بوابة الوفد:
2024-06-29@11:27:13 GMT

شخصية ياسمين رئيس فى فيلم "الفستان الأبيض"

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

تجسد الفنانة ياسمين رئيس خلال أحداث فيلم “الفستان الأبيض” فتاة من حي فقير تعمل بمطعم وجبات سريعة، وتستعد للزواج، لكن فستان زفافها يتلف في يوم زفافها، لتخوض رحلة البحث عن فستان آخر مع ابنة خالتها.

اقتربت الفنانة ياسمين رئيس على الانتهاء من تصوير أحداث فيلمها السينمائي الجديد “الفستان الأبيض” والذي كان يحمل في البداية اسم "رحلة البحث عن فستان زفاف" والمنتظر طرحه بدور العرض السينمائي في مصر مطلع العام الجديد.

وكانت حرصت أسرة فيلم الفستان الأبيض على الاحتفال بعيد ميلاد النجمة ياسمين رئيس، وفاجأها فريق العمل خلال تصوير مشاهدها فى لوكشين فيلم "الفستان الأبيض" الذى تقوم ببطولته ياسمين رئيس، من إخراج جيلان عوف.

تدور أحداث فيلم "الفستان الأبيض" فى إطار من الدراما حول صديقتين من حى فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها فى نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة فى القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر.

ونافست ياسمين رئيس مؤخرًا بفيلم أنا لحبيبي في دور العرض المصرية والعربية، والذي تدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة، وبجانب ياسمين رئيس يشارك في بطولة الفيلم النجوم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

وكانت أثارت الفنانة ياسمين رئيس الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت التريند، وذلك بعد التدوينة التي كتبتها عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك.

حيث أكدت قائلة: “بيضرب إيرادات وبيضرب سيناريوهات وبيضرب أخبار كذب وبيضرب أرقام مشاهدات وبيضرب شهادات كمان، فاضل إيه تاني يا نجم، مش كفاية بقى كده.”

 

وكانت بدأت الفنانة ياسمين رئيس مرحلة التحضيرات لفيلمها «رحلة البحث عن فستان الزفاف» الذي يجمعها لأول مرة مع المخرجة جيلان عوف، ومن المقرر أن تبدأ ياسمين رئيس تصوير مشاهدها بالفيلم خلال الـ 3 أسابيع المقبلة.

 

ومن المقرر أن تبدأ ياسمين تصوير أول مشاهد الفيلم خلال الـ 3 أسابيع المقبلة، بعد الانتهاء من التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة.

قصة الفيلم

تدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما حول صديقتين من حي فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها فى نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر.

آخر أعمال ياسمين رئيس 

وكانت قدمت ياسمين رئيس آخر أعمالها في السينما، فيلم "أنا لحبيبي" الذى عرض في موسم عيد الحب الماضى، وشارك في بطولة الفيلم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة.

ياسمين رئيسخطة مازنجر

كما قدمت ياسمين رئيس العام الماضى، فيلم "خطة مازنجر" وشارك في بطولته حمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد، ومحمد أسامة أوس أوس، وسماء إبراهيم، ومصطفى سعفان، وإسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، ومحمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف وليد خيرى ومحمد إسماعيل أمين وبيبو، وإخراج رامي رزق الله.

وكانت قالت ياسمين رئيس، خلال حوارها ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية اسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، اليوم السبت، أنه حال اعتذر لها زوجها ووعده لها بعدم تكراراه وأـحضر لها هدية ستسامحه، لترد أسما إبراهيم: "\دا رأي مادي جدا .. هتسامحيه علشان الهدية؟"

ياسمين رئيس

أوأشارت إلى أنها تفضل الابتعاد عن الرجل حتى لو تحبه إذا جرح كرامتها، قائلة: "ممكن أسيب راجل لسه بحبه عشان جرح كرامتي، أي ست راجل يجرح كرامتها لازم تمشي"، ومزحت: "وفاضل ايه بعد الكرامة وكده فاضل الضرب"

 

كما كشفت الفنانة ياسمين رئيس،  موقفها من الذهاب إلى طبيب تجميل لتغيير جسمها إلى كيرفي مثلما تفعل بعض الفنانات مؤخرا.

