هنأ الإعلامي أحمد موسى، الأمة الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف، في واحد من المناسبات المهمة لدى كل المسلمين في العالم العربي، قائلا إن الرئيس السيسي شارك اليوم في احتفالية وزارة الأوقاف ووجه الشكر على كلمة شيخ الأزهر اليوم. 

أحمد موسى يسترجع مواقف الرئيس السيسي 

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع من خلال قناة "صدى البلد"، أنه أثناء تواجده في قاعة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف تأمل نفس المشهد منذ عشر سنوات في نفس القاعة، والتي كان فيها الرئيس السيسي القائد العام للقوات المسلحة في فترة عصيبة كانت تشهدها الدولة المصرية.

 

وانفعل أحمد موسى على الهواء: “لما كنا قاعدين من 10 سنين في مايو ويونيو 2013 قبل ثورة 30 يونيو الوضع كان مختلف تماما، ووقف الفريق أول عبد الفتاح السيسي من أجل إنقاذ الوطن، والناس كلها وقفت للسيسي وقتها، إحنا مبننساش مواقف الرجال، والسيسي وقف للشعب المصري وتحمل عشانه الكثير”.

واستكمل أنه يجب الوقوف في هذه اللحظة لأن تلك اللحظة كانت لحظة كاشفة وهامة في تاريخ الشعب المصري، إذ أن الرئيس السيسي في هذا التوقيت تحمل الكثير خلال فترة جماعة الإخوان الإرهابية. 

وواصل: "كنا بنطلع في التلفزيون نستنجد بالسيسي والقوات المسلحة، والناس كانت بتبكي إلحقونا في فترة عهد الإخوان، السيسي في اليوم ده طلع وقال نروح نموت أحسن لما حد يمس أي مواطن مصري أو يروعه أو يهدده في الشارع المصري". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى المولد النبوي الشريف شيخ الأزهر برنامج على مسئوليتي الرئيس السيسي الرئیس السیسی أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

طلبة كلية الشرطة يحيون العلم المصري بحضور الرئيس السيسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام طلاب كلية الشرطة والحاضرين بتحية العلم المصري، خلال حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة والضباط المتخصصين، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشهد حفل التخرج، مشاركة من طلبة السنوات الدراسية المختلفة لزملائهم الخريجين، فقد سطروا بأجسادهم على الشباك في المواجهة "كلية الشرطة دفعة 2024".

يقام حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي سيكون في استقبال الرئيس، وأعضاء هيئة الشرطة، ولفيف من قادة وضباط القوات المسلحة، وممثلين من عدة وزارات، وأهالي الطلاب.


ويقدم الطلاب الجدد، خلال الحفل، عرضا على استخدام السلاح ومكافحة الجريمة ومطاردة الجناة، وطابور عرض رياضي، وسيتم تكريم الطلبة المتفوقين وأوائل الدفعة.

https://www.youtube.com/live/OU7Qo3EK_TQ?si=WBepT7sgMfU-xN8a

مقالات مشابهة

  • صحيفتان كويتيتان تبرزان تأكيد الرئيس السيسي بأن وحدة الشعب المصري هي الضامن الأساسي لاستقرار الدولة
  • أبرز تصريحات الرئيس السيسي اليوم
  • أحمد موسى يكشف رسائل الرئيس السيسي في حوار الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس السيسي: تماسك ووحدة الشعب المصري هما محور الارتكاز والحماية الاستراتيجي
  • عاجل - الرئيس السيسي: الشعب المصري هو حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار
  • الرئيس السيسي: الشعب المصري حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار
  • الرئيس السيسي: مصر تحاول منع الشر المحتمل من الدخول في مواجهة لأجل سد النهضة
  • أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين
  • طلبة كلية الشرطة يحيون العلم المصري بحضور الرئيس السيسي