وأشاد الدكتور بن حبتور في البرقية التي بعثها إلى نجل الفقيد رجل الأعمال حسن محمد الكبوس وإخوانه وآل الكبوس كافة، بمناقب الفقيد وإسهامه في خدمة الاقتصاد الوطني عبر تأسيسه لواحدة من أهم وأكبر البيوت التجارية والصناعية على مستوى اليمن من خلال نشاطه التجاري الذي دشنه عام 1938م قبل الانتقال إلى النشاط الصناعي.

ونوه بالأعمال الخيرية للفقيد طيلة الفترة الماضية ومد يد العون والمساعدة للفقراء والمحتاجين .. مؤكداً أن اليمن فقد برحيل الكبوس شخصية وطنية وتجارية بارزة وإنساناً خيراً اتسم بالإيثار والتواضع وحبه للفقراء والمساكين.

وعبر رئيس حكومة تصريف الأعمال عن خالص العزاء والمواساة لأبناء الفقيد وآل الكبوس كافة بهذا المصاب .. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنآ إليه راجعون".

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة الشهداء يتفقد الأعمال الإنشائية بالمستشفي الجديد

تفقد اللواء وحيد الحضري رئيس مركز ومدينة الشهداء بالمنوفية، صباح اليوم برفقة محمد عمران نائب رئيس المدينة، الأعمال الإنشائية بموقع إنشاء مستشفى الشهداء الجديد، والذي يتم إنشاؤه على مساحة ٢١ ألف متر تقريباً باعتماد مالي قدره مليار ونصف جنيه، وسوف تقدم الخدمات الطبية لأهالى مدينة الشهداء و٢٧ قرية هم إجمالي عدد قري المركز، وتقوم الهيئة القومية للإنتاج الحربي بتنفيذ الأعمال الإنشائية للمستشفى.

وسيشتمل المستشفى الجديد بالشهداء على ٥ غرف عمليات، و ٣١ سرير بقسم الغسيل الكلوي، و ٢٤ بحضانات الأطفال، بالإضافة إلى ٤١ سرير بقسم العناية المركزة، و٢١ سرير بأقسام العيادات الخارجية بإجمالي ٢٢٣ سرير.

وأكد رئيس المدينة على تقديم كافة أوجه الدعم للشركة المنفذة لتذليل المعوقات، وتيسير كافة الإجراءات لتسريع وتيرة العمل لإنهاء الأعمال وفق المعايير والمواصفات المقررة طبقاً للجدول الزمني المحدد للمشروع الذي يُعد نقلةً نوعيةً للمنظومة الصحية ويُسهم في تقديم خدمة طبية متميزة للمرضى وتخفيف المعاناة عن كاهلهم.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، على المتابعة المستمرة لجميع المشروعات سواء التي تندرج ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" ومشروعات الخطط الاستثمارية للإسراع بمعدلات التنفيذ وإزالة كافة المعوقات للانتهاء منها فى التوقيتات المحددة خاصة في القطاعات الخدمية التي ستساعد في تحسين حياة المواطنين وإحداث نقلة نوعية في حياة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ يحيى الغولي
  • السامعي يعزّي في وفاة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى اللواء باراس
  • رئيس الجمهورية يعزي بوتين في وفاة سفير روسيا لدى الجزائر
  • الدكتور بن حبتور يعزّي في وفاة المناضل الوحدوي اللواء خالد باراس
  • عضو السياسي الأعلى الحوثي يعزّي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس
  • رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس
  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة رئيس مكون الحراك الجنوبي المناضل خالد باراس
  • سياسي لأنصار الله ينعى اللواء خالد باراس رئيس مكون الحراك الجنوبي
  • رئيس النيابة العامة يعزي جلالة الملك في وفاة والدته للا لطيفة
  • رئيس مدينة الشهداء يتفقد الأعمال الإنشائية بالمستشفي الجديد