صرحت النيابة العامة بدفن جثة فتاة لقيت مصرعها بطلق ناري على يد خطيبها السابق لرفضها العودة إليه بمنطقة صلاح سالم في القاهرة، وذلك عقب الانتهاء من إعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة.

تعود تفاصيل الواقعة، منذ ما يقرب من 10 سنوات حينما أرادت فتاة تبلغ من العمر 22 عاما، أن تنفصل عن خطيبها السابق البالغ من العمر 26 عاما، ذلك الأمر لم يرضى المتهم، وطوال تلك السنوات، حاول مرارا وتكرارا أن يعود إليها، لكن كان يلقى الرفض من الفتاة، فرصد خط سيرها، وعلم بموعد انصرافها من العمل.

وبيوم الواقعة، ترصد المتهم للضحية أمام عمارات العبور بصلاح سالم، وفور رؤيته إياها عائدة من عملها، أطلق عليها عيار ناري، كانت سرعة إختراقه لجسدها أسرع من محاولات تدخل المارة لإنقاذها، فسقطت الفتاة قتيلة وسط بركة من الدماء حولها.

وقبل ملاحقة المتهم من الفرار بجريمته، لاحظه ضابط تصادف مروره بمحل الواقعة، ولاحقه وأصابه حتى تمكن من القبض عليه، وتم نقله إلى المستشفى تحت حراسة أمنية مشددة.

كشف شهود العيان تفاصيل واقعة مقتل فتاة بطلق ناري على يد شاب بمنطقة صلاح سالم، وأوضحوا أن المجني عليها عادت من عملها، اليوم، وبالتحديد أمام عمارات العبور بصلاح سالم، وكان فى انتظارها شاب، وفور رؤيته إياها، استل سلاحًا ناريا وأطلق عيار ناري تجاه الفتاة في وسط الشارع، حتى سقطت قتيلة وسط بركة من الدماء حولها.

وأضاف شهود العيان أنهم علموا أن الشاب الذي أطلق العيار الناري على الفتاة، هو خطيبها السابق، لفسخها خطبتهما.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بمقتل فتاة بأحد الشوارع بمنطقة صلاح سالم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لفتاة مصابة بطلق ناري، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو خطيب الضحية السابق بسبب فسخ الخطوبة بينهما.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قرار تفاصيل خطيبة واقعة تدخل قرار جديد جثة النيابة العامة طلق ناري عمارات العبور صلاح سالم دفن خطوبة محاولات تقرير مفصل جثة فتاة تحريات خط سير ملاحقة رجال المباحث دفن جثة سبب الوفاة منطقة صلاح سالم خطیبها السابق

إقرأ أيضاً:

الإعلام الحكومي في غزة يوضح بشأن الفتاة اليزيدية

أصدر المكتب الإعلامي الحكومي في غزة مساء اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 ، توضيحا بخصوص موضوع الفتاة اليزيدية التي كانت في قطاع غزة.

نص التوضيح كما وصل وكالة سوا الإخبارية

توضيح صادر عن المكتب الإعلامي الحكومي بخصوص موضوع الفتاة اليزيدية التي كانت في قطاع غزة

روّج الناطقين باسم جيش الاحتلال "الإسرائيلي" رواية كاذبة وقصة مفبركة حول الفتاة اليزيدية التي كانت تتواجد في قطاع غزة، وسردوا مجريات ملفقة لا أساس لها من الصحة، وحبكوها بشكل خاطئ لمحاولة تبييض صورتهم المشوهة بالقتل والدماء ولتضليل الرأي العام، وحول هذا الموضوع قام المكتب الإعلامي الحكومي بجمع معلومات كثيرة حول السيدة اليزيدية وحصل على بطاقتها الشخصية وصورتها ورقم بطاقتها التعريفية المؤقتة، وإننا نود توضيح التالي:

 السيدة اليزيدية تزوجت من شاب فلسطيني من مدينة خان يونس (جنوب قطاع غزة) أثناء مشاركته في القتال في صفوف قوات المعارضة بسوريا الشقيقة، وعاشت معه ومع والدته هناك، ولكن بعد مقتل الشاب هناك سافرت السيدة بمحض إرادتها مع والدته إلى تركيا بشكل رسمي ودخلت عبر المنافذ الرسمية، ثم انتقلت السيدة بكامل حريتها إلى جمهورية مصر أيضاً بطريقة شرعية تماماً، ثم بعد ذلك دخلت السيدة إلى قطاع غزة واستقرت مع والدة زوجها المتوفى.

 بعد عدة سنوات تزوجت السيدة اليزيدية من شقيق زوجها المتوفى، وعاشت معه سنوات قبل استشهاده هو الآخر بنيران الاحتلال "الإسرائيلي" في جريمة الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال حالياً في قطاع غزة.

