صحيفة اليوم:
2024-10-03@05:03:35 GMT

ماذا قالت سائحة أمريكية عن ثقافة الشعب السعودي؟

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

ماذا قالت سائحة أمريكية عن ثقافة الشعب السعودي؟

عبرت سائحة أمريكية، عن رحابة وكرم وحب الشعب السعودي ومساعدته للجميع.

وقالت السائحة، إن ذلك من الأسباب التي جعلت عائلتها تتأقلم سريعاً مع الثقافة السعودية، ونصحت الجميع بالقدوم للمملكة وخوض تجربة ثقافية وسياحية رائعة.

أخبار متعلقة القيادة تعزي رئيس العراق في ضحايا الحريق الذي اندلع في إحدى قاعات الأفراحالطائف.

. تفاصيل تدشين مهرجان العنب والرمان

#فيديو_واس⁩ | سائحة أمريكية: رحابة وكرم وحب الشعب السعودي للجميع من الأسباب التي جعلت عائلتي تتأقلم سريعاً، وأنصح الجميع بالقدوم هنا وخوض تجربة ثقافية وسياحية رائعة.#يوم_السياحة_العالمي⁩#واس_جودة_الحياة pic.twitter.com/NIutcvzuvl— واس جودة الحياة (@SPAqualitylife) September 27, 2023السياحة في المملكة

تواصل رؤية السعودية 2030، العمل في مسيرة أكبر تحوّل وطني تشهده المملكة في المجال السياحي، ليحقق الاقتصاد ازدهارًا متناميًا.

وتزامنًا مع الاحتفاء بيوم السياحة العالمي الذي تستضيفه المملكة للعام الحالي 2023 تحت شعار "السياحة والاستثمار الأخضر" في العاصمة الرياض، أعرب الكثير من السياح في المملكة عن انبهارهم بروح العراقة، والتطور الذي تشهده المنطقة والآثار التاريخية والتراث الإنساني، وقدرة المملكة في إبداء المكنون من كنوز تاريخية عظيمة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي 93 واس اليوم أخبار السعودية الشعب السعودي السياحة في السعودية السياحة رؤية السعودية 2030

إقرأ أيضاً:

المملكة تدعو لوقف الانتهاكات ضد الشعب الفلسطيني

أدانت المملكة العربية السعودية جميع الانتهاكات ضد الشعب الفلسطيني، ومقتل عشرات الآلاف من المدنيين في قطاع غزة معظمهم من الأطفال والنساء، مجددة رفضها لهذا الواقع المرير وضرورة التحرك لإنهائه.
جاء ذلك في كلمة المملكة أمام مجلس حقوق الإنسان ألقتها مسؤولة قسم حقوق الإنسان بوفد المملكة في الأمم المتحدة في جنيف آسيا باعكضة.
أخبار متعلقة جازان.. إحباط تهريب وترويج 305 كيلوجرامات من القات المخدرتتصل بالعلاقات الثنائية.. خادم الحرمين يبعث رسالة خطية إلى رئيسة المكسيكوبينت المسؤولة أن المملكة استضافت القمة العربية والإسلامية المشتركة غير العادية، وصدر عنها قرارات تمثل إرادة جميع الشعوب العربية والإسلامية، حيث دعت إلى حقن الدماء ووصول المساعدات الإنسانية دون قيود، وتحقيق مطالب الشعب الفلسطيني الشقيق المشروعة باستعادة أراضيه المحتلة وإقامة دولته المستقلة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } المملكة تدعو لوقف الانتهاكات ضد الشعب الفلسطيني - وفادولة فلسطينية مستقلةوأشارت إلى ترحيب المملكة بتبني الجمعية العامة للأمم المتحدة في 10 مايو 2024 م، قراراً يتضمن أن دولة فلسطين مؤهلة للعضوية الكاملة في الأمم المتحدة.
كما أشارت إلى ترحيب المملكة أيضًا بالقرار الإيجابي الذي اتخذته مملكة النرويج، ومملكة إسبانيا، وجمهورية إيرلندا، وجمهورية سلوفانيا، وجمهورية أرمينيا باعترافهم بدولة فلسطين الشقيقة، منوهةً بدعوة المملكة إلى بقية الدول للمضي قدماً بالاعتراف الثنائي.
وبينت أنه استشعاراً بالمسؤولية المشتركة للتحرك الجاد في سبيل تجسيد الاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة، فقد أعلنت المملكة مع شركائها أعضاء اللجنة الوزارية العربية ـ الإسلامية المشتركة، ومملكة النرويج، والاتحاد الأوروبي، عن إطلاق التحالف الدولي لتنفيذ حل الدولتين، داعية الجميع إلى الانضمام لهذا التحالف. .

مقالات مشابهة

  • ماذا قال مصطفى محمود عن الحياة بعد الموت؟.. أسرار من العلم والإيمان
  • المملكة تدعو لوقف الانتهاكات ضد الشعب الفلسطيني
  • الخفجي.. مشاريع تنموية جديدة لرفع مستوى جودة الحياة
  • شرطة رأس الخيمة تحتفي بيوم السياحة العالمي تحت شعار (السياحة والسلام)
  • انطلاق مؤتمر التمكين الثقافي "التكنولوجيا وأثرها على الحياة اليومية والابتكار" بقصر ثقافة قنا
  • انطلاق مؤتمر "التكنولوجيا وأثرها على الحياة اليومية والابتكار" بثقافة قنا
  • الأمن العام يكشف عن (3) مبادرات جديدة ضمن برنامج جودة الحياة
  • ماذا قالت زوجة مؤمن زكريا بعد أزمة "سحر المقابر"؟
  • بعد كلمة نعيم قاسم... ما الذي تشهده هذه المناطق؟
  • لتحسين جودة الحياة.. بدء تنفيذ ممشى نموذجي ومسطحات خضراء بالنعيرية