دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- دعا روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، أندية دوري "روشن" للمحترفين إلى أن تقوم بإشراك اللاعبين المحليين بشكل أكبر في منافسات المسابقة خلال المرحلة المقبلة.

وفي حوار مع برنامج "صدى الملاعب" عبر قناة "MBC"، قال المدرب الإيطالي عن مستوى الدوري السعودي: "شاهدتُ مباراة النصر والأهلي الأخيرة، لقد كانت مباراة جيدة، الدوري قوي جدًا ومُثير، من خلال المباريات التي شاهدتها مع فريق العمل، المستوى مرتفع".

وتابع: "لكن أتمنى أن يتم الاعتماد على اللاعب السعودي بشكل أكبر في أرض الملعب، إنه يستحق ذلك حقًا".

وأضاف مانشيني: "اللاعبون السعوديون شاهدتهم، لقد قدموا مباراة كبيرة وساهموا في تسجيل الأهداف، أداؤهم يدعو للتفاؤل".

وأكمل: "أعتقد أننا نمتلك الكثير من اللاعبين الجيدين، الذين يتمتعون بمميزات خاصة، لكن عليّ مشاهدة الجميع لكي تتضح الصورة، لدينا الوقت لاختيار الأفضل خلال معسكر الفريق المقبل".

وعند سؤاله عن كريستيانو رونالدو، قال روبرتو مانشيني عن النجم البرتغالي: "إنه لاعب خارق، يعجبني شخصيًا، لقد سجّل أهدافًا جميلة، إنّه رائع".

السعوديةالدوري السعوديكريستيانو رونالدونشر الأربعاء، 27 سبتمبر / ايلول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

مصدر بالأهلي يكشف تفاصيل إصابة أكرم توفيق ومدة غيابه

أفاد مصدر من النادي الأهلي بأن مدافع الفريق، أكرم توفيق، سيغيب لفترة بسبب إصابته التي تعرض لها خلال الدقائق الأخيرة من مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

وانتهت المباراة بخسارة الأهلي بركلات الترجيح 4-3 بعد تعادل الفريقين 1-1 في الوقت الأصلي، ليتوج الفارس الأبيض باللقب الخامس في تاريخه.

وأشار المصدر خلال تصريحات صحفية، إلى أن توفيق يعاني من التهابات في منطقة الحوض، ويحتاج إلى نحو أسبوع للتعافي، مشيؤا إلى أن الإصابة ليست خطيرة ولا تدعو للقلق.

وسيقوم الجهاز الطبي بالنادي بتحديد البرنامج العلاجي المناسب بناء على نتائج الأشعة، وبعد ذلك سيتحدد مدة غياب اللاعب عن الملاعب.

عاجل.. ريال مدريد يُعلن تفاصيل إصابة كورتوا ومدة غيابه فان دايك يشيد بالتزام صلاح بعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون

وفي سياق آخر، قرر المدرب السويسري مارسيل كولر منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة أسبوع، نظرا لعدم وجود مباريات حالية للأهلي.

وسيبدأ الفريق بعدها استعداداته لمواجهات كأس السوبر المصري في الإمارات، بالإضافة إلى مباراة العين الإماراتي المقررة في 29 أكتوبر الجاري ضمن بطولة كأس الإنتركونتنينتال.
 

مقالات مشابهة

  • أتليتيكو مدريد يكشف طبيعة إصابة مدافعه لو نورمان في الديربي
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • مسعود: رونالدو يقدم درس لكل اللاعبين وهدفه أمام الريان لا يسجله غيره.. فيديو
  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • مصدر بالأهلي يكشف تفاصيل إصابة أكرم توفيق ومدة غيابه
  • الشنيف: عدد حضور مشجعي مواجهة الفيحاء والرياض مسيء للدوري السعودي .. فيديو
  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري الليلة.. عودة رونالدو
  • سكولاري يزور النصر السعودي.. ورونالدو يخبره بهذا الأمر
  • رونالدو يظهر بشكل مختلف في تدريبات النصر قبل مواجهة الريان
  • حسين لبيب: اللاعبين ردوا على التشكيك بالفوز داخل الملعب