موقع النيلين:
2024-10-04@23:33:15 GMT

شرطة الولاية الشمالية تستانف العمل بجوازات مروي

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

شرطة الولاية الشمالية تستانف العمل بجوازات مروي


اللواء شرطة (حقوقي) د. محمد أحمد الأمين مدير شرطة الولاية الشمالية اكد أن إجراءات إستخراج الجواز الإلكتروني بمدينتي دنقلا وحلفا تسيير وفق ما مخطط له ، مضيفا إن الشرطة قامت بعمل كبير حتي تم إستعادة العمل بجوازات الولاية مشيرا إلي جاهزية الجميع لإستئناف العمل بمباني جوازات مروي خدمة للمواطنين الراغبين في إستخراج الجواز الإلكتروني ، مؤكدا مواصلة العمل واستمراريته في تقديم الخدمات الشرطية بكافة أنواعها للمواطن رغم ما تمر به البلاد من أحداث يعلمها الجميع من جهتها اعلنت المدير التنفيذي لمحلية مروي سمية حسين عن استئيناف العمل في استخراج الجواز الالكتروني بالمحلية خلال ساعات عقب الانتهاء من العمليات الفنية الخاصة بتركيب الاجهزة والشبكات ، مشيرة الي التنسيق مع الجهات المختصة لتنظيم العمل ، داعية المواطنين الي ضرورة الالتزام بالضوابط وحفظ النظام ومساعدة القوات النظامية علي اداء مهامها في تقديم خدمات هجرية متميزة.

مدير دائرة شؤون الأجانب مشرف جوازات القطاع الشمالي لواء شرطة محمد المعتصم عكاشة استعرض المراحل التي وصل إليها العمل في جوازات دنقلا وحلفا مؤكدا إستئناف العمل في إجراء إستخراج الجواز الإلكتروني بمحلية مروي خلال ساعات فقط مبشرا كافة المواطنين بإكتمال كافة الترتيبات لاستئناف العمل بجوازات مروي مشيرا إلي أن كافة الراغبين في الحصول على الجواز الإلكتروني سيجدون الخدمات الشرطية متاحة لهم ، مشيدا بماتقوم به شرطة الولاية وإدارة الجوازات والهجرة من عمل كبير تجاه المواطنين. هذا وكان مدير شرطة الولاية والمدير التنفيذي لمحلية مروى ومدير دائرة شؤون الأجانب مشرف جوازات القطاع الشمالي ومدير الجوازات والهجرة بالولاية وعدد من القيادات والمسؤولين زاروا مباني إستخراج الجواز الإلكتروني بالمحلية ووقفت الزيارة علي آخر الترتيبات لبداية العمل من جديد في إستخراج الجواز الإلكتروني تخفيفا للضغط الكبير الذي تشهده إدارتي الجوازات بدنقلا وحلفا هذا ومن المتوقع أن يستأنف العمل بجوازات محلية مروي خلال ساعات فقط وذلك عقب إكتمال كافة الترتيبات الفنية واللوجستية معا. المكتب الصحفي لشرطة السودان

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: إستخراج الجواز الإلکترونی العمل بجوازات شرطة الولایة

إقرأ أيضاً:

رفع حالة القوة القاهرة في كافة حقول وموانئ النفط

أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط، “عن “رفع حالة القوة القاهرة في كافة حقول وموانئ النفط الخام، اعتباراً من اليوم الخميس الموافق 3 أكتوبر 2024”.

بدوره، أعلن رئيس الحكومة الليبية المُكلف من مجلس النوّاب أسامة حماد، “رفع حالة القوة القاهرة عن جميع الحقول والموانيء النفطية، واستئناف عمليات عمليات الإنتاج والتصدير بشكل طبيعي”.

وقال في بيان: “هذا الإجراء الذي اتخذ يأتي في إطار دعم الجهود المبذولة من السادة رئيس وأعضاء مجلس النواب والسادة أعضاء مجلس الدولة لحل أزمة مصرف ليبيا المركزي والتي تكللت بالنجاح في الاتفاق على اختيار محافظ للمصرف المركزي ونائب له”.

يذكر أنه في 26 اغسطس الفائت، أعلنت الحكومة الليبية المكلفة من مجلس النواب برئاسة أسامة حمّاد، “حالة “القوة القاهرة” على جميع الحقول والموانئ والمؤسسات والمرافق النفطية وإيقاف إنتاج وتصدير النفط إلى حين إشعار آخر”.

وفي 26 سبتمبر الفائت، اتفق ممثلو مجلس النواب والمجلس الأعلى للدولة بشأن تعيين الإدارة الجديدة لمصرف ليبيا المركزي، ونص الاتفاق على ترشيح «ناجي محمد عيسى بلقاسم» لتولي منصب محافظ مصرف ليبيا المركزي، و«مرعي مفتاح رحيل البرعصي» لتولي منصب نائب المحافظ.

وكان مصرف ليبيا المركزي أصدر أمس، قرارًا بسحب القرارات كافة الصادرة عن المحافظ السابق المكلف خلال الفترة من 27 أغسطس إلى 1 أكتوبر 2024.

مقالات مشابهة

  • السلطات الكينية تطالب اللاجئين و طالبي اللجوء بتسليم جوازات سفرهم إلى الجهات المختصة
  • تعميم استعمال الدفع الإلكتروني .. أولى الخطوات لعصرنة المعاملات التجارية
  • أنشطة تدريبية لتأهيل الشباب لسوق العمل والتعلم الإلكتروني بقنا
  • بسبب ارتفاع هرمون الذكورة.. إيقاف الجزائرية إيمان خليف عن الملاكمة وسحب كافة الألقاب منها
  • رفع حالة القوة القاهرة في كافة حقول وموانئ النفط
  • انطلاق التسجيلات الخاصة بالقرعة لأداء مناسك الحج
  • أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن مشاريع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وخططها التدريبية في المنطقة
  • بعد ارتدائها الحجاب.. هل اعتزلت جيهان أنور التمثيل؟
  • المكاري يدعو كافة وسائل الاعلام الى اجتماع طارىء بعد ظهر اليوم
  • الكتائب ينفي هذا الخبر المنسوب الى موقعه الإلكتروني