نيرة أشرف جديدة في مدينة نصر، ننشر الصورة الأولى لضحية الحب في مدينة نصر، إذ لفظت فتاة أنفاسها الأخيرة على يد خطيبها السابق، بعدما وجه لها طلقة خرطوش من المسافة صفر، فأردها قتيلة أمام الأهالي بمنطقة عمارات العبور بطريق صلاح سالم.

نيرة أشرف جديدة.. الوفد تستمع لشهود واقعة الغدر بفتاة مدينة نصر..فيديو نيرة أشرف جديدة .

. ننشر صورة المجني عليها في حادث صلاح سالم

وفي وقت مسبق ، شهد حي مدينة نصر الراقي جريمة بشعة راحت ضحيتها شابة في عُمر الزهور على يد خطيبها السابق، الذي لم يستسيغ فكرة الانفصال فأودى بحياتها بعيارٍ ناري غادر، وأفسد بيديه المُلطختين حياته، ووضع نفسه بين يدي العدالة التي ستقتص منه حقاً وعدلاً.
واستمعت "بوابة الوفد" لعدد من شهود العيان في الواقعة، وفي البداية قال العم محمد أحد سكان المنطقة :"بعد الساعة السادسة كانت الفتاة تسير في الشارع مُلقيةً السلام علينا، وبعد رُبع ساعة سمعنا أصوات ضجة واحتشاد للناس في الشارع فتوجهنا لمعرفة ما يجري".
وأضاف :"رأيت هُناك سيدة أعرفها تُدعى أم يوسف، وحينما سألتها ماذا حدث قالت إن أحدهم واجه المجني عليها وأخرج طبنجة ووجهها تجاه بطنها وأطلق عياراً نارياً".
وتابع :"سألت أم يوسف هل ماتت الفتاة، لتُجيبني بالقول نعم ماتت وقاموا بتغطيتها، فألقيت عليها نظرة ووجدتها فارقت الحياة".
وأكمل العم محمد مُقارناً بين حالة شيماء وحالة الشابة نيرة أشرف قائلاً :"الفارق أن في حالة نيرة كانت هُناك حديث سابق للواقعة، أما في حالة شيماء فإن الحالة كانت فورية حيث واجهها الجاني وجهاً لوجه وأجهز عليها، لم يستغرق الأمر ثواني".
وأضاف :"الراحلة شيماء مُحترمة ومتربية وطيبة، وكانت في حالها من بيتها لمحل عملها، ولم كانت تُغادر مقر العمل إلا في حالة العودة للمنزل، وكانت مُلتزمة جداً، وكان الجميع يُحبها".
وتابع العم محمد شرح مُلابسات الواقعة، وقال :"الجاني حاول الفرار من مسرح الجريمة، ولكن فاجئه ضابط شرطة بإطلاق رصاصة في كتفه أسقطته، وتجمع الأهالي في هذه الأثناء حتى الساعة الثامنة، وتوافدت سيارات الشرطة والإسعاف".
وأضاف :"أهل المنطقة يستنكرون ما حدث، (الناس مش مصدقة)، ولسان حال الجميع كيف تجرأ الجاني على تصويب العيار الناري ولاتزال الشمس لم تغرب".
أما عن عم مُختار الذي كان شاهداً على الواقعة فقد روى قصة اللحظات الأخيرة في حياة الفتاة، وقال :"سمعنا أصوات صراخ، وكانت الضحية تسير برفقة صديقة لها، وفوجئنا بالمُتهم يُخرج مُسدساً وأطلق رصاصة مُصيباً إياها".
وأضاف :"حاول مُطلق النار أن يفر هارباً، ولكن تصادف وجود ضابط شرطة في مكان الواقعة إذ كان يشتري شيئاً من السوبر ماركت، فقام بضربه وأوقعه أرضاً".
وأكمل العم مُختار :"الراحلة كانت تعمل في شركة سياحية، وكُنا نعرف أنهما مخطوبين، ونظراً لفسخ الخطبة قام الجاني بإنهاء حياتها".
وأضاف :"الجاني يعرف موعد خروج المجني عليها من العمل، وترصد لها، ولاحقها قبل أن يُطلق النار".

وتابع العم مُختار :"أنا أعيش في هذا المكان منذ 20 سنة، وأول مرة أشاهد حادثة مثل هذه الحادثة،

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمام الأهلي مدينة نصر صلاح سالم عمارات العبور نیرة أشرف جدیدة مدینة نصر العم م

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا

استمع رجال الأمن إلى أقوال التربي رمضان العقبي، صاحب واقعة العثور على ورقة بها أعمال سفلية وسحر وشعوذة وعليها صورة اللاعب مؤمن زكريا، للوقوف على حقيقة الواقعة.

أعمال سحر للاعب مؤمن زكريا

أكد رمضان العقبي تربي مقابر الأمام الشافعي بالخليفة، أن الواقعة صحيحة مؤكدًا أن اللاعب حضر بالفعل إلى الحوش - المقابر - يرافقه 3 شيوخ، وذلك منذ 25 يومًا بعدما أخبره بواقعة العثور على الورقة، زاعمًا أن بها أعمالا سفلية وسحرا لإصابة اللاعب بالمرض.

وأضاف التربي في أقواله، أن اللاعب مؤمن زكريا أخذ منه الورق والصور التي تتعلق بالسحر وقدمها للشيوخ، مؤكدا صدق روايته: مؤمن أخد مني الورق وأنا مش بكذب واسألوه عن القصة دي.

واستدعى رجال الشرطة، التربي صاحب واقعة العثور على سحر مؤمن زكريا داخل المقابر، على خلفية العثور على طلاسم وعروس وأعمال بالموت والمرض داخل المقابر، وذلك لفحص حقيقة الواقعة. 

وقالت شاهدة عيان على واقعة العثور على أعمال سحر داخل المقابر، إن الأعمال عبارة عن طلاسم وعروس وأعمال بالموت والمرض وضعت داخل المقابر، مشيرة إلى أن الكابتن مؤمن زكريا ذهب إلى المقابر للتأكد من حقيقة وجود الصور.

وأضافت: مؤمن زكريا جاب شيخ وحطينا العمل والسحر في المية والملح، لمحاولة فك السحر والأعمال الموجودة داخل المقابر، ما أثار جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت الواقعة التريند منذ ظهورها أمس، خاصة مع إصابة مؤمن زكريا بمرض ضمور العضلات الذي عطله عن استكمال مسيرته الكروية مع النادي الأهلي.

مقالات مشابهة

  • القبض على أربعة متهمين بتلفيق سحر للاعب مؤمن زكريا: الحقيقة الكاملة وردود الفعل القانونية والدينية
  • من المحاكم إلى الاعتذار.. القصة الكاملة لـ صلح شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا
  • تحذير من أعراض فيروس ماربورغ القاتل بعد ارتفاع الوفيات في رواندا
  • القصة الكاملة للاعب مؤمن زكريا بعد اكتشاف أعمال سحرية له بإحدى المقابر
  • تفاصيل العثور على سحر مؤمن زكريا .. ومجدي عبد الغني يرد
  • وجدوا الجثة وتعرفوا عليها.. تفاصيل جديدة عن اغتيال نصرالله
  • هل مرض مؤمن زكريا بسبب السحر؟.. القصة الكاملة
  • من «حامي الأرواح» إلى «منتهك الثقة».. أطباء التحرش بالأقصر ومقطع صوتي يكشف عن المستور (القصة الكاملة)
  • «الداخلية» ألقت القبض عليهم.. القصة الكاملة لـ أطباء فيديو التحرش