شارك السفير السعودي الجديد لدى فلسطين نايف بن بندر السديري، متابعيه عبر صفحته على منصة "إكس"، بصورة مع طفل فلسطيني مرتديا قميصا لنادي النصر السعودي لكرة القدم.

تمنى اللعب مع كريستيانو.. رونالدينيو يصدم ميسي ورونالدو "الظاهرة".. فيديو

وقدم نايف بن بندر السديري أوراق اعتماده رسميا يوم أمس الثلاثاء، سفيرا فوق العادة، مفوضا غير مقيم لدى دولة فلسطين، وقنصلا عاما في مدينة القدس الشرقية.

ونشر السفير السعودي لمتابعيه على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، صورة مع طفل يرتدي قميص الموسم الماضي للنصر السعودي، وعلق عليها، بالقول: "سعدت اليوم في رام الله بمصادفة مشجع العالمي من فلسطين الشقيقة، الشبل محمد أديب أبو راس يحب السعودية ويتطلع لزيارتها".

سعدت اليوم في #رام_الله بمصادفة مشجع #العالمي من #فلسطين الشقيقة، الشبل محمد اديب ابو راس يحب #السعودية ويتطلع لزيارتها ????????????????????@ALNassrFCpic.twitter.com/sKv7Vi9vKE

— نايف بن بندر السديري (@naif63_2) September 27, 2023

المصدر: "@naif63_2" 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا النصر السعودي رونالدو

إقرأ أيضاً:

سفير الصين بموسكو: واشنطن تحيك المؤامرات ضد السيارات الكهربائية الصينية

قال السفير الصيني في موسكو تشانغ هانهوي، إن السلطات الأمريكية تقوم بترتيب "مؤامرات حمائية" ضد استيراد السيارات الكهربائية الصينية.

وأشار السفير في مقابلة مع وكالة تاس إلى أن الولايات المتحدة وتحت غطاء حماية الأمن القومي تحاول حل مشاكل تواجهها في المجال الاقتصادي – التجاري.

إقرأ المزيد المفوضية الأوروبية تهدد بزيادة رسوم السيارات الكهربائية الصينية

ونوه السفير بأن إنتاج السيارات الكهربائية وغيرها من المنتجات باستخدام مصادر الطاقة البديلة والتحول الاقتصادي الأخضر، هي مبادرة "طرحها المجتمع الدولي بالإجماع".

وخلال تعليقه على قيام السلطات الأمريكية مؤخرا بزيادة الرسوم الجمركية على السيارات الكهربائية المستوردة من الصين، أضاف السفير: "لكن بعض الدول تفضل ليس فقط تجاهل نجاحات الصين التي تحققت من خلال المنافسة العادلة، بل وتلجأ إلى ممارسة التهجم وطرح التهم العديمة الأساس وهو ما يمكن اعتباره من حيث الجوهر بمثابة المؤامرات الحمائية. هم يرفعون عاليا راية التنمية الخضراء بيد، ولكن باليد الأخرى يلوحون بهراوة الحمائية. وهذا تناقض كلاسيكي وازدواجية في المعايير، وهذا هو التسييس والأيديولوجية ومحاولة حل المشاكل في المجال التجاري والاقتصادي تحت ستار حماية الأمن القومي. في الواقع، في السنوات الأخيرة، قامت الولايات المتحدة بزيادة الرسوم الجمركية بشكل كبير ليس فقط على البضائع القادمة من الصين، ولكن أيضا على البضائع من العديد من البلدان في آسيا وأمريكا الجنوبية وأوروبا. هذه الإجراءات ستكبح حتما عملية التحول الأخضر العالمية، وستقوض الثقة في التعاون الدولي لمكافحة تغير المناخ".

يذكر أن الولايات المتحدة كانت قد أعلنت عن زيادة الرسوم الجمركية على عدد من البضائع الصينية التي تصل قيمتها الإجمالية إلى 18 مليار دولار. وستزداد الرسوم على السيارات الكهربائية الصينية من 25 إلى 100%. وبررت واشنطن ذلك بأنها تسعى لحماية صناعة السيارات الكهربائية الأمريكية.

المصدر: تاس

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • سفير فرنسا يكشف كواليس مشروع دراجات الإسكندرية
  • من هو السفير بدر عبد العاطي وزير الخارجية الجديد ؟
  • وزير الصحة يستقبل السفير المصري
  • سفير الصين بموسكو: واشنطن تحيك المؤامرات ضد السيارات الكهربائية الصينية
  • السعودية.. تركي آل الشيخ ينشر صورتين لسعود القحطاني وهكذا علّق عليهما
  • سفير كندا بالقاهرة: مصر تعمل بشكل جيد من أجل حفظ السلام بالمنطقة
  • البابا تواضروس الثاني يستقبل سفير رواندا بالمقر البابوي
  • الأمير فيصل بن بندر يستقبل سفير جمهورية فيتنام
  • البابا تواضروس الثاني يستقبل السفير المجري