في اطار تنفيذ تعليمات الدكتور محمد زين، وكيل وزارة الصحة في أسيوط، وتحت إشراف الدكتور جوزيف، مدير إدارة مستشفى صدفا المركزي. 

قامت لجنة حقوق الإنسان والمكتب الإعلامي بالمستشفى بزيارة الأقسام الداخلية واستماع مقترحات وشكاوى المرضى. يأتي ذلك في إطار حرص مديرية الصحة على رفع كفاءة المنظومة الطبية في المحافظة.

ومن ضمن الأقسام التي تمت زيارتها هي قسم الطوارئ، وهو القسم الذي يستقبل جميع حالات الطوارئ والمرضى الحرجة. وقد تم استطلاع آراء المرضى والاستماع إلى شكاواهم ومقترحاتهم بشأن تحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة.

وقد تم اتخاذ العديد من الإجراءات الهامة لتحسين الخدمات الطبية في القسم، بما في ذلك توفير المزيد من الأطباء والممرضين المدربين على أعلى مستوى. كما تم تطوير البنية التحتية للقسم وتحديث التجهيزات الطبية لضمان توفير الرعاية الصحية اللازمة بكفاءة وجودة عالية.

بالإضافة إلى ذلك، تم تعزيز التواصل والتفاعل المستمر مع المرضى وأسرهم من خلال تنظيم لقاءات دورية ومناقشة الاحتياجات والمشاكل التي يواجهونها. حيث يتم توفير قنوات اتصال سهلة وفعالة لتلقي الشكاوى والاقتراحات، وضمان استجابة سريعة وفعالة لاحتياجات المرضى.

وتهدف هذه الجهود والتحسينات المستمرة إلى تحقيق رؤية وزارة الصحة، والتي تسعى لتوفير خدمات صحية عالية الجودة ومتكاملة للجميع. وتعتبر هذه الزيارة من قبل لجنة حقوق الإنسان والمكتب الاعلامى فرصة للوقوف على مدى التزام المستشفى بتحسين الخدمات وتلبية احتياجات المرضى.

إن تعزيز كفاءة المنظومة الطبية في المحافظة هو أمر حيوي لتحسين الرعاية الصحية للمواطنين. وتعزز هذه الجهود الجماعية الرامية إلى تقديم أفضل مستويات الرعاية الصحية وتعزيز المنظومة الصحية في أسيوط.

لجنة حقوق الإنسان والمكتب الإعلامي بمستشفى صدفا المركزي تستمع لمقترحات وشكاوى المرضي لجنة حقوق الإنسان والمكتب الإعلامي بمستشفى صدفا المركزي تستمع لمقترحات وشكاوى المرضي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لجنة حقوق الإنسان أسيوط مديرية الصحة باسيوط محافظ أسيوط وكيل وزارة الصحة بأسيوط اللواء عصام سعد

إقرأ أيضاً:

بعد دخوله في غيبوبة.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ الإعلامي اللبناني علي جابر

أثار الإعلامي علي جبر، حالة من القلق لدى الكثيرين من جمهوره خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما غاب عن الإعلان الترويجي لـ «أراب جود تالنت»، خاصة أنه يحظى بشعبية كبيرة بين الكثيرين في الوطن العربي.

تطورات الحالة الصحية لـ الإعلامي علي جبر

ومع ازياد مؤشرات البحث حول الحالة الصحية لـ علي جبر، كشف نجله عن تطورات الحالة الصحية في تصريحات تلفزيونية، أن والده غاب عن الموسم الجديد من أراب جوت تالينت، نتيجة حدوث نزيف داخلي له، تسبب في دخوله بغيبوبة استمرت لـ 6 أيام، مشيرا إلى أن ذلك تسبب في حدوث حالة اضطراب داخل منزلهم، ولكن بفضل صلوات ودعوات المقربين تم شفائه.

الإعلامي علي جابر

يذكر أن على جابر هو إعلامى لبنانى، حصل على «البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في بيروت، و الماجستير في الاتصالات العامة من جامعة سيراكيوز في الولايات المتحدة الأمريكية بعام 1986، ودكتوراه من جامعة كامبريدج في بريطانيا، كما عمل فى عدة مناصب إدارية وتأتى كالآتى:

- المستشار الإعلامي في المكتب التنفيذي للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

- مدير إدارة تلفزيون المستقبل في الفترة من عام 1992 إلى 2003.

- عضوا في لجنة التحكيم ببرنامج اكتشاف المواهب «أراب جوت تالنت».

- كما كان يشغل منصب مدير إدارة قنوات mbc.

اقرأ أيضاًعلي جبر يقترب من التواجد أساسيًا في تشكيل منتخب مصر أمام السنغال

بقٌبلة لهالة سرحان.. محمد رمضان يحتفل بجائزة أفضل ممثل عربي «صور»

محمد رمضان قبل حفله بأسوان: «القائد لله شجاع» | فيديو

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يستقبل رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب
  • حقوق الإنسان تطالب بتشكيل لجنة لتنظيم حركة السير في البصرة
  • مخالفات البناء وتحسين الخدمات.. محافظ الجيزة يبحث طلبات وشكاوى المواطنين
  • بعد دخوله في غيبوبة.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ الإعلامي اللبناني علي جابر
  • رئيس جامعة المنوفية: توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بمستشفى الطوارىء
  • محمد أحمد هيبة رئيسًا للجنة حقوق الإنسان والتضامن الاجتماعي بالشيوخ
  • الصحة: تشغيل جراحات القلب في مستشفى الزقازيق وإجراء أول قلب مفتوح بطامية المركزي
  • الصحة: إجراء أول قلب مفتوح بمستشفى طامية المركزي وتفعيل أقسام القسطرة القلبية بـ3 محافظات
  • «الصحة»: تعلن إجراء أول عملية قلب مفتوح في مستشفى طامية المركزي
  • وكيل صحة الفيوم يطمئن على مريض قلب مفتوح بمستشفى طامية المركزي