مصراوي:
2024-06-27@11:56:06 GMT

غدا .. مصر للطيران تفتتح خط طيران بين القاهرة وطوكيو

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

غدا .. مصر للطيران تفتتح خط طيران بين القاهرة وطوكيو

كتب - محمد عبيد

تبدأ شركة مصر للطيران افتتاح خط الطيران المباشر بين القاهرة وطوكيو عاصمة اليابان إبتداءً من غد الخميس ، ويأتي ذلك إستكمالًا لخطتها الطموحة نحو فتح أسواق جديدة وزيادة عدد النقاط التى تصل إليها حول العالم لجذب المزيد من العملاء .

وافتتحت الشركة مؤخرًا عددًا من الخطوط الجديدة في قارة أسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية وكان أخرها خط نيودلهي العاصمة الهندية خلال شهر أغسطس 2023، ويأتى تشغيل هذا الخط في ظل العلاقات القوية بين الشعبين المصري والياباني وحاجة عملائنا لخط طيران مباشر إلى اليابان، كما سنسعى مستقبلًا لزيادة عدد الرحلات والوجهات داخل اليابان .

ومن المقرر أن تشغل مصر للطيران هذا الخط علي متن طائراتها من طراز بوينج B787-9 الذي يعد من الطرازات العريضة، والتى تبلغ سعتها عدد 309 مقعدًا، وذلك بواقع رحلة واحدة أسبوعيًا يوم الخميس من مطار القاهرة على أن تكون رحلة العودة يوم الجمعة من مطار ناريتا بالعاصمة اليابانية طوكيو، ومن المخطط أن تسير مصر للطيران رحلتين أسبوعيًا يومى الخميس والسبت على أن تكون رحلة العودة يومى الجمعة والأحد، بداية من 2 نوفمبر القادم .

ومن جانبه أوضح الطيار محمد موسى رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن خط طوكيو الجديد سيشهد إقبالًا كبيرًا وسوف يسهم بشكل مباشر وفعال في دعم التعاون التجاري والثقافي المصري الياباني فضلًا عن تنشيط حركة السفر والسياحة بين البلدين .

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب شقق الإسكان فانتازي الطقس أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني خط طيران القاهرة وطوكيو مصر للطيران اليابان مصر للطیران

إقرأ أيضاً:

مصر للطيران ضمن أفضل قائمة الـ 100 شركة طيران على مستوى العالم

احتلت مصر للطيران المركز 88 ضمن قائمة أفضل شركات الطيران عالميًا وفقاً لتصنيف سكاى تراكس العالمى،.

كما حصلت الشركة على المركز الثاني عالميًا كأكثر شركات الطيران تطورًا، فضلاً عن حصولها على المركز الأول افريقيًا كأكثر شركات الطيران من حيث التطور وتحسين الخدمات.

ويعكس هذا التقييم مدي التطور الكبير الذى شهدته الشركة فى مجال خدمة العملاء والخدمات المقدمة على متن الطائرة وفى المطارات، ويأتى ذلك نتيجة الإستراتيجية التي تنتهجها الشركة الوطنية وفقاً لخطة طويل المدى والخاصة بتحديث الأسطول الجوى، والتوسع فى شبكة خطوطها الجوية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للركاب بالمطارات وعلى متن الطائرات فضلاً عن التطوير الذى تشهده منصات الشركة الالكترونية.

وتستمر مصر للطيران فى تحسين مستوى خدماتها المقدمة للمسافرين على متن رحلاتها الجوية لتقديم تجربة سفر اكثر راحة ورفاهية مما يعزز من مكانة مصر للطيران على المستوى الإقليمي والعالمي.

مقالات مشابهة

  • مصر للطيران تسير غدًا 23 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • غدا.. مصر للطيران تُسير 22 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • تحالف ستار العالمي يفوز بجائزة أفضل تحالف طيران فى العالم
  • مصر للطيران تهنئ تحالف ستار العالمي لفوزه بجائزة أفضل تحالف طيران فى العالم
  • اليوم.. مصر للطيران تسير 22 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • طيران الإمارات الثالثة عالمياً كأفضل ناقلة لعام 2024
  • مصر للطيران تسير غداً 22 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • اليوم.. «مصر للطيران» تسير 26 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • مصر للطيران ضمن قائمة أفضل شركة طيران على مستوى العالم.. فيديو
  • مصر للطيران ضمن أفضل قائمة الـ 100 شركة طيران على مستوى العالم