التقى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، مديري الإدارات ورؤساء الأحياء والعاملين بديوان عام المحافظة، وذلك في إطار اللقاءات الدورية التي يعقدها محافظ بورسعيد مع العاملين بالإدارات المختلفة بالديوان للتهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف، جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة، عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد ومديري الإدارات ورؤساء الأحياء والعاملين بالمحافظة.

ووجه محافظ بورسعيد التهنئة للعاملين بالإدارات المختلفة بالديوان بمناسبة المولد النبوي، أعاده الله على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، متمنيا لمصر وشعبها دوام الاستقرار والتنمية، مؤكدا بضرورة شكر الله على دوام نعم الاستقرار والأمان على أسرنا ومصرنا الحبيبة، موجها الشكر والتقدير لجميع العاملين على الجهود المتواصلة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والنهوض بالصالح العام لمحافظة بورسعيد.

وأشار محافظ بورسعيد إلى أن الأسرة المصرية يقع على عاتقها دور كبير في دعم جهود الدولة، وتربية وتنشئة الأبناء وإعداد جيل قادر على بناء المستقبل، مؤكدا على أهمية دور الموظف، والذي يعد عاملا أساسا في تحقيق التنمية، والتي تتكامل مع كافة الجهود التي يتم تحقيقها في مختلف المشروعات التنموية والخدمية للارتقاء بحياة المواطنين.

وشدد اللواء عادل الغضبان على أهمية الوعي بجهود الدولة وعدم الانسياق وراء حروب الجيل، والوعي بمتطلبات المرحلة الراهنة، ومواجهة الشائعات التي تهدف إلى تعطيل مسيرة التنمية وزعزعة استقرار الوطن، لافتًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يوجه دائما بتوفير كافة سبل الراحة للمواطن، والارتقاء بحياة المواطنين، وبذل مزيد من المجهودات لدفع عجلة التنمية والرخاء بالدولة، مؤكدا أن القيادة السياسية بالدولة تبذل جهودا مضنية لإقامة المشروعات التنموية والخدمية، والارتقاء بحياة المواطنين وتحسين سبل المعيشة، موجها بالتصدي لكل من يحاول زعزعة استقرار البلاد، ودعم جهود الدولة المتواصلة في كافة الاتجاهات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المولد النبوي الشريف محافظ بورسعيد المشروعات التنموية والخدمية محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة: نسعى لتحسين مستوى معيشة المواطنين والعناية بمحدودي الدخل

وصل الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة إلى ديوان عام محافظة القاهرة لتولي مهام منصبه الجديد، بعد أداءه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الاهتمام بالتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم

وأكد «صابر» أنه سيعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية للمحافظين، بشأن اتخاذ كافة الإجراءات للعمل على تحسين مستوى معيشة المواطنين، والعناية بمحدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية، والاهتمام بالتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم، وتطوير العلاقات مع المجتمع المدني لمشاركة الأجهزة التنفيذية في تنفيذ الخطط التنموية، ومراقبة الأسواق لضبط الأسعار، والتأكد من توافر كافة السلع، ومكافحة الفساد أينما وجد، والعمل على استكمال كافة المشروعات التي تقوم بها الدولة في العاصمة في المدى الزمني المقرر لها.

رفع جودة الخدمات المقدمة للمواطنين

وأشار إبراهيم صابر محافظ القاهرة إلى أنه يدرك التحديات الموجودة في العاصمة، وسيعمل على استكمال خطط الدولة بشأنها، من أجل رفع جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، كما سيتم تقديم الدعم للمستثمرين وأصحاب المصانع وحل مشاكل المناطق الصناعية، ودعم أصحاب الحرف اليدوية بهدف تعظيم الاعتماد على الصناعات المحلية وتقليل الاعتماد على العملات الأجنبية وإتاحة فرص عمل للشباب، والعمل على جذب استثمارات جديدة للمحافظة، وتعظيم مواردها.

وأضاف محافظ القاهرة أنه سيتم خلال الفترة القادمة التركيز على رفع كفاءة مناطق القاهرة التاريخية والخديوية، والحفاظ عليها واستثمارها سياحيًا.

وأكد أنه يؤمن بالعمل الميداني وسيتواجد بين المواطنين للتعرف على مشاكلهم والعمل على حلها، كما سيتم خلال الفترة القادمة التركيز على زيادة المسطحات الخضراء، وأعمال التشجير واستكمال مشروع المليون شجرة.

والتقى محافظ القاهرة عقب وصوله المهندس حازم الأشموني، سكرتير عام محافظة القاهرة السابق ومحافظ الشرقية الجديد، كما عقد محافظ القاهرة اجتماعًا مع نوابه للمناطق الأربعة لبحث الخطط التنفيذية لاستكمال المشروعات الجارية بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • الوزير بنسعيد يتعهد بإعادة فتح كافة دور الشباب المغلقة بحلول العام المقبل
  • محافظ القاهرة: نسعى لتحسين مستوى معيشة المواطنين والعناية بمحدودي الدخل
  • البحر الأحمر ..ورشة عمل عن منظومة التصالح
  • ورشة عمل للرد على الاستفسارات الخاصة بمنظومة التصالح في البحر الأحمر
  • فحص 2174 رأس ماشية ضد البروسيلا بالشرقية
  • خدمة المواطنين بالشرقية يرد على 812 شكوى وطلب للمواطنين خلال يونيو الماضي
  • محافظ الجيزة: 65 جنيها قيمة متر التصالح في مخالفات البناء بالقرى
  • محافظ بورسعيد يكرم « رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة لبلوغه سن المعاش
  • محافظ أسيوط يتابع آخر مستجدات تقنين أراضي الدولة
  • كم يتبقى على موعد المولد النبوي 2024؟.. اللهم بلغنا بركة هذا اليوم