 توجهت الفتاة إلى الحكومة الفلسطينية وطلبت منها تأمينها في مكان آمن بعد استشهاد زوجها، واستجابت الحكومة لطلب السيدة الكريمة، ووفرت لها غرفة خاصة في إحدى المرافق الحكومية جنوب قطاع غزة، كما وفرت لها كل مستلزمات الإقامة والمعيشة والحياة الكريمة، من طعام وشراب وفراش ولباس بشكل كامل، وأشرف عليها فريق حكومي متخصص في إطار حمايتها، حالها كحال حماية كثير من الأجانب الذين عاشوا ظروفاً قاسية خلال حرب الإبادة الجماعية.

 السيدة الفاضلة تبلغ من العمر (أكثر من 25 عاماً) وليس كما زعم الاحتلال وكذب، وطلبت التواصل مع أهلها لأنها أصبحت تشعر بأنها غير آمنة في قطاع غزة مع شدة القصف والاستهداف الهمجي للاحتلال "الإسرائيلي"، وطلبت إجلائها خاصة بعد استشهاد زوجها.

 وفعلاً بعد أن تواصلت السيدة مع ذويها، تواصلوا بدورهم مع الحكومة الأردنية والتي بدورها نسقت مع الاحتلال من أجل إخراجها عبر معبر كرم أبو سالم، حيث توجهت السيدة اليزيدية من المرفق الحكومي المخصص لها إلى المعبر بنفسها وبعلم أهل زوجها وبعلم الحكومة الفلسطينية، ولم يقم الاحتلال بتحريرها كما كذب على الرأي العام وحاول تضليله في بيانه المكذوب.

 إنَّ الرِّواية التي حاول الاحتلال الترويج لها؛ لا أساس لها من الصحة، فقد انتقلت الفتاة إلى غزة عابرة عدة مطارات ومنافذ دولية بشكل رسمي، فكيف تمر عبر كل هذه المطارات والمنافذ دون أن ينتبه لها أمن المطارات والمنافذ في عدة دول، ثم يزعم الاحتلال أنها مخطوفة؟!

نود التأكيد على أن هذا الاحتلال الذي يكذب على الرأي العام هو نفسه الذي قتل زوجها وحوّل حياتها إلى مأساة حقيقية وأصبحت أرملة، حيث قتله في جريمة بشعة وفظيعة وغير إنسانية ضمن سلسلة جرائمه التي طالت كل بيت في قطاع غزة، ومن بينهم العشرات من حملة الجنسيات الأجنبية الذين كانوا في قطاع غزة يأكلون ويشربون مع شعبنا الفلسطيني الكريم ولكن الاحتلال قتلهم بشكل وحشي وبدم بارد.

 ندعو وسائل الإعلام المختلفة والرأي العام إلى عدم التعاطي مع رواية الاحتلال الكاذبة، الذي يحاول أن يغير في مجريات الكثير من القصص لصالحه من أجل تحسين صورته المحروقة والمشوهة بالقتل والدماء والإبادة.

ندين جريمة الاحتلال بقتل زوج الفتاة اليزيدية، وندعو كل العالم إلى إدانة هذه الجريمة البشعة وكذلك جرائم القتل المستمرة بحق الأجانب وغير الأجانب في قطاع غزة.

نُحمِّل الاحتلال "الإسرائيلي" والإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن الفظائع ضد الإنسانية التي يرتكبها جيش الاحتلال في قطاع غزة، ومنها تخريب حياة الناس والأجانب.

 نطالب المجتمع الدولي وكل المنظمات الدولية والأممية إلى لجم الاحتلال "الإسرائيلي" والضغط عليه لوقف جريمة الإبادة الجماعية ووقف المجازر ضد الإنسانية في قطاع غزة.

المكتب الإعلامي الحكومي
قطاع غزة – فلسطين
الجمعة 4 أكتوبر 2024م

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • النيابة تصرح لوالد ممرض المنيا بمطابقة أشلاء أخرى لنجله
  • عاجل| يكره الأهلي.. رد ناري من وكيل قندوسي السابق على تصريحات اللاعب المثيرة
  • سرق الورشة اللي شغال فيها.. النيابة تتخذ قرارات مع عامل الجمالية
  • الإعلام الحكومي في غزة يوضح بشأن الفتاة اليزيدية
  • تحقيق عاجل في إصابة فتاة سقطت من الطابق الرابع بعقار بـ6 أكتوبر
  • النيابة تتخذ قرارات مع عاملي كوم حمادة لاتهامهم بقتل حارس مخصوص
  • الحكم بسجن رجل في بريطانيا للتآمر على ختان فتاة في العراق
  • ختان فتاة عراقية يقود رجلا إلى السجن في بريطانيا
  • ردًا على الفجر.. الداخلية تكشف تفاصيل مقتل شاب بطلق ناري خلال مشاجرة في الجيزة
  • حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق