قال الدكتور صابر عبدالدايم العميد الأسبق لكلية اللغة العربية بجامعة الأزهر الشريف في جامعة الزقازيق، وأحد المكرمين في احتفالية المولد النبوي، إنّه يثق في القيادة السياسية ويحب الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرًا إلى أنه شعر بالسعادة بعدما أُبلغ بأنه سيكرم من الرئيس عبدالفتاح السيسي، ولأن مصر تحترم علماءها وتقدر العقول النيرة في كل المجالات.

شعور لا يُقدر بالزهو

أضاف «عبدالدايم»، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد شردي، ببرنامج «الحياة اليوم»، على قناة «الحياة»: «شعوري بتكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم في احتفالية المولد النبوي الشريف لا يُقدر بالزهو، لأن قمة تكريم العالم هو أن تقدره الدولة ويأتي التقدير من رئيس الدولة الذي يقدر العلم والعلماء».

رسالة صريحة من الرئيس السيسي

وتابع العميد الأسبق لكلية اللغة العربية بجامعة الأزهر الشريف في جامعة الزقازيق: «حديث الرئيس عبدالفتاح السيسي رسالة صريحة تصدر من أب يتكلم مع أولاده وإخوته وأسرته المصرية، حيث تحدث عن الواقع العالمي ومصر جزء من العالم، وأنا قلت لأبنائي اليوم إننا في مصر أفضل دول كثيرة، على الأقل الغذاء والكهرباء موجودة والخدمات لم تنقطع».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة الأزهر المولد النبوي السيسي الرئيس السيسي الرئیس عبدالفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: كلمة الرئيس السيسي في حفل تخرج الكليات العسكرية تحمل رسالة طمأنة للشعب

قال الكتاب الصحفي بلال الدوي، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في حفل تخريج الدفعات الجديدة من الكليات العسكرية، أمس، تحمل رسائل طمأنة للشعب المصري موجهة للداخل، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة المصرية وأجيالها المتعاقبة في تكاتف واضح.

وأضاف «الدوي» خلال لقائه ببرنامج «هذا الصباح» المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، من تقديم الإعلاميين لمياء حمدين ورامي الحلواني، أن احتفال الدولة المصرية العام الجاري بانتصار أكتوبر المجيد مميز، لافتًا إلى أن حرب أكتوبر تعني الفخر والتضحية والتباهي بالقوات المسلحة المصرية.

تصعيد الحرب في غزة سيؤدي إلى دفع المنطقة نحو حافة الهوية

وأوضح أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفاله بتخريج الدفعات الجديدة تحمل في طياتها رسالة طمأنة للداخل، ورسائل موجهة للخارج، وتؤكد أن مصر لديها ثوابت بأن التصعيد والعنف سيؤدي إلى دفع المنطقة نحو حافة الهوية وزيادة المخاطر.

كلمة الرئيس السيسي تحمل في طياتها رسالة مهمة

وأشار إلى أن كلمة الرئيس السيسي تحمل في طياتها رسالة مهمة تكمن في أن مصر تؤكد على موقفها الثابت المدعوم بالموقف الدولي بضرورة إقامة دولة فلسطينية لإرساء السلام والأمن للجميع.

ولفت إلى أن مصر تقول إنه لا سلام ولا أمان بالمنطقة دون إعادة الحقوق المشروعة بالشعب الفلسطيني التي تقرها المنظمات الدولية، وهي أن فلسطين دولة مستقلة وعاصمتها القدس.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • رسالة تهنئة من إيطاليا الى الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • قيادي بـ«الوفد»: كلمة الرئيس السيسي في الأكاديمية العسكرية رسالة أمل للمصريين
  • كاتب صحفي: كلمة الرئيس السيسي في حفل تخرج الكليات العسكرية تحمل رسالة طمأنة للشعب
  • «الشعب الجمهوري»: كلمة الرئيس السيسي في حفل طلبة الكليات العسكرية رسالة طمأنة للشعب
  • مدير الأكاديمية العسكرية يهدي الرئيس السيسي مصحفًا تذكاريًا
  • مدير الأكاديمية العسكرية المصرية يهدي الرئيس السيسي نسخة من المصحف الشريف (فيديو)
  • الرئيس السيسي وبن زايد يشهدان استعراض سلاح المدرعات
  • إيذانًا بافتتاحها.. الرئيس السيسي وبن زايد يرفعان علم القوات المسلحة على مبنى الأكاديمية العسكرية
  • عبدالرازق يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر