الشارقة في 27 سبتمبر / وام / أطلق الإسعاف الوطني هويته المؤسسية الجديدة عبر أسطوله الجديد من سيارات الإسعاف .

وفي إطار التعريف بهويته الجديدة نظم الإسعاف الوطني سلسلة من الزيارات للشركاء الاستراتيجيين بدأت في القيادة العامة لشرطة الشارقة وستستمر الزيارات في الفترات القادمة إلى القيادات الشرطية في الدولة والشركاء الاستراتيجيين في قطاع خدمات الطوارئ.

حضر الإطلاق سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة والمهندس محمد سالم حبوش الرئيس التنفيذي للإسعاف الوطني والعميد د. أحمد الناعور مدير عام العمليات المركزية إلى جانب عدد من المسؤولين ذو الإختصاص من الجانبين .

و قال سعادة اللواء سيف الزري الشامسي خلال الإطلاق نشهد اليوم إطلاق الهوية المؤسسية الجديدة للإسعاف الوطني تحت مظلة قيادة الحرس الوطنـــــي الأمر الذي يمثل نقلة ريادية جديدة في الارتقاء والنهوض بقطاع الإسعاف بالدولة مشيداً بالجهود الإسعاف الوطني في تحقيق أفضل معايير السلامة وسرعة الاستجابة ‏ على مستوى الدولة وبما يتوازى وأفضل المعايير القياسية العالمية استجابة لطموحات القيادة الرشيدة وتطلعاتها في الوصول بدولة الإمارات العربية المتحدة وريادتها إلى مصاف الدول الأولــــى في التقدم والازدهارعلى الصعيد العالمي.

وأعرب قائد عام شرطة الشارقة عن ترحيبه ببدء إطلاق الهوية المؤسسية الجديدة إنطلاقا من القيادة العامة لشرطة الشارقة مشيراً إلى حرص القيادة العامة واستعدادها التام في دعم هذه النقلة الجديدة بما يرتقــــي بالجهود المشتركة وتحقيق خدمات إسعاف مبتكرة رائدة على كافة الأصعدة المحلية والإقليمية والعالمية مؤكداً استدامة الشراكة الاستراتيجية بين شرطة الشارقة والإسعاف الوطنــــي في خدمة المجتمع وتعزيز جودة الحياة الصحية لهم.

من جانبه أعرب المهندس محمد سالم حبوش عن فخره بالكشف عن الهوية المؤسسية الجديدة التي تمثل انطلاق مرحلة جديدة للإسعاف الوطني تحت قيادة الحرس الوطني وترمز إلى الالتزام بالتطور المستمر وتؤكد الالتزام بتقديم خدمات عالية الجودة في حالات الطوارئ والأزمات وفق أفضل المعايير والممارسات الدولية مشيراً إلى أن الهوية المؤسسية الجديدة هي التزام راسخ للإسعاف الوطني بالحفاظ على سلامة المجتمع وإنقاذ الأرواح وفق أعلى معايير الجودة وتطبيق أفضل الممارسات الدولية في توفيره للخدمات الطبية الطارئة.

بتل

زكريا محي الدين/ بتول كشواني

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: الإسعاف الوطنی

إقرأ أيضاً:

«المؤتمر»: اعتماد الحكومة على مخرجات الحوار الوطني يزيد من ثقة المواطنين

قال اللواء دكتور رضا فرحات نائب رئيس حزب المؤتمر أستاذ العلوم السياسية، إن الحوار الوطني ساهم في توحيد الجهود نحو بناء مستقبل أفضل لمصر، ومهد الطريق أمام التنمية المستدامة والنمو الاقتصادي، بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن، مشيرا إلى أن هذه الجهود تمثل خارطة طريق نحو بناء الجمهورية الجديدة وتعزيز الثقة بين الحكومة والشعب المصري. 

مخرجات الحوار الوطني

وأوضح أستاذ العلوم السياسية أن ما أعلنه مصدر مسؤول، أن الحكومة الجديدة ستعتمد على مخرجات الحوار الوطني كجزء من برنامجها التنفيذي يعكس جدية كبيرة من القيادة السياسية في التعامل مع التحديات المستقبلية، والتزامها بالتقدم نحو جمهورية جديدة قادرة على تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز العدالة الاجتماعية من خلال حزمة تشريعية شاملة لتنفيذ هذه المخرجات تشمل تحسين مناخ الاستثمار، وتعزيز الحوكمة الرشيدة، وتطوير البنية التحتية، وتعزيز العدالة الاجتماعية.

وأشار إلى أن المتابعة الدائمة لتنفيذ هذه التوصيات ستكون جزءا أساسيا من عمل الحكومة في الفترة المقبلة، بما يضمن التنسيق المستمر بين الحكومة ومجلس أمناء الحوار الوطني لتحقيق أهداف الجمهورية الجديدة.

وتابع نائب رئيس حزب المؤتمر من المتوقع أن تتضمن الحزمة التشريعية أيضا العديد من الإطارات القانونية الضرورية لتحقيق الأهداف التي تم التوافق عليها خلال جلسات الحوار الوطني وهذه الحزمة ستسهم في تعزيز العملية الديمقراطية وتطوير الأطر القانونية بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن ويزيد من ثقة المواطنين في الحكومة وتساهم في تحقيق الاستقرار السياسي والاجتماعي. 

وأشار نائب رئيس حزب المؤتمر، في بيان إلى أن الحوار الوطني الذي انطلق بدعوة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، شكّل منصة هامة لتبادل الآراء والأفكار حول القضايا الوطنية الحيوية كان فرصة حقيقية لتحديد الأولويات الوطنية ووضع إطار قانوني يعزز الديمقراطية ويعكس تطلعات المواطنين نحو مستقبل أكثر استقرارا وازدهارا.

تعزيز الثقة بين الحكومة والمواطنين

وتابع: وتلك التوصيات لن تكون مجرد أفكار على الورق، بل ستكون جزءا حيويا من العمل الحكومي في الفترة المقبلة، إذ ستساهم في تعزيز الثقة بين الحكومة والمواطنين، وتحقيق الاستقرار السياسي والاقتصادي المنشود بما يتماشى مع رؤية الجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • حزب الاتحاد: يجب تصدّر توصيات الحوار الوطني أولويات الحكومة الجديدة
  • «المؤتمر»: اعتماد الحكومة على مخرجات الحوار الوطني يزيد من ثقة المواطنين
  • «الشارقة للسيارات القديمة» يطلق برنامجاً صيفياً لتطوير مهارات الأطفال والشباب
  • القيادة تعزي حاكم الشارقة وتهنئ رئيس جيبوتي
  • سقوط برد وأمطار متفاوتة الشدة على مناطق من الدولة
  • النائبة سحر العشري: 30 يونيو حمت الهوية المصرية
  • الحرس الوطني يطلق حملة شاملة لتعزيز الوعي حول الأمن والسلامة
  • ملتقى الحوار الوطني الفلسطيني: فرصة متجدّدة للانطلاق
  • تعرف على القيادة الجديدة لأوروبا
  • مجلس الشباب المصري يطلق البرنامج الوطني لتعزيز مفاهيم حقوق الإنسان