سبتمبر 27, 2023آخر تحديث: سبتمبر 27, 2023

المستقلة/- قال مسؤول إن الجندي الأمريكي الذي عبر الحدود بشكل غير قانوني إلى كوريا الشمالية من كوريا الجنوبية عاد إلى الاحتجاز الأمريكي.

عبر الجندي ترافيس كينغ الحدود إلى الشمال أثناء قيامه بجولة في المنطقة المنزوعة السلاح التي تفصل كوريا الشمالية عن الجنوب في يوليو.

و كانت كوريا الشمالية قالت في وقت سابق يوم الأربعاء إنها تعتزم ترحيل الجندي الأمريكي.

و قال مسؤول أمريكي إن ترافيس كينغ قد تم نقله إلى حجز الولايات المتحدة في الصين.

و كان من المقرر أن يعود الجندي البالغ من العمر 23 عامًا إلى الولايات المتحدة قبل أسبوع من فراره إلى كوريا الشمالية.

و كان يتوقع أن يواجه إجراءات تأديبية بسبب مواجهة مع الشرطة المحلية أدت إلى احتجازه في كوريا لمدة شهر و نصف، وفقًا لمسؤول حكومي كوري جنوبي.

و لكن بدلاً من ركوب طائرة في إنتشون، بالقرب من سيول، للسفر إلى تكساس، تسلل الجندي كينج و انضم إلى المجموعة السياحية الخاصة في المنطقة المجردة من السلاح قبل عبور الحدود دون إذن.

و قالت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية الرسمية، الأربعاء، إن السلطات الكورية الشمالية أنهت استجواب كينغ.

و قالت إنه اعترف بدخول كوريا الشمالية بشكل غير قانوني لأنه كان يحمل “شعورا سيئا تجاه سوء المعاملة اللاإنسانية و التمييز العنصري” داخل الجيش الأمريكي.

و أضافت الوكالة أنه يشعر أيضا “بخيبة أمل إزاء عدم المساواة في المجتمع الأمريكي”.

و لم تذكر الوكالة متى تخطط السلطات لطرد كينغ من البلاد، و لم يتم التحقق من صحة التصريحات المنسوبة إلى كينغ.

و هو أول أمريكي يتم احتجازه في كوريا الشمالية منذ ما يقرب من خمس سنوات.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: کوریا الشمالیة

إقرأ أيضاً:

خلال أسبوع.. أبرز أنشطة أمير منطقة الحدود الشمالية

أطلع أمير منطقة الحدود الشمالية على استراتيجية الغرفة التجارية بعرعر.

وأكد على دور الغرفة التجارية في تطوير قطاع الأعمال وتنمية الاقتصاد الوطني وتعزيز وتنمية الفرص الاستثمارية وتعزيز الشراكات التجارية وخدمة المستثمرين وتنمية الأعمال والأنشطة التجارية.

كما استقبل سموه النحال الحاصل على الميدالية الذهبية بمسابقة لندن وباريس للعسل للعام 2024.

أخبار قد تهمك النيابة العامة: الحكم على تشكيل عصابي مكون من 8 وافدين بالسجن والغرامة المالية والإبعاد عن البلاد لسرقتهم كيابل كهرباء 7 يوليو 2024 - 4:11 مساءً أمير القصيم يستقبل نائب وزير النقل والخدمات اللوجستية رئيس الهيئة العامة للنقل 7 يوليو 2024 - 3:33 مساءً

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 7 يوليو 2024 - 4:28 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد7 يوليو 2024 - 3:13 مساءًأمير منطقة الرياض يستقبل السفير الجزائري لدى المملكة أبرز المواد7 يوليو 2024 - 3:07 مساءًأمير القصيم يرفع شكره للقيادة بمناسبة تدشين مشروع النقل العام بالمنطقة أبرز المواد7 يوليو 2024 - 2:46 مساءًهاكان: لم يتوقعوا أي شيء من تركيا.. وأود المواصلة لأطول فترة أبرز المواد7 يوليو 2024 - 2:30 مساءًمحافظ الخرج يستقبل المدير التنفيذي لنطاق الخرج الصحي أبرز المواد7 يوليو 2024 - 2:25 مساءًمحافظ الطائف يستقبل الأمين العام لهيئة كبار العلماء7 يوليو 2024 - 3:13 مساءًأمير منطقة الرياض يستقبل السفير الجزائري لدى المملكة7 يوليو 2024 - 3:07 مساءًأمير القصيم يرفع شكره للقيادة بمناسبة تدشين مشروع النقل العام بالمنطقة7 يوليو 2024 - 2:46 مساءًهاكان: لم يتوقعوا أي شيء من تركيا.. وأود المواصلة لأطول فترة7 يوليو 2024 - 2:30 مساءًمحافظ الخرج يستقبل المدير التنفيذي لنطاق الخرج الصحي7 يوليو 2024 - 2:25 مساءًمحافظ الطائف يستقبل الأمين العام لهيئة كبار العلماء النيابة العامة: الحكم على تشكيل عصابي مكون من 8 وافدين بالسجن والغرامة المالية والإبعاد عن البلاد لسرقتهم كيابل كهرباء النيابة العامة: الحكم على تشكيل عصابي مكون من 8 وافدين بالسجن والغرامة المالية والإبعاد عن البلاد لسرقتهم كيابل كهرباء تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • ديبالا يعود لدائرة اهتمام النصر
  • الحد من هيمنة الدولار بالابتعـــاد عـــنه
  • خلال أسبوع.. أبرز أنشطة أمير منطقة الحدود الشمالية
  • نيويورك تايمز: أوكرانيا تحاول البقاء على الحياد في الصراع السياسي الأمريكي الحالي
  • كوريا الشمالية تكشف عن ناقلة مدرعة تحاكي Stryker الأمريكية
  • أمريكا وأكلاف الكيان الصهيوني الباهظة
  • «فورين بوليسي»: خطة ترامب لإضعاف الدولار ليس لها أي معنى
  • حتى هذا التوقيت.. "الأرصاد" ينبه من رياح وأتربة على الحدود الشمالية
  • مستشار سابق للبنتاغون يحذر من حرب داخلية أمريكية
  • بأمر سامٍ : منح الجنسية السعودية لرجل في منطقة الحدود الشمالية