يواصل فيلم «ڤوى ڤوى ڤوى»، بطولة الفنان محمد فراج، الصدارة والمنافسة، حيث حقق إيرادات عالية فى شباك التذاكر المصري، ووصلت حتى الآن إلى 12.4 مليون جنيه خلال أسبوعين عرض.

 

شخصية محمد فراج فى فيلم ڤوى ڤوى ڤوى 

 

وبلغت إيرادات فيلم «ڤوى ڤوى ڤوى»، فى شباك التذاكر، أمس الثلاثاء، نحو 634 ألف جنيه، واحتل المرتبة الأولى بقائمة الإيرادات اليومية، وذلك حسب تقرير الموزع محمود الدفراوي مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

 

فيلم ڤوى ڤوى ڤوى


يُصنف الفيلم كدراما كوميديا سوداء، وهو مستوحى من أحداث حقيقية، حيث يحكى قصة شخص يدعي «حسن» ويعمل حارس الأمن، ويعيش حسن حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر، في هذه الرحلة، يلتقي العديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم على وجه الخصوص بحسن، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقيه اللذين يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة والمزيد من الفرص.

 

البوستر الرسمي لفيلم ڤوى ڤوى ڤوى 

 

أبطال فيلم ڤوى ڤوى ڤوى
 

ويشارك فى بطولة فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي»، نخبة من النجوم الفن منهم: محمد فراج، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، حنان يوسف، محمد عبد العظيم، حجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي، والفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال.

 

فيلم ڤوى ڤوى ڤوى يمثل مصر فى مسابقة الأوسكار لعام 2024.


وعلى صعيد آخر، قررت نقابة المهن السينمائية، ترشيح فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي»، لتمثيل مصر فى مسابقة الأوسكار لعام 2024.

 

 

وقالت نقابة المهن السينمائية في بيانها إن الفيلم أُختير من قبل لجنة مشكلة من السينمائيين والنقاد المستقلين، كفيلم مصري ينافس فى مسابقة جوائز الأوسكار، وذلك بعد فوزه بأغلبية التصويت بين قائمة قصيرة ضمت مجموعة من الأفلام والتى ضمت 5 أفلام هي: «ڤوي ڤوي ڤوي، وش في وش، ١٩ ب، بيت الروبي، الباب الأخضر».

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم ڤوي ڤوي ڤوي إيرادات فيلم ڤوى ڤوى ڤوى أبطال فيلم ڤوي ڤوي ڤوي محمد فراج نيللي كريم قصة فيلم ڤوي ڤوي ڤوي فیلم ڤوى ڤوى ڤوى

إقرأ أيضاً:

إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه

حقق فيلم Bad Boys: Ride Or Die إيرادات بلغت 14,742,628 جنيه منذ طرحه عرض، ووصلت مدته إلى ساعة و55 دقيقة، ومن إنتاج شركة سونى، وتستمر الإيرادات في التزايد.

فيلم Bad Boysإيرادات فيلم Bad Boys

وانقسمت إيرادات فيلم Bad Boys: Ride Or Die بين 116 مليونا و358 ألف دولار فى شباك التذاكر الأمريكى، و102 مليون و400 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى.

أبطال فيلم Bad Boys

فيلم Bad Boys: Ride Or Die يقوم ببطولته كل من سميث ومارتن لورانس، ويمثل عودة سميث الثانية إلى الشاشة الفضية بعد حادثة صفعة الأوسكار سيئة السمعة في عام 2022، وقد لاقى الفيلم استقبالًا إيجابيًا.

تفاصيل فيلم Bad Boys

تم إصدار الفيلم الأول في سلسلة Bad Boys في عام 1995، وظهر فيه لورانس وسميث في دور محققي المخدرات في ميامي، مايك لوري وماركوس بورنيت. حقق الفيلم الأول أكثر من 141 مليون دولار في شباك التذاكر مقابل ميزانية قدرها 19-23 مليون دولار، لكنه تلقى آراء متباينة من النقاد.

أصبح Bad Boys II هو الجزء الثاني لسلسلة وطرح في عام 2003، وكان عاشر أعلى فيلم من حيث الإيرادات في ذلك العام، حيث تجاوز 273 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

كما تم إطلاق الجزء الثالث من سلسلة Bad Boys بنجاح، حيث حقق 246 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، ومع ذلك، تم قطع عرضه فجأة عندما تم إغلاق المسارح بسبب فيروس كورونا في 2020.
 

فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يتصدر شباك التذاكر الأمريكي

مقالات مشابهة

  • كسر حاجز الـ 15 مليون دولار.. إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" بمصر وخارجها
  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • تركي آل الشيخ يكشف حجم إيرادات فيلم أولاد رزق 3.. ويرد على المشككين في نجاح الفيلم
  • إيرادات ضخمة لفيلم ويل سميث Bad Boys: Ride Or Die
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه
  • في أسبوعين.. أغنية "القاضية" تكسر حاجز 3 مليون وتحتل المركز الثالث
  • إيرادات فيلم " اللعب مع العيال " تتخطى مليون جنيهًا أمس
  • إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض
  • فيلم Inside Out 2 يحقق أرقامًا قياسية بشباك التذاكر العالمي
  • رسميا.. فيلم Inside Out 2 يحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر لعام 2024