 

وأضافت ياسمين رئيس، خلال حوارها ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، اليوم السبت، أنها ترفض تحويل جسمها إلى كيريفي، معقبة: "مش هيليق عليا.. لما تخنت قبل كدا كان شكلي مش حلو"

 

الشخصية ولكن موضوع الترند مش حاجة حقيقية ، والناس بقت عارفه  إن الترند في ناس بتعمله وشركات ماسكة الموضوع ده ودول بحالها دخلت في موضوع الترندات".

 

وأوضحت أن لديها أحساسا بالمسئولية طوال حياتها ولكن إحساس الأمومة جعلها أكثر حنية، متابعة: "اكتشف حاجات فيا مكنتش موجودة والناس".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ياسمين رئيس فيلم الفستان الأبيض زفاف حي فقير الفنانة یاسمین رئیس الفستان الأبیض

إقرأ أيضاً:

نتنياهو يرد على انتقاد غالانت والبيت الأبيض يعلّق

رد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتتياهو على تصريحات وزير الدفاع يوآف غالانت التي أدلى بها خلال تواجده حاليا في الولايات المتحدة حول "حول الخلافات في الغرف المغلقة".

إقرأ المزيد وزير الدفاع الأمريكي يحذر من حرب إقليمية في المنطقة وغالانت يقول: الوقت ينفذ منا في غزة

ويأتي ذلك بعد أن قال غالانت قبل لقائه مع كبير مستشاري البيت الأبيض للأمن القومي جيك سوليفان، في معرض انتقاده ضمنيا لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو: "لدينا أهداف مشتركة، ولكن أحيانا نختلف حول طرق تحقيقها.. نحن نحل الخلافات في غرف مغلقة بطريقة مشتركة وهذا أمر جيد".

وأشار غالانت إلى أنه سيطرح في لقائه مع سوليفان مجموعة من القضايا، من بينها الساحتان الشمالية والجنوبية، والقضية الإيرانية و"القضايا المتعلقة بهما"، وأيضا مسألة توريد الأسلحة لإسرائيل، القضية التي أدت إلى مواجهة علنية بين رئيس الوزراء نتنياهو ومسؤولي البيت الأبيض، مضيفا: "عقدت هنا خلال الأسبوع الماضي سلسلة طويلة من الاجتماعات مع وزير الدفاع  لويد أوستن، ومع وزير الخارجية أنتوني بلينكن، ومع كثيرين آخرين. هذه الاجتماعات مهمة للغاية ونحن في مرحلة الاتفاق على الأمور".

ورد بنيامين نتنياهو على وزير الدفاع قائلا: "عندما لا يتم حل الخلافات لأسابيع في الغرفة المغلقة، يحتاج رئيس وزراء إسرائيل إلى التحدث بصراحة لجلب ما يحتاجه مقاتلونا.. وهذا ما حدث هذه المرة أيضًا".

في حين قال البيت الأبيض: "لن نرد على كل تصريحات نتنياهو، سنركز على ما تحتاجه إسرائيل"، مردفا: "يدرس سوليفان وغالانت كيفية منع جبهة حرب أخرى. إننا نعمل جاهدين على تهدئة الوضع على الحدود الشمالية لإسرائيل من خلال الوسائل الدبلوماسية. ما زلنا نعمل مع نتنياهو وفريقه للتوصل إلى وقف لإطلاق النار حتى نتمكن من إنهاء القتال".

المصدر: "معاريف"

مقالات مشابهة

  • مش موضوع كوميدي.. ياسمين عز تنتقد تعليقات قطع الكهرباء (فيديو)
  • سيد البدوي: ثورة 30 يونيو نبعت تلقائيا من الشعب المصري
  • أصول ارتداء الأبيض للمدعوات في حفلات الزفاف
  • تعرف على تفاصيل فيلم "سلايف" لـ ياسمين صبري
  • دانا عاصي الحلاني تخطف الأنظار أثناء حفل خطبتها
  • شاهد.. لاميتا فرنجية تسئ للحجاب
  • مشروع “النخبة” يدخل عامه السادس بمزيد من المواهب
  • نتنياهو يرد على انتقاد غالانت والبيت الأبيض يعلّق
  • ياسمين العبد تستعد لتقديم فاعلية «Safe Together»
  • دنيا سمير غانم تواصل تضامنها مع القضية الفلسطينية بهذه الطريقة «صورة»