قضت محكمة جنايات الإسكندرية، الدائرة العاشرة، بمعاقبة عاطل بالسجن 5 سنوات غيابيا، عما أسند إليه وألزمته بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بالتهديد وإفشاء تسجيلات متحصل عليها بطريق غير مشروع.

هددها بنشر صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعى

وفى التفاصيل، تحمل القضية المقيدة برقم 16683 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة الدخيلة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة الدخيلة إفادته بلاغ من المجني عليها بقيام المتهم بتهديها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، أنه كانت المجني عليها " إ.ع.ع" تربطها علاقة خطوبة بالمتهم " م.ا.ا" عاطل، ولم تستمر وفوجئت بقيامه بتهديدها عبر تطبيق التواصل الاجتماعي الواتساب، بإفشاء صور تخصها وكان تهديده مصحوبا بطلب ممثل في رغبته بإقامة علاقة غير مشروعة معها، علاوة علي قيامه بنشر صورة شخصية لها علي حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك دون راضاها، وتحرر محضر بالواقعة، ودلت التحريات علي صحة الواقعة من حساب المتهم علي مواقع التواصل الاجتماعي، وبعرض الواقعة على النيابة باشرت التحقيق، التي قررت إحالته الي محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها علي المتهم.

اقرأ أيضاًالنيابة الإدارية تجري معاينة لحريق مصنع غير مرخص بمدينة نصر

تجديد حبس مالك «إسطبل خيل» 15 يوما لاتهامه بقتل عامل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حوادث حوادث الإسكندرية محكمة جنايات الإسكندرية التواصل الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

وسم الحرب بدأت الآن يعتلي منصات التواصل الاجتماعي

سرايا -

اعتلى وسم" الحرب بدأت الآن" منصات التواصل الاجتماعي؛ بعد أن هرعت طائرات الاحتلال " الإسرائيلي"  اليوم إلى مناطق الاشتباكات على الحدود مع لبنان.



وقامت قوات الاحتلال اليوم بنقل جنودها المصابين والجرحى في طائراتها؛ بعد الاخبار التي انتشرت حول تفجيرحزب الله لعبوة ناسفة ثالثة بقوة من لواء غولاني في بلدة مارون الراس في محافظة النبطية جنوبي لبنان، ولا تزال طائرات الاحتلال تُخلي جثث جنودها ومصابيها من مكان الاشتباك.



وتداول المغردون على منصات التواصل الاجتماعي، العديد من الصور ومقاطع الفيديو للاشتباكات التي خاضها حزب الله مع القوات البرية لجيش الاحتلال" الإسرائيلي" في جنوب لبنان، وأطلق عدد من المغردين على ما يجري الآن بـ"الحرب العالمية الثالثة".

 

 

إقرأ أيضاً : قتلى وجرحى في صفوف جيش الاحتلال بتفجير عبوات ناسفة بجنود من لواء "غولاني" على الحدود اللبنانيةإقرأ أيضاً : طائرات الاحتلال تنقل جنودًا قتلى وجرحى بعد حدث أمني صعب في الشمال إقرأ أيضاً : إعلام عبري: حدث خطير وغير عادي في الشمال والطائرات تهرع إلى المكان

مقالات مشابهة

  • عطل مفاجئ يضرب تطبيقي فودافون كاش وإنستا باي: المستخدمون يتفاعلون عبر منصات التواصل الاجتماعي
  • شاهد بالفيديو.. في أجواء رومانسية عريس سوداني يحضن عروسته ويضع يده على رأسها ليحصنها بآيات قرانية خوفاً عليها من الحسد والسحر والجنس اللطيف: (نحنا يجينا السيل وتطير عيشتنا)
  • وزارة الصحة: غير صحيح ما يتم تداوله في بعض منصات التواصل الاجتماعي عن “خطة طوارئ صحية”
  • السجن 4 سنوات ونصف لرجل حاول ختان فتاة في العراق
  • أغنية فيلم عنب لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • أغنية فيلم «عنب» لإسلام إبراهيم تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • وسم الحرب بدأت الآن يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • السجن المشدد 5 سنوات لأب ونجليه بتهمة استعراض القوة بالجيزة
  • السجن المشدد 5 سنوات لمتهم بتهديد فتاة عبر «الواتس آب»
  • كيف قاد هوس الشهرة والمال السهل بعض أصحاب قنوات التيك توك إلى السجن