بدأت الوحدة المحلية لمدينة مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ في الاستعداد لموسم شتاء 2023، بحملات تنظيف وتسليك صفايات صرف مياه الأمطار، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم.

الاستعداد لموسم الشتاء بحملات تنظيف وتسليك صفايات صرف 

وتابع هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم، بدء حملات تنظيف وتسليك صفايات صرف مياه الأمطار، والتأكد من جاهزيتها، لافتاً أنّه سيتم المرور علي كل مناطق المدينة، استعداداً لاستقبال موسم الشتاء المقبل، والاطمئنان على جاهزية صفايات صرف مياه الأمطار ومشروع الصرف الصحي لكسح المياه الناتجة عن الأمطار خلال موسم الشتاء المقبل.

استمرار حملات النظافة والتجميل بمصيف بلطيم

وواصلت مدينة مصيف بلطيم أعمال حملات نظافة شواطئ المدينة المختلفة، وشملت تشغيل ماكينة تنظيف الشواطئ، وتسوية وتمهيد طريق الوصول للشواطئ، ورفع الناتج اليومي من القمامة من الشوارع الرئيسية والشوارع الداخلية والكورنيش والميادين، فضلاً عن إزالة الحشائش ورفع كافة المخلفات ونقلها للمقلب العمومي.

مدينة مصيف بلطيم

الجدير بالذكر، أنّ مدينة مصيف بلطيم تضم 6 شواطئ، هي «الفنار، والنرجس، والزهراء، والسلام، والأمل، والفيروز»، بطول 11 كيلومترًا على ساحل البحر المتوسط، وهي أكثر مناطق مصر تطرفاً إلى الشمال بطول 40 كيلو في عرض البحر المتوسط.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مصيف بلطيم مدينة مصيف بلطيم موسم الشتاء شواطئ مصيف بلطيم مدینة مصیف بلطیم

إقرأ أيضاً:

قرب إنتهاء محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم بالغربية

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بجولة مسائية لمتابعة أعمال التشطيبات النهائية بمحطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم، و التي اوشكت على الانتهاء .

ووجه المحافظ الشكر للعمال الذين يبذلون قصارى جهودهم للانتهاء من المشروع مشيدا بالجهد المبذول لاستمرار زيادة معدلات الإنجاز، للانتهاء من تنفيذ المشروع في اسرع وقت.

وتقام المحطة على مساحة 14 فدان و يتم إنشاؤها ضمن خطة المحافظة الاستثمارية لتحقيق الاكتفاء الذاتي من إنتاج بيض المائدة من خلال خطوط للتربية والإنتاج، حيث تم تصميم المحطة لتعمل بطاقة انتاج 70 مليون بيضة في العام ، فضلا عن توفير فرص عمل جديدة للشباب.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود عيسى رئيس مركز ومدينة طنطا ،الاستاذ ممدوح النجار رئيس حي اول طنطا ، المهندس اشرف هواش مدير مديرية الاسكان.

مقالات مشابهة

  • افتتاح عيادة جراحة الأوعية الدموية في مستشفى قلين التخصصي بكفر الشيخ
  • تحذير من السباحة بشواطئ بلطيم بسبب ارتفاع الأمواج اليوم
  • تفاصيل طرح قطعة أرض متميزة في مدينة بيلا بكفر الشيخ.. المتر بـ1800 جنيه
  • قطع المياه في مركز الرياض بكفر الشيخ للصيانة الدورية.. المواعيد والأماكن
  • إجراء أول عملية استئصال ورم خبيث بالمخ بمستشفى بلطيم التخصصي في كفر الشيخ
  • إقبال على شواطئ مصيف بلطيم بكفر الشيخ.. «زوار من كل مكان»
  • قرب إنتهاء محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم بالغربية
  • آنتوني جوشوا سفيراً لموسم الرياض
  • وزير الإسكان: إزالة وصلات المياه الخلسة وتحصيل المديونيات في حملات بالعاشر من رمضان والشروق والمنيا الجديدة
  • الإسكان: إزالة وصلات المياه وتحصيل المديونيات في حملات بمدن العاشر من رمضان والشروق والمنيا الجديدة