لقي طالب بالصف الأول الثانوى الصناعي مصرعه  على يد والده نجار موبيليا وعمه سائق ، بمنطقة دقادوس بمدينة ميت غمر في محافظة الدقهلية ، وذلك بعد قيامهم  بالإمساك به وتوثيقه من يديه وقدميه بواسطة سلسلة حديدية، وتعدوا عليه بالضرب بالأيدي بقصد تأديبه، وذلك كون المتوفى دائم تعاطي المواد المخدرة، وقيامه بالاستيلاء على اسطوانات الغاز من داخل مسكن عمه بالعقار سكنهم، لبيعها وشراء المخدرات.

بعصا خشبية على رأسه ..تفاصيل مصرع شخص في مشاجرة بقرية في الدقهلية الإيقاع بعاطلٍ بحوزته مُخدرات في الدقهلية ربطوه بسلسلة حديدية.. نجار ينهي حياة  ابنه في الدقهلية

البداية كانت بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى ميت غمر المركزي للعقيد محمد وصفي، مأمور قسم شرطة ميت غمر، يفيد بوصول "عبد الرحمن.أ.أ.م"، 18 عاما، طالب بالصف الأول الثانوي الصناعي ومقيم دقادوس جثة هامدة.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ميت غمر بقيادة الرائد محمد عصفور، رئيس المباحث، باستدعاء مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على المتوفى تبين وجود كدمات حول الرقبة من الناحيتين وبالأذن اليسرى والصدر من الخلف وكدمات بالساعدين والساقين وخدوش بالوجه.

بسؤال مرافقيه كل من والده"أ"،47عاما، نجار موبيليا، وعمه "هاني"،45 عاما، سائق ويقيمان بمنطقة دقادوس، قررا بأن المتوفي دائم تعاطي المواد المخدرة، وفي يوم الواقعة قام بالاستيلاء على 2 اسطوانة غاز من شقة الثاني الكائنة بذات العقار سكنهم، وعلى إثر ذلك قاموا بالإمساك به وتوثيقه من يديه وقدميه بواسطة سلسلة حديدية، وتعدوا عليه بالضرب بالأيدي بقصد تأديبه محدثين إصابته التي لحقت به ، وأعقب ذلك شعوره بحالة إعياء فقاما بنقله إلى المستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة وتوفي أثناء ذلك.

جرى اصطحاب الأب والعم إلى ديوان قسم مركز ميت غمر، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تقدر بـ1.4 مليون جنيه.. إحباط ترويج 200 طربة حشيش بمطروح

كما رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة  المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية نشاط (أحد العناصر الإجرامية "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة قسم شرطة الحمام بمطروح) تخصص في الإتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائه، مُتخذاً من دائرة قسم شرطة العلمين بمديرية أمن مطروح مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته (200 طربة لمخدر الحشيش وزنت 20 كيلو جرام - مبلغ مالي) وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه الإجرامي.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ(1,400,000 مليون جنيه تقريباً)،تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدينة ميت غمر محافظة الدقهلية

إقرأ أيضاً:

الـ «فيسبوك» فضحهم.. القبض على المتهمين بتعاطي المخدرات بالسلام

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في القبض على المتهمين بتعاطي المواد المخدرة في القاهرة.

البداية تعود حينما تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بشأن قيام مجموعة من الأشخاص بتعاطي المواد المخدرة بإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة السلام ثان بالقاهرة.

بالفحص وإجراء التحريات، أمكن تحديد وضبط الأشخاص المشار إليهم بمقطع الفيديو، وبحوزتهم «كمية من مخدر الهيروين، وسلاح أبيض».

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًتحريات مكثفة لكشف ملابسات سرقة شركة الكهرباء بالجيزة

مشاكل أسرية.. حبس المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر

مقالات مشابهة

  • ضربها بمأسورة علي رأسها..زوج ينهي حياة زوجته بالغربية
  • بغداد.. لوري ينهي حياة شاب ويصيب اخر وسيدة ترمي نفسها من جسر
  • تماس كهربائي ينهي حياة أمٍّ وولدها ويحرق منزلين جنوبي العراق
  • الدم بقى ميه.. عامل ينهي حياة شقيقه بسبب لهو الأطفال بالبلينا
  • زوج ينهي حياة زوجته قبل صلاة الفجر بطنطا
  • بسبب خلافات أسرية.. شاب ينهي حياة شقيقته"خنقا" بالفيوم
  • بقيمة 3 ملايين جنيه.. إحباط إغراق القاهرة ومطروح بأكثر من 37 كيلو حشيش
  • كشفهم الفيسبوك.. حبس المتهمين بتعاطي المخدرات بالسلام
  • "بيع المخدرات وسط الشارع".. استمرار حبس سائق وزوجته في المطرية
  • الـ «فيسبوك» فضحهم.. القبض على المتهمين بتعاطي المخدرات بالسلام