يستعد الفنان هاني شاكر لطرح أغنية جديدة عبر صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك فى تمام الساعة الخامسة مساء غدا الخميس.

 

الأغنية بعنوان بلاد البخت وهي الأغنية الثالثة لهاني شاكر خلال هذا الموسم حيث سبق وطرح من قبل أغنية مروق والكبير.

هاني شاكرأحدث أغاني هاني شاكر 

 طرح الفنان هاني شاكر، أغنية جديدة له تحمل اسم مروق، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات الموسيقى الإلكترونية المختلفة، مستخدما تقنية الذكاء الاصطناعي AI في فيديو الأغنية.

 

 أغنية مروق لـ هاني شاكر، من كلمات وألحان: مصطفى شكري، وتوزيع: أحمد أمين، وإنتاج: محمد علام كيوب ميوزك، ميكس وماستر أسامة الهندي.

 

هاني شاكر يعلق على أزمة حفل ترافيس سكوت

حرص الفنان هاني شاكر، النقيب الأسبق لنقابة المهن الموسيقية، على أن يعلق على قرار إلغاء حفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت في مصر بالأهرامات، بعد الأزمة المثارة ضده في الوقت الراهن.

 

تابع هاني شاكر في مداخلة هاتفية لـ برنامج يحدث في مصر، مع الإعلامي شريف عامر: "أنا بعيد عن النقابة وتفاصيل الموضوع كله لكن أنا متأكد أن الدولة والمسؤولين ممكن أكيد أخدوا القرار المناسب".

أضاف هاني شاكر: "أنا معرفوش ومسمعتلوش أي شغل ممكن يكونوا وجدوا في اللي بيقدمه تجاوزات معرفش.. لكن واثق تمامًا أنهم مش هيلغوا الحفل إلا إذا كانوا متأكدين أن ده القرار الصح".

ميرنا نور الدين ضيفة أول حلقتين من مسلسل "نصي التاني" لعلي ربيع فيلم "فوى فوى فوى".. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر منذ طرحه البطة الصفرا اول فيلم عربي علي امازون برايم ذكرى المولد النبوي.. أهم 5 أفلام دينية فى تاريخ السينما المصرية جورج وسوف يروج لأغنيته الجديدة بعنوان "نجم عالى" رحيل شيخ المونتيرين السينمائيين "حسين عفيفى" فيلم The Equalizer 3 يتخطى 148 مليون دولار بشباك التذاكر العالمى أحمد سعد يستعد برفقة ميريام فارس لإحياء حفل غنائي في دبي Gran Turismo يتخطى 110 ملايين دولار بشباك التذاكر العالمى إيرادات فيلم العميل صفر بشباك التذاكر السعودي ميرنا نور الدين ضيفة أول حلقتين من مسلسل "نصي التاني" لعلي ربيع فيلم "فوى فوى فوى".. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر منذ طرحه البطة الصفرا اول فيلم عربي علي امازون برايم ذكرى المولد النبوي.. أهم 5 أفلام دينية فى تاريخ السينما المصرية جورج وسوف يروج لأغنيته الجديدة بعنوان "نجم عالى" رحيل شيخ المونتيرين السينمائيين "حسين عفيفى" فيلم The Equalizer 3 يتخطى 148 مليون دولار بشباك التذاكر العالمى أحمد سعد يستعد برفقة ميريام فارس لإحياء حفل غنائي في دبي Gran Turismo يتخطى 110 ملايين دولار بشباك التذاكر العالمى إيرادات فيلم العميل صفر بشباك التذاكر السعودي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هانى شاكر الفنان هاني شاكر بلاد البخت هانی شاکر

إقرأ أيضاً:

«بتمنالك كل السعادة».. هاني شاكر يهنئ نجوى كرم على زواجها

هنأ الفنان هاني شاكر، الفنانة نجوى كرم على زواجها من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، وذلك بعد إعلانها عن زواجها رسميًا، وذلك خلال إحيائها حفل لها في رومانيا.

وشارك هاني شاكر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة، وعلق: «الصديقة الغالية والأخت العزيزة والفنانة الكبيرة نجوى كرم، من قلبي ألف مبروك على الزواج السعيد، بتمنالك كل السعادة والحب والاستقرار ربنا يسعدكم ويسعد أيامكم إن شاء الله».

View this post on Instagram

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

نجوى كرم تