موقع 24:
2024-10-05@02:33:17 GMT

الحلقة الثانية من "يلوستون" تحقق 5 ملايين مشاهدة على CBS

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

الحلقة الثانية من 'يلوستون' تحقق 5 ملايين مشاهدة على CBS

يواصل مسلسل الغرب الأمريكي "يلوستون" تحطيم أرقام المشاهدات، بعدما قرّرت قناة CBS الأمريكية إعادة عرض الأجزاء الخمسة السابقة من المسلسل، بسبب تواصل إضراب هوليوود.

وحققت الحلقة الأولى من الموسم الأول للمسلسل 6.6 ملايين مشاهدة بعد عرضها الأسبوع الماضي، متجاوزة نجاح عرضها الأول على "باراماونت+" في 2018 بـ 24%.

 
  حلقتان في ليلة واحدة

وقالت مجلة "فارايتي" إن الحلقة الثانية من الموسم الأول التي عرضت مساء أمس بعنوان "أقتل الرسول" سجلت 5 ملايين مشاهدة، مقارنةً مع 2 مليون مشاهدة، عند بثها للمرة الأولى على "باراماونت +" في 2018.

وفي مفاجأة بثت الحلقة الثالثة، بعنوان "لا أحصنة جيدة"، مباشرة بعد الحلقة 2، وحققت 4.5 ملايين مشاهدة.


مشاهدات بالأرقام

ومثل الحلقة الأولى، استفادت الحلقة الثانية لـ"يلوستون" من الترويج غير المباشر، عبر برنامج "60 دقيقة"، الذي بُث قبلها، وهو برنامج يحقق مشاهدات مرتفعة جداً، وسجل هذا الأسبوع 7.2 ملايين مشاهدة.
وسجلت الحلقة الأولى من الموسم الخامس 7.6 ملايين مشاهدة في 2018 على "باراماونت+". وفي المقابل، لم يتخط مجموع مشاهدات الموسم  9.5 ملايين، لكل الحلقات التي عرضت بين نوفمبر (تشرين الثاني) 2022 ويناير (كانون الثاني) 2023.


تكملة المسلسل

ويدور المسلسل الذي ألّفه تايلور شيريدان، ومن بطولة كيفن كوستنر، حول الصراعات على طول الحدود المشتركة لمزرعة "يلوستون"، ومحمية "بروكن روك" الهندية، ومستثمرين في العقارات.
وفي انتظاهر نهاية أزمة إضراب هوليوود، يبدو أن CBS بدأت تسريع عرض حلقات المسلسل، خاصة أن من المقرر عرض الجزء الثاني من الموسم الخامس، فور انتهاء الإضراب في نهاية 2023 أو مطلع 2024. بينما عرض الجزء الأول من الموسم الخامس في نهاية العام الماضي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني ملایین مشاهدة من الموسم

إقرأ أيضاً:

البداية خطيرة.. «شاهد» تُشوق الجمهور لـمطعم الحبايب بعد الحلقة الأولى |صورة

تواصل «شاهد» الترويج لمسلسل مطعم الحبايب من بطولة الفنان أحمد مالك والنجمة هدى المفتي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك مع تصدر مشاهد الحلقة الأولى من عرضه عبر المنصة.

وشاركت شاهد لقطات من عرض الحلقة الأولى لـمطعم الحبايب عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «البداية خطيرة يا جماعة، مين شاف أول حلقة؟».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Shahid (@shahid.vod)

الحلقة الأولى لمسلسل مطعم الحبايب

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل مطعم الحبايب الكثير من الأحداث المشوقة، التي تبدأ بفصل «الطباخ» أبو المجد الذي يلعب دوره الفنان بيومي فؤاد من القناة الفضائية، ويخفى الخبر عن ابنته ديدا لعدة أسباب، ومن ثم يتعرف على صبحي «أحمد مالك» الذي يعمل على عربة كبدة.

أحداث مسلسل مطعم الحبايب

تدور أحداث المسلسل، في إطار كوميدي، حول أبو المجد، الذي يمتلك مطعم في أحد الأحياء، ويدخل في خلافات ومناوشات بشكلٍ شبه يومي مع أصحاب المطاعم المجاورة له، من منطلق المنافسة فيما بينهم، لكن تجمعهم بالنهاية حالة من الوحدة والترابط دون التسبب في أي ضرر، والعمل مكون من 30 حلقة.

أبطال مسلسل مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب، يشارك في بطولته عدد من الفنانين، منهم أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، محمود البزاوي، وإنعام سالوسة وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

اقرأ أيضاًباقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك

منتج مسلسل «مطعم الحبايب» يكشف عن شخصية حمزة العيلي (فيديو)

«مطعم الحبايب» يجمع بين هدى المفتي وأحمد مالك على شاهد | صورة

مقالات مشابهة

  • قصي خولي يخوض تجربة الأعمال المعربة للمرة الأولى
  • هند صبري تنشر صور كواليس الحلقة الأولى من مسلسل «البحث عن علا 2»
  • آية سماحة ضيفة الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" الليلة
  • البداية خطيرة.. «شاهد» تُشوق الجمهور لـمطعم الحبايب بعد الحلقة الأولى |صورة
  • «أسر علاء الدين علي».. تفاصيل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1
  • بعد تأييد الحكم الإعدام والمؤبد.. محطات فى قضية مقتل طالب الرحاب
  • جرتق النيل ومحكات القيود (الحلقة الثانية)
  • البطولة: الرجاء البيضاوي يواصل صحوته ويحقق الانتصار الثاني له هذا الموسم
  • المخرج كريم الشناوي في ضيافة «كاستنج» الحلقة المقبلة | صور
  • الأفلام المصرية تحقق 7 ملايين جنيه في أسبوع.. وأحمد حاتم يتفوق على عز