كشف الفنان محمد التاجي، عن آخر تطورات حالته الصحية، بعد خضوعه لمنظار بالمعدة، صباح اليوم، على خلفية تعرضه لمتاعب وآلام شديدة بالبطن، خلال الشهور القليلة الماضية، موضحًا أنه عاد إلى منزله لاستكمال العلاج.

وقال «التاجي»، لـ«الوطن»: «عملت منظار في المعدة، بسبب شكوى من تعرضي لارتجاع أثناء نومي، فعصارة المعدة تصعد إلى المرئ، ومنها إلى القصبة الهوائية، فكنت أشعر بخنقة شديدة، وصعوبة في التنفس، وذلك كانت يتسبب في انقطاع نومي بشكلٍ مزعج للغاية».

وأضاف: «ماكنش فيه نقطة هواء بتدخل، وكحة شديدة جدًا، وعصارة المعدة، تتسبب في حدوث حرقان شديد بالقصبة الهوائية والأحبال الصوتية، كما أنها تُسبب جرحا شديدا بعد التمكن من استعادة نفسه مرة أخرى»، متابعًا: «بعد إجراء المنظار، الفريق الطبي المعالج، اكتشف أن عضلة المرئ، حدث بها ارتخاء إلى حد ما، ونصحوني بالنوم في وضعية مُعينة».

وأشار إلى أنّ الفريق الطبي المعالج له، حصل على عينة، بعد إجراء المنظار، لتحليلها، ومن المُفترض ظهور النتيجة خلال الأيام المُقبلة، قائلًا: «إنّ شاء الله تكون الأمور بخير».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد التاجي الفنان محمد التاجي

إقرأ أيضاً:

مدرب الأرجنتين يكشف آخر تطورات حالة ميسي

قال مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني إن قائد الفريق ليونيل ميسي سيكون جاهزا للمشاركة في قبل نهائي كأس كوبا أميركا لكرة القدم، الثلاثاء، أمام كندا في نيوجيرسي رغم مخاوف من إصابة المهاجم في عضلات الفخذ الخلفية.

وعاد ميسي للملاعب، الخميس الماضي، في فوز الأرجنتين على الإكوادور في دور الثمانية بعد غيابه عن المباراة الأخيرة في دور المجموعات بسبب الإصابة، وقد خاض المباراة بالكامل لكنه بدا أنه يعاني بدنيا.

وأهدر لاعب إنتر ميامي (37 عاما) ركلة جزاء في ركلات الترجيح، التي حسمت المباراة على ملعب (إن.آر.جي) في هيوستن.

وقال سكالوني، قبل مواجهة قبل النهائي على ملعب ميتلايف: "ليو (ميسي) بخير، لذلك سيكون جزءا من مباراة اليوم، نحن هادئون. مستواه يبدو جيدا. إنه عنصر أساسي بالنسبة لنا".

وستلتقي الأرجنتين وكندا للمرة الثانية في البطولة بعد المباراة الافتتاحية في المجموعة الأولى، حيث تغلب حامل اللقب على ممثل اتحاد أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) 2-صفر.

وقال سكالوني إنه ونظيره الكندي جيسي مارش سيسعيان هذه المرة إلى تجربة "شيء مختلف".

وأضاف المدرب الأرجنتيني (46 عاما): "جميع المدربين يدونون الملاحظات لتصحيح الأخطاء وتهديد منافسينا. سيتعين على كل مدرب أن يفعل شيئا مختلفا. سنحاول الاستحواذ على الكرة ومنعهم من اللعب بأسلوبهم".

وأضاف سكالوني أن فريقه سيتطلع إلى مواجهة الأداء البدني والشرس لكندا التي تأهلت لقبل النهائي بفوزها على فنزويلا بركلات الترجيح.

وقال: "كندا لديها لاعبون أقوياء بدنيا وجيدون فنيا أيضا ومدرب يعتمد على الشراسة في الأداء. لقد جعلوا الأمور صعبة على جميع المنتخبات. من الصعب مجاراتهم بدنيا، لكن بما لدينا من إمكاناتنا نأمل أن تكون المباراة في صالحنا".

مقالات مشابهة

  • فريق طبي ينقذ مريضًا من تسريب معقد في المريء والمعدة بالمدينة
  • الزمالك يكشف تطورات الحاله الصحيه لأحمد سليمان
  • تطورات الحالة الصحية للفنان رضا إدريس
  •  جراحة ناجحة تنقذ حياة مريض سمنة من مضاعفات "تسريب المعدة" في الدمام
  • شوبير يكشف تطورات بطولة كأس السوبر الافريقي بين الاهلي والزمالك
  • محامي أحمد رفعت يكشف آخر تطورات التحقيقات
  • مدرب الأرجنتين يكشف آخر تطورات حالة ميسي
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها مع حسام حبيب
  • بعد وفاة أحمد رفعت.. هل الحزن بيكسر القلب؟ الدكتور مجدي يعقوب يُجيب
  • بايدن يؤكد مواصلته السباق الرئاسي وسط قلق متزايد بشأن حالته الصحية