفضل الممارسات الدولية
  • «خليفة» يعقد اجتماعاً لمناقشة أوضاع طلبة الجالية السودانية في ليبيا
  • «الشعب الجمهوري» ينظم ورش عمل للشباب ضمن مبادرة «دورك»
  • وزير النفط والمعادن يرأس اجتماعاً لمناقشة سير العمل في الشركة اليمنية للغاز
  • زراعة الشرقية تعقد اجتماعا لمتابعة الجمعيات الزراعية وصرف الأسمدة المدعمة
  • وحدة حياة كريمة بوزارة التنمية المحلية تنظم دورات لإعداد مدربين لموظفي المجالس القروية بالأقصر