يستضيف ملعب "ستامفورد بريدج" مواجهة قوية وصعبة تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي ونظيره فريق برايتون، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية "كأس كاراباو" موسم 2023-2024.

موعد مباراة تشيلسي وبرايتون في كأس كاراباو

ومن المقرر أن تقام أحداث مباراة تشيلسي وبرايتون في كأس كاراباو، اليوم الإثنين الموافق 27 سبتمبر 2023، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

إعلامي سعودي يفجر مفاجأة كبرى حول رحيل كولر عن الأهلي حفاظًا عليه من الضياع.. برشلونة يحمي نجمه من ميسي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبرايتون في بطولة كأس كاراباو 2023-2024

ويمكنكم مشاهدة مباراة البلوز ضد برايتون عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس الرابطة الإنجليزية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتحديد على شاشة قناة BeIN Sports 2، وضبط تردد القناة كالتالي:-

— عبر نايل سات

التردد: 11013.
الاستقطاب: أفقي. 
معدل الترميز: 27500.
تصحيح الخطأ: 3/2.

— عبر عرب سات

التردد: 12379.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
تصحيح الخطأ: 5/6.

يذكر أن فريق تشيلسي قد التقي بنظيره برايتون قبل مواجهة اليوم في 15 لقاء نجح البلوز في الفوز خلال 8 مواجهات مقابل خسارة لقاءين والتعادل في 5 مواجهات.

وسجل لاعبو تشيلسي 28 هدفًا في مرمى برايتون الذي أحرز 13 هدفًا، فيما يتصدر النجم البلجيكي إيدين هازارد قائمة هدافي مباريات الفريقين برصيد 4 أهداف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشيلسى نادي تشيلسي كأس الرابطة الإنجليزية كاس الرابطة القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي كأس الرابطة الانجليزي كأس كاراباو تشيلسي وبرايتون القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي

إقرأ أيضاً:

توقيت متابعة مباراة إسبانيا ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لها

يلتقي منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، مع نظيره المنتخب السويسري، مساء اليوم الأحد الموافق 8 سبتمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة إسبانيا ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة منتخب إسبانيا مع نظيره سويسرا في دوري الأمم الأوروبية، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت أبو ظبي على ملعب جنيف.

ويتواجد المنتخب الإسباني في المجموعة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم، مع كلا من منتخبات الدنمارك، وصربيا، وسويسرا.

بنتايك يسجل في فوز الزمالك على راية بثلاثية وديًا نجم الزمالك السابق: انتقلت إلى الأبيض من البلاستيك بـ "10 آلاف جنيه" القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستنقل مباراة إسبانيا ضد سويسرا عبر قناة beIN Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد ليسوتو اليوم الإثنين؟
  • ما هي القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد جامبيا اليوم الأحد؟
  • 5 قنوات مفتوحة تنقل مباراة اسبانيا ضد سويسرا اليوم الأحد.. ثبتها الآن بالمجان
  • موعد مباراة منتخب تونس ومنتخب جامبيا اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025
  • توقيت متابعة مباراة إسبانيا ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لها
  • موعد مباراة منتخب الكاميرون ومنتخب ناميبيا اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025
  • موعد مباراة منتخب نيجيريا ومنتخب بنين اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025
  • مباراة «الإصابة والمرض والفوضى» في «فلاشينج ميدوز»!
  • موعد مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025
  • موعد مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2024