أعربت الفنانة إلهام شاهين، عن سعادتها من ردود الأفعال على شخصية ثريا، التي تجسدها خلال أحداث حكاية ألفريدو التي تعرض حصريا على شبكة قنوات «ON».

قالت إلهام شاهين لـ«الوطن»: ردود الأفعال على حكاية ألفريدو تحفة جدا، وأكثر من توقعاتي، وجميع الشباب الذين اشتغلوا في هذه الحكاية قدموا أفضل ما لديهم، جميعهم بذلوا مجهودا كبيرا، والحقيقة كنت قلقة جدا من عرض المسلسل بعيد عن الموسم الرمضاني، لأن معظم الأعمال التي كانت تعرض خارج السباق الرمضاني، الجمهور لم يركز فيها بشكل كبير، لكني فوجئت بالردود الجميلة على المسلسل.

وأضافت إلهام: «الجمهور عجبوا جدا شخصة ثريا، وقالولي أنت بتتحولي، أنا عن نفسي حبيت الشخصية، وتعاطفت معاها جدا، وظهرت بدون مكياج نهائي، بل كبرت سني وشكلي وحرصت على ارتداء الملابس الواسعة».

مسلسل «ألفريدو»

مسلسل «ألفريدو» من بطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، إنجي كيوان، أمير شاهين، إيمان السيد وعابد عناني، تأليف عمرو محمود ياسين اقتباسا من كتاب «55 مشكلة حب» وإخراج عصام نصار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إلهام شاهين احمد فهمي الفريدو الفريدو الحلقة 1 55 مشكلة حب إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

«حكاية عنوانها عمار يا مصر».. فيلم تسجيلي في مهرجان العلمين (فيديو)

عرض المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين، فيلما تسجيليا عن مدينة العلمين الجديدة.

وجاء في الفيلم: «بين صورة قديمة عمرها سنين لمدينة منهارة، وصورة جديدة عمرها 4 سنوات لمدينة ساحلية مبهرة، 100 قصة وحكاية عنوانها عمار يا مصر، العلمين اللي سموها مدينة الألغام اتغيرت واتحولت لمدينة البهجة».

وأضاف الفيلم: «خطط كتير درست إزاي تغير العلمين وتبنيها وتطور أرضها، خطط خلت العلمين مكان العالم يبصله بانبهار، واحنا نشوفه بعين أولاد البلد ولسان حالنا بيقول ما احنا قادرين نعملها.. 4 سنين بإيدين المصريين غيرنا شكل العلمين وبنينا مدينة من أجمل مدن العالم، وبقينا فخورين بنتيجة مجهودنا وبقى العالم علمين».

وتابع: «مهرجان العلمين في نسخته الأولى كان أسطوري، وفي سنة واحدة بس حجز مكان بين أهم المهرجانات في الشرق الأوسط بشهادة كل اللي حضروه، أجانب أو مصريين، من أول ما خططنا من فكرة المهرجان وكنا متأكدين إننا هننجح لأننا واثقين في قدرة العلمين على إبهار كل ضيوفها».

وواصل: «النجاح محصلش بضربة حظ، كل حاجة كانت متخططة ورسمها على الورق ونفذها عشرات الآلاف من العمال والمنظمين في وقت قياسي، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بتشكر كل فرد اشتغل وكل شركة خططت أو مؤسسة أو جهة ساعدت في المهرجان بالشكل ده».

مقالات مشابهة

  • أمريكا وإسرائيل.. حكاية حبّ يجب أن تُروى.. في السياسة لا بدّ من الإيضاح
  • هاني عادل: شخصيتي في “أزمة ثقة” مختلفة.. وتعلمت كثيراً من هند صبري
  • «حكاية عنوانها عمار يا مصر».. فيلم تسجيلي في مهرجان العلمين (فيديو)
  • بنسعيد: مواقع التواصل تعيش فوضى ومن حق المواطنين اللجوء للقضاء
  • إلهام شاهين تكشف عن سبب مقاطعتها لأخيها من أبيها .. فيديو
  • ردود فعل غاضبة بعد هجوم زعيم المعارضة التركية على حماس
  • ردود فعل غاضبة بعد هجوم زعم المعارضة التركية على حماس
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • إلهام شاهين لـ البوابة نيوز: "30 يونيو" أنقذتنا من تجار الدين
  • حكاية باب..