أجري الدكتور حمودة الجزار وكيل الوزارة  الصحة بالقليوبية زيارة مفاجئة للمركز الطبي بالحي الأول بالعبور.

هذا وقد تفقد بعض أقسام المركز وعلي رأسهم غرفة الطوارئ ، واطمأن علي توافر أدوية ومستلزمات الطوارئ ، كما استمع لرأي أحد المتردين علي المركز وفي مستوي الخدمة المقدمة ومدي رضاءه عنها.


وراجع وكيل الوزارة  تواجد الطاقم النوباتجي علي رأس العمل ، وتبين تغيب بعض أفراد النوباتجية ، كما تلاحظ أيضاً عدم إدراك الطبيبة مديرة المركز بالشئون الإدارية للمركز  ؛ الأمر الذي دعا سيادته لإحالتها للتحقيق بالمديرية ،لضعف الدور الإشرافي الذي تقوم به .

.

وأخيراً أوصي مديرة المركز  بضرورة الإلتزام بالحضور وعدم غياب أي فرد من أفراد الطاقم الطبي علي مدار اليوم سواء بالفترة الصباحية أو أثناء النوباتجية و ضرورة الدراية التامة بكافة أعمال المركز والإهتمام بالأشراف الإداري وآلية وضع جدول للنوباتجيات وعمل سجل للحضور والإنصراف أثناء الفترة المسائية.

 

وأكد  أيضاً علي ضرورة رفع مؤشرات الأداء لتقديم أعلي مستوي من الخدمات الطبية للمواطنين.

كما أشار  علي أن التواصل الجيد مع المواطن هو أساس نجاح المنظومة الطبية ، وأوضح أنه لاجدوي من تقديم خدمة طبية مميزة دون حسن معاملة المريض.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

أحمد عز وعمرو يوسف يحتلان المركز الأول بـ "ولاد رزق 3"

يعد فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» أرقام قياسية في شباك الإيرادات، واحتل المركز الثاني بعد شهرين من عرضه، حيث حقق إيرادات أمس الخميس بلغت 204 ألف و551 جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية

 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • وزارة الداخلية تعلن عن إقرار إجراءات عاجلة للتكفل بمخلفات الأمطار في بشار
  • وكيل صحة القليوبية يُحيل المتغيبين عن العمل بإدارتي طوخ وشبين القناطر للتحقيق
  • في يومه الأول.. مؤتمر تطوير التعليم الطبي باليمن يناقش 15 بحثًا في خمس جلسات علمية
  • انطلاق برنامج الكشف الطبي والتطعيم لتلاميذ الصف الأول الابتدائي
  • نيمار يفشل في اجتياز الفحص الطبي.. استمرار غيابه لشهرين
  • مديرة مدرسة النيل المصرية الدولية بالشروق: استقبال الطلاب بحفل ترفيهي غدا
  • لهذه الأسباب.. إحالة 4 أطباء ومدير مناوب ومعاون مستشفى للتحقيق بأسيوط
  • أحمد عز وعمرو يوسف يحتلان المركز الأول بـ "ولاد رزق 3"
  • هشام ماجد يحتل المركز الأول بـ "إكس مراتي"
  • إحالة المتغيبين بالوحدة الصحية بقرية الهدايا بمركز أسيوط للتحقيق