أخبار ليبيا 24 – متابعات

ذكرت وسائل إعلام أمريكية أن لجنة الرقابة بمجلس النواب الأمريكي أرسلت، للمرة الأولى، أمرا لتقديم معلومات حول الحسابات البنكية لنجل الرئيس الأمريكي، هانتر بايدن.

وأكدت قناة “CNN” الأمريكية أن هذه هي المرة الأولى التي ترسل فيها اللجنة طلبا إلى البنوك للحصول على معلومات حول حسابات بايدن جونيور بشكل مباشر.

وأرسلت اللجنة 6 إشعارات للبنوك حتى الآن للحصول على معلومات حول شركاء أعمال هانتر بايدن.

ووصف رئيس لجنة الرقابة بمجلس النواب الأمريكي، جيمس كومر، الإشعارات بأنها “محددة للغاية”.

وقال المصدر إن اللجنة تخطط لإصدار مذكرات استدعاء لكل من هانتر بايدن نفسه وجيمس بايدن، الأخ الأصغر للرئيس، للحصول على سجلاتهما الشخصية والتجارية.

واكتشف الجمهوريون من لجنة الرقابة بمجلس النواب تحويلين إلى هانتر بايدن يبلغ مجموعهما 260 ألف دولار، خلال الفترة التي كان فيها بايدن الأب يترشح لأعلى منصب.

حيث تم تحويل الأموال من الصين إلى حساب أدرج منزل الرئيس في ولاية ديلاوير كعنوان.

المصدر: أخبار ليبيا 24

كلمات دلالية: هانتر بایدن

إقرأ أيضاً:

للمرة الأولى حزب الله يستهدف قاعدة “282” الصهيونية قرب بحيرة طبريا

 

 

بيروت/
أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، أمس السبت، أنّها قصفت بمسيّرات انقضاضية مقر لواء حرمون “810” في ثكنة “معاليه غولاني” مستهدفةً أماكن تموضع واستقرار ضبّاطه وجنوده ‏وأصابت هدفها بدقّة.‏
كما استهدف مجاهدو ‌‏‌‏المقاومة ‏الإسلامية بعد ظهر أمس، مرابض مدفعية ‏العدو في الزاعورة بالأسلحة الصاروخية وأصابوها إصابةً مُباشرة.‏. وكذلك، استهدف مجاهدو المقاومة قاعدة ومقر اللواء المدفعي والصواريخ الدقيقة (282) شمال غرب بحيرة طبريا (شمال فلسطين المحتلة).
وقالت المقاومة الإسلامية في بيانٍ لها: إنّها استهدفت مخازن التسليح والطوارئ التابعة لقاعدة (282) في “يفتاح إليفليط” بعشرات صواريخ “الكاتيوشا”، والتي تبعد عن الحدود اللبنانية الفلسطينية نحو 18 كلم، وتتبع لقيادة المنطقة الشمالية في “جيش” الاحتلال.
وجاء في بيان المقاومة أنّ هذه العملية جاءت رداً على الإ‏‌‏اعتداءات الصهيونية على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً في بلدة ‏كفررمان، ودعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة.
ولفتت إلى أنّ هذه المرّة الأولى التي تُستهدف القاعدة (282)، وهي تضمّ أسلحة النيران والصواريخ الدقيقة، ومقر قيادة فرق احتياط بالإضافة إلى مركز تسليح مُتقدّم، مشيرة أنّ “صلية صواريخ مُكثّفة أُطلقت من لبنان في اتجاه عمق الجليل الأعلى”.
كما استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان المقر الاحتياطي للفيلق الشمالي في “جيش” العدو وقاعدة تمركز احتياط فرقة الجليل ومخازنها اللوجيستية في “عميعاد”، بعشرات صواريخ “الكاتيوشا”.
وفي عمليةٍ ثانية نفّذتها أمس أيضاً، تم تدمّير دبابة “ميركافا” صهيونية على طريق “‏رويسات العلم – زبدين”، بحيث اشتعلت النيران فيها بعد استهدافها بصاروخٍ موجّه.
من جانب آخر أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أمس، شن هجوم عسكري في كفر رمان في جنوبي لبنان.
وأوضح الاحتلال نقلًا عن وسائل إعلام إسرائيلية، أنه قصف المنصة الصاروخية التي استخدمت لإطلاق القذائف نحو منطقة الجليل الأعلى من لبنان.
وفي السياق، ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية، أن 6 فرق إطفاء تحاول السيطرة على حريق في منطقة عميعاد بالجليل الأعلى بعد سقوط صواريخ من لبنان.

مقالات مشابهة

  • الين الياباني يصعد إلى أعلى مستوى أمام الدولار منذ صيف 2023
  • جينفير لوبيز تتصدر التريند بعد لقائها بـ بن أفليك للمرة الأولى بعد الانفصال (صور)
  • سيد الناس.. غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى
  • البيطار يطالب بتبادل الخبرات بمجال الملكية الفكرية
  • للمرة الأولى منذ الطلاق.. جينيفر لوبيز وبن أفليك يجتمعان مع أبنائهما
  • للمرة الأولى حزب الله يستهدف قاعدة “282” الصهيونية قرب بحيرة طبريا
  • زيلينسكي يطالب أعضاء الكونجرس بتسريع توريد الأسلحة
  • للمرة الأولى في مصر.. الأهلي يستخدم الذكاء الاصطناعي أثناء عمليات الاستشفاء
  • رئيس الرقابة الصحية يبحث تأهيل المستشفيات الجامعية للحصول على الاعتماد الدولي
  • بايدن سيزور أفريقيا جنوب الصحراء للمرة الأولى قبيل انتهاء رئاسته