حصد طلائع أسيوط، اليوم الثلاثاء، 26 ميدالية مختلفة، بينها ذهبية وفضية وبرونزية، في بطولة محافظات الصعيد للسباحة، التي أقيمت على حمام السباحة الأوليمبي ببني سويف.

طلائع أسيوط يحصد 26 ميدالية

وقال الدكتور علاء جاد وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة أسيوط، إن طلائع أسيوط حصدت 26 ميدالية مختلفة، منها 8 ذهبيات فازت بها رحمة عصام في 200 م ظهر إجمالا، وبدر محمد في 200 م ظهر، و مريم.

أحمد وأحمد هاني ومحمد أحمد في سباق 100 متر فراشة. وأحمد هاني ومصطفى وجيه في سباق 100 م حرة و4×50 م حرة بفريق أسيوط.

وحصل على 11 ميدالية فضية، فازت بها يوانا أشرف في سباق 200 م ظهر، وهالة رضا وحمزة محمد في سباق 100 م فراشة، ويوانا أشرف في سباق 100 م حرة، وجيني محمد ورحمة عصام في سباق 50 م صدراً، وفريق من. أسيوط في 4×. 50 م حرة مواليد 2007-2008. وفريق أسيوط في 4×50م حرة مواليد 2007-2008، وفريق أسيوط في 4×50م حرة مواليد 2009-2010، وفريق أسيوط في 4×50م حرة مواليد 2007-2008.
   كما حصل على 7 ميداليات برونزية، حيث حصل محمد أحمد على المركز الثالث، وميدالية برونزية في سباق 200 متر ظهر شامل.
ديانا ممدوح، حسن أحمد في 100 م حرة، نور محمد في 4×50 م حرة 2009-2010، منتخب أسيوط في 4×50 م حرة سيدات ومنتخب أسيوط في 4×50 م حرة سيدات.
تجدر الإشارة إلى أن المسابقة تقام تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال الفترة من 25 إلى 27 سبتمبر، وستشهد مشاركة 210 سباحين من 7 محافظات: بني سويف، المنيا، أسيوط، تعمل مدن سوهاج وقنا وأسوان والأقصر، في إطار اهتمام وزارة الرياضة، على تشجيع أطفال مراكز الشباب على المشاركة في البطولات المختلفة، وليس في الأندية فقط، خاصة أن هناك المئات من المواهب التي تستحق الظهور والمشاركة في المزيد. الأحداث ومن ثم التقدم إلى التخصصات. البطولات.

وأقيمت البطولة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات الدكتور علاء جاد وكيل الوزارة، ومراقبة عادل فؤاد وكيل مديرية الشباب.

طلائع أسيوط تحصد 26 ميدالية في اليوم الثاني لبطولة الصعيد للسباحة طلائع أسيوط تحصد 26 ميدالية في اليوم الثاني لبطولة الصعيد للسباحة طلائع أسيوط تحصد 26 ميدالية في اليوم الثاني لبطولة الصعيد للسباحة طلائع أسيوط تحصد 26 ميدالية في اليوم الثاني لبطولة الصعيد للسباحة طلائع أسيوط تحصد 26 ميدالية في اليوم الثاني لبطولة الصعيد للسباحة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظ أسيوط وكيل وزارة الشباب والرياضة باسيوط اللواء عصام سعد فی سباق 100 م

إقرأ أيضاً:

قائمة الاتحاد السكندرى أمام طلائع الجيش بمباراة اليوم

يواجه الفريق الاول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى فريق طلائع الجيش اليوم بستاد جهاز الرياضة فى السابعة مساءا وذلك فى اطار مباريات الاسبوع التاسع والعشرين من مسابقة درى Nile

ويغيب عن الفريق الاخضر اليون للطرد اللاعب  مورو ساليفو  وكذلك اللاعب ناصر ناصر للإنذار الثالث 

ومن جانبه أعلن الكابتن أحمد سارى المدير الفنى قائمة زعيم الثغر فى مباراة اليوم وتضم كل من المهدى سليمان وعمر صلاح وعمرو خليل وشريف رضا وهشام صلاح و محمود شبانة وسيف تقا و احمد غنيم واسلام ابو سليمة و كريم الديب وعمرو صالح و خالد الغندور وعمر الوحش و فرانك الان وهانى الطامي وفوزى الحناوى وعبد الغنى محمد واحمد عيد و احمد عادل ميسى وعمورى و بنجامين بواتينج ومابولولو 

ويحاول سارى فى تلك المباراة ان يعلن عن نفسه مع زعيم الثغر

يذكر ان الاتحاد السكندرى يحتل المركز العاشر برصيد ٣٧ نقطة 

IMG_9663

مقالات مشابهة

  • انطلاق المخيم الترفيهي الثاني لرواد طلائع البعث في طرطوس
  • رئيس جامعة أسيوط يعلن خطة الأنشطة والفعاليات خلال الأجازة الصيفية 2023 /2024
  • كان مثالًا لدماثة الخلق.. وزير الشباب والرياضة ينعي أحمد رفعت
  • «أبيض الشباب» وصيفاً لبطولة «غرب آسيا»
  • جودة مياه نهر السين أصبحت صالحة للسباحة
  • ختام ناجح لبطولة مصر الدولية لناشئى الجولف.. كميل وتاليا على القمة..الاردن تحصد 3 ذهبيات
  • قائمة الاتحاد السكندرى أمام طلائع الجيش بمباراة اليوم
  • منتخب اللاذقية يتصدر الترتيب العام لبطولة الجمهورية للملاكمة للأشبال
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس
  • طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم