وجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، رؤساء المصالح الحكومية ، ورؤساء المدن بضرورة تنفيذ برامج الخطة الاستثمارية للعام المالي 2023-2024، بدفع العمل في مشروعات الخطة الاستثمارية بقطاعات الكهرباء، والرصف وتحسين البيئة، والإطفاء والمرور، وتدعيم الوحدات المحلية، والاستفادة بالاعتمادات المخصصة بكل مدينة لرفع مستوى الخدمات، وتلبية احتياجات المواطنين.

دعم شبكات الكهرباء والرصف

كما وجه محافظ كفر الشيخ، عبر بيان اليوم، بضرورة دعم شبكات الكهرباء، ورصف الشوارع داخل المدن، ورصف طرق محلية، وتوريد آلات ومعدات لتطوير منظومة النظافة العامة، والانتهاء من إنشاء الكباري المدرجة بالخطة بـ5 كباري، لتيسير الحركة المرورية وفك الاختناقات داخل المدن.

جاء ذلك بحضور بحضور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، وخالد المنياوي، مسئول الخطة الاستثمارية بالمحافظة، ورؤساء المراكز والمدن، ووكلاء الوزرات، وقيادات جميع القطاعات بالمحافظ، وجميع جهات الولاية.

الانتهاء من تطوير عدد من المباني الحكومية

كما وجه محافظ كفر الشيخ، بضرورة الانتهاء من تطوير عدد من المباني الحكومية وخاصة المراكز التكنولوجية لتقديم الخدمات للمواطنين، كما وجه بتنفيذ جميع برامج وبنود الخطة الإستثماري، والمتابعة المستمرة كل 15 يوما للوقوف على معدلات التنفيذ، لرفع مستوى الخدمات، والوصول لرضا المواطنين، كما وجه بسرعة اتخاذ الإجراءات التنفيذية لتنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية في برامج التنمية المحلية، لرفع مستوى الخدمات التي تقدم لمواطني المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ كفر الشيخ الخطة الاستثمارية كفر الشيخ الخطة الاستثماریة محافظ کفر الشیخ کما وجه

إقرأ أيضاً:

البرلمان اللبناني يطالب الأمم المتحدة بإنشاء جسر جوي لتأمين إيصال المواد الإغاثية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طالب رئيس مجلس النواب اللبناني، نبيه بري، الأمم المتحدة بإنشاء جسر جوي لتأمين إيصال المواد الإغاثية وكسر الحصار الجوي الإسرائيلي المفروض على لبنان.

وأضاف "نبيه" خلال تصريحات نقلتها فضائية "القاهرة الإخبارية" اليوم الثلاثاء، أنه على الوزارات والهيئة العليا للإغاثة الاطلاع بأدوارها لتأمين المستلزمات كافة للنازحين.

وطالب رئيس مجلس النواب اللبناني، الصليب الأحمر الدولي واللبناني بأداء واجباتهما لإيصال الإمدادات الغذائية والطبية إلى اللبنانيين في الجنوب.

وأشارت وسائل إعلام إسرائيلية، إلى أن الجيش الإسرائيلي دعا سكان بلدات حدودية بجنوب لبنان لإخلائها، و أفادت أن هناك ترجيحات بأن العملية البرية الإسرائيلية في لبنان ستتركز على إزالة مواقع أقامها حزب الله قرب الحدود مباشرة.

وكانت «سي إن إن» أوضحت أن صور الأقمار الاصطناعية أظهرت تجمع نحو 100 آلية عسكرية إسرائيلية في موقع يبعد نحو خمسة أميال عن الحدود اللبنانية.

يذكر أن حزب الله اللبناني، أكد اغتيال الأمين العام للحزب، حسن نصر الله، في الغارة الإسرائيلية التي استهدفت المقر العسكري للحزب في الضاحية الجنوبية لبيروت.

واستهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي، الأمين العام للحزب حسن نصر الله، الجمعة الماضية في غارة جوية عنيفة على الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت.

واغتالت إسرائيل في الآونة الأخيرة عددًا من القادة الميدانيين لحزب الله بينهم قائد الوحدة الجوية محمد حسين سرور، والقائدان في قوة الرضوان إبراهيم عقيل وأحمد وهبي، وذلك في إطار أوسع هجوم إسرائيلي على لبنان منذ حرب العام 2006.

مقالات مشابهة

  • لبنان يطالب الأمم المتحدة بإنشاء جسر جوي لتأمين احتياجات النازحين
  • البرلمان اللبناني يطالب الأمم المتحدة بإنشاء جسر جوي لتأمين إيصال المواد الإغاثية
  • بري يطالب الأمم المتحدة بإنشاء جسر جوي يؤمن إيصال المواد الإغاثية
  • محافظ دمياط يناقش الخطة الاستثمارية للعام الجاري
  • محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ قنا يُتابع نسب تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية
  • خلال الاجتماع الدوري.. محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق ضمن الخطة الاستثمارية
  • نائب محافظ كفر الشيخ يتفقد مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • نائب محافظ كفر الشيخ يتابع فعاليات مبادرة «بداية» في قرى مركز الرياض