أثناء وجودها مع أولادها في نزهة لتناول الطعام في منتزه تشيبينك في المكسيك، عاشت سيلفيا ماسياس لحظات خانقة من الرعب والذعر، عندما انقض دبّ أسود على الطاولة لالتهام وجبة "التاكوس".

تماسكت سليفيا والدة سانتياغو، فأخفت اضطرابها وتمالكت أعصابها، في محاولة منها لإخفاء الخوف الذي تملك بها في هذه اللحظات كي لا تثير انتباه الدبّ، وما كان منها إلا أنّ أغمضت عينا طفلها كي تحميه من رؤية الدبّ.

اعلان

وقالت ماسياس في مقابلة: "أسوأ ما في الأمر كان خوفي من أن يشعر بالخوف. سانتياغو يخاف جدًا من الحيوانات، قطة أو كلب، أي حيوان يخيفه كثيرًا. ولهذا السبب غطيت عينيه، لأنني لم أريده أن يرى ذلك ويصرخ أو يهرب. كنت أخشى أن يخيف الدبّ، إذا ما خاف أو صرخ".

وتابعت الأم قولها: " لقد اقترحت ابنتي ناتاليا أن نلعب لعبة نغطي فيها عيون سانتياغو، وقد فعلنا ذلك. وهمست لي بأنّ دبّاً يقترب من طاولتنا، إلاّ أنني لم أصدّق حتى رأيت الدب قادمًا، وفي غضون دقيقة كان فوق الطاولة بالفعل."

شاهد: مثلجاث لتبريد حيوانات حديقة ريو دي جانيرو البرازيلية خلال موجة حر غير مسبوقةفيديو: تكاثر غير متوقع لحيوانات وحيد القرن الإفريقي بعد أن كانت مهددة بالإنقراض

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية هكذا تعيد الصين في مدرسة داخلية إعادة تأهيل المراهقين المدمنين على الشاشات شاهد: بلدة أنترفو تفوز بلقب "أجمل قرية في فرنسا" قمة أوروبية أمريكية مرتقبة في واشنطن محورها تغير المناخ والاقتصاد العالمي اميركا الوسطى المكسيك دب اعلانالاكثر قراءة خمسة أدوية لا يجب تناولها عند احتساء القهوة..تعرّف عليها سجال وتبادل اتهامات بين المغرب والجزائر في الأمم المتحدة حول الصحراء الغربية مسؤول تنفيذي في الخطوط الجوية القطرية: "الفحوصات المهبلية في المطار حدثت مرة واحدة" إسرائيل ستستفيد من برنامج اعفاءات من تأشيرات الدخول إلى الولايات المتحدة (مسؤول أميركي) من الجزائر.. الأمم المتحدة تدعو حكومة تبون لإسقاط التهم عن معتقلي الحراك والعفو عنهم اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next شاهد: الوداع الأخير لضحايا الحريق المفجع في مدينة قرقوش العراقية يعرض الآن Next مدفيدف يزور شرق أوكرانيا والجيش الروسي جنّد 325 ألف شخص منذ بداية العام يعرض الآن Next هذا ما ينتظر المهاجرين غير النظاميين: افتتاح أول مركز للاحتجاز في إيطاليا تمهيدا للإبعاد يعرض الآن Next صور أقمار صناعية| ثلث سكان ناغورني قره باغ يفرون نحو أرمينيا يعرض الآن Next هكذا تعيد الصين في مدرسة داخلية إعادة تأهيل المراهقين المدمنين على الشاشات

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم أرمينيا أذربيجان البيئة روسيا الاتحاد الأوروبي فرنسا العراق إيطاليا ناغورني قره باغ رياضة Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار أرمينيا فرنسا أذربيجان روسيا الاتحاد الأوروبي العراق My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: اميركا الوسطى المكسيك دب أرمينيا أذربيجان البيئة روسيا الاتحاد الأوروبي فرنسا العراق إيطاليا ناغورني قره باغ رياضة أرمينيا فرنسا أذربيجان روسيا الاتحاد الأوروبي العراق یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

أمين الفتوى: الأكل بعد حد الشبع حرام ويسبب الأمراض (فيديو)

قال الشيخ عويضة عثمان أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، إن الإسراف في الطعام يُعد من الأمور المحرمة في الإسلام، مؤكدًا أهمية الاعتدال في الأكل والشرب.

الأكل بعد حد الشبع حرام

وأوضح أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، خلال حلقة برنامج «فتاوى الناس»، المذاع على فضائية «الناس»، اليوم الثلاثاء: «يعني أنا المفروض أكل وأشرب إلى أن أصل إلى حد الشبع، اللي هو يعني أبقى تحتيه كمان بشوية، مجاوزة الحد دي سبب الأمراض بتاعتنا، عشان كده بنقول أنت كمان تضر نفسك».

وتابع: «اللي يسرف في الطعام نقول له حرام كلت فوق حد الشبع؟ أنت اللي بتعمله ده شيء محرم، الإسراف حرام، وكيف لا يكون حراما وربنا يقول إنه لا يُحب المسرفين؟ ده معنى إن تكلم عن الزينة والأكل والشرب، أو اللبس والأكل والشرب، قال إيه؟ ولا تسرفوا إنه لا يحب المسرفين الله ما بيحبش المسرفين».

متى يحس الإنسان بلذة الطعام؟

واستكمل: «الإنسان متى يحس بلذة الطعام؟ عندما يكون جائعا، طب هو شبع، تأكد ما تدخله المعدة بعد الشبع هذا يضر ولا ينفع؟ والطب بيقول كده، وكل أطباء التغذية يقولون هذا، إنك تتجاوز الحد تدي المعدة فوق طاقتها».

مقالات مشابهة

  • تغيير عادات الأكل للأطفال أسهل من الكبار
  • تأثير علاقة الأكل بالسعادة
  • سابقة في تاريخ الجمهورية الخامسة الفرنسية: مشروع قرار لعزل الرئيس إيمانويل ماكرون
  • إصابات مباشرة داخل الأراضي المحتلة بالصواريخ الإيرانية.. وتفاعل واسع (شاهد)
  • أمين الفتوى: الأكل بعد حد الشبع حرام ويسبب الأمراض (فيديو)
  • "ميركل المكسيك" كلوديا شينباوم تؤدي اليمين كأول رئيسة للبلاد وسط تحديات اقتصادية وأمنية ملحة
  • "اللوفر أبوظبي" يعرض مقتنيات وأعمال فنية جديدة
  • متحف اللوفر أبوظبي يعرض مجموعة من المقتنيات الجديدة والأعمال الفنية المُعارة للمتحف
  • فرنسا: ما نوع الإصلاحات المالية التي تدرسها الحكومة؟
  • ارتفاع حصيلة ضحايا الإعصار جون في المكسيك إلى 16 شخصاً على الأقل