بوابة الفجر:
2024-07-04@00:09:15 GMT

صدمة لـ كولر.. سبب غياب رضا سليم عن مران الأهلي

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غياب رضا سليم لاعب الفريق، قبل مباراة سان جورج الإثيوبي، في إياب دور الـ32 لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء غياب رضا سليم، بسبب معاناته من إصابة في الركبة وغاب عن التدريبات الجماعية للفريق، حيث يجري أشعة لحسم موقفه في مباراة بطل إثيوبيا.

عاجل.. باريس سان جيرمان يعلن تشخيص إصابة مبابي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي وبرايتون في بطولة كأس كاراباو 2023-2024

ومن المتوقع حسم موقف رضا سليم لاعب الأهلي من مباراة سان جورج الإثيوبي، في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، فور ظهور الفحص الطبي خلال ساعات.

ويلتقي المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، نظيره سان جورج يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث فاز ذهابًا بثلاثية دون رد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى ستاد القاهرة مران الأهلي دوري أبطال أفريقيا اياب دور الـ32 سان جورج الأثيوبي السويسري مارسيل كولر مارسيل كولر رضا سلیم

إقرأ أيضاً:

تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب فوز الأحمر على طلائع الجيش قائلا سعيد بالأداء والنتيجة التي حققناها أمام الطلائع.

وتابع لاعبو الفريق نفذوا ‏التعليمات الفنية المطلوبة منهم في الشوط الأول وسجلوا ثلاثة أهداف، وواصلوا الأداء بنفس ‏القوة خلال الشوط الثاني.‏

واكمل أجريت التغييرات مبكراً لإراحة بعض اللاعبين بسبب ضغط ‏المباريات.‏

وأوضح سعيد بإداء طاهر في مباراة اليوم، انا من طلبت ان ينفذ طاهر ركلة الجزاء

وأشار إلى أن الأهلي يواجه ضغط مباريات في بطولة الدوري،  الفريق يخوض ‏مباراة كل ٤٨ ساعة، وهو ما يواجهه الجهاز الفني بتطوير طريقة اللعب والتركيز على ‏استغلال الفرص والتدوير بين اللاعبين لمواجهة الضغط النفسي والذهني والفني الذي يتعرض ‏له الفريق.

واختتم حديثه قائلا الأهلي يقا تل من مباراة لأخرى في المسابقة ‏بحثًا عن الفوز ببطولة الدوري، فيما يمتلك الحلول الفنية لتعويض أي غياب عن الفريق.
 

حقق الأهلي انتصارا كبيرا على طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل لا شيئ، في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد الكلية الحربية، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثالثة عشر.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • رسالة جديدة من كهربا بعد استبعاده من مباراة طلائع الجيش
  • مدافع الأهلي يحسم موقفه من الرحيل.. صدمة لـ كولر
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • كولر: الأهلي يقاتل في كل مباراة لتحقيق لقب الدوري