عدن الغد:
2024-10-03@11:07:16 GMT

الوكيل الفجير يفتتح مشروعين بجامعة إقليم سبأ

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

الوكيل الفجير يفتتح مشروعين بجامعة إقليم سبأ

مأرب(عدن الغد)خاص.

قام وكيل وزارة الإدارة المحلية لقطاع الشوؤن المالية والإدارية  الدكتور عبداللطيف الفجير ، يومنا هذا  ، بتدشين إفتتاح مشروعين تعليمي وصحي  في مقر جامعة اقليم  سباء بمحافظة مأرب الممولة من الاشقاء بدولة الكويت الشقيقة، 
وتنفيذ جنعية رعاية طالب العلم باليمن. 
وخلال التدشين  لافتتاح المشروعين رحب الوكيل الفجير بقيادة وكوادر الجامعة من اكاديمين وإداريين، وطلاب، معرباً عن شكره وتقديره لدولة الكويت الشقيقة في دعمها السخي والملوس للشعب اليمني وعلى مدى قرون من الزمن، وفي عددٌ من المشاريع التعليمية والصحية والتنموية.

مؤكداً بأن مثل هذه المشاريع تُعد من بواكير النهوض بالعملية التعليمية الأكاديمية والصحية، للطلاب والاكاديميين وعلى مستوى الجمهورية بشكل عام ومأرب بشمل خاص.

وفي الإفتتاح الذي حضره رئيس جامعة إقليم سبأ الدكتور محمد القدسي وعدد من نواب واكاديمي الجامعة أشاد وكيل الوزارة بسير العملية الأكاديمية بهذا الصرح التعليمي الشامخ ، متمنياً لهم مزيداً من النجاحات في مهمتهم الأكاديمية.
تخلل التدشين عددٌ من الكلمات والفقرات لعددٌ من الاكاديميين والفنيين بالجامعة.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق

واصل الدكتورالسيد فوده نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، جولاته التفقدية للإطمئنان على سير العملية التعليمية بالعام الدراسي الجديد 2024/2025 بكليتي التربية، والحقوق.


واستهل الجولة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بتفقد كلية التربية يرافقه الدكتور مجدي الشحات عميد الكلية، والوكلاء، ورانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.


وتفقد خلالها معرض الأنشطة الطلابية التي نظمته الكلية، لاستقبال الطلاب بالعام الدراسي الجديد ، مشيداً بما شاهده من تنظيم أجواء احتفالية لاستقبال الطلاب الجدد بمشاركة زملائهم.


ووجه نائب رئيس الجامعة للطلاب بعض النصائح التي تساعدهم في تنمية مهاراتهم المختلفة، وحثهم على ضرورة الاجتهاد في الدراسة من أجل الوصول إلى أهدافهم.


كما تفقد الدكتور السيد فوده كلية الحقوق، يرافقه الدكتور محمد منصور وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب القاعات الدراسية والمحاضرات، والتقى بالطلاب مقدمًا لهم التهنئة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد ، وحثهم علي تحقيق الاستفادة القصوى من العملية التعليمية ، والمشاركة بفعالية في الأنشطة والمبادرات والأسر الطلابية.

مقالات مشابهة

  • جامعة الإمام عبدالرحمن تستقبل طلبات الالتحاق بالبرامج الأكاديمية "التجسير"
  • عميد صيدلة أزهر أسيوط يتابع سير العملية التعليمية بالكلية   
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية والمراكز والوحدات بكلية الهندسة بشبرا
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكلية الهندسة بشبرا
  • جامعة حلوان تشارك بفعاليات مختلفة باليوم العالمي لمحو الأمية
  • انشاء نيابة استئناف شئون الاسرة بالاسكندرية بجامعة سنجور
  • حلوان تطلق مبادرات جديدة لمحو الأمية ودمج ذوي الإعاقة
  • بالصور.. بدء أول أيام الدراسة بجامعة المنصورة الجديدة
  • رئيس جامعة الزقازيق يتفقد سير العملية التعليمية بالجامعة الأهلية
  • نائب رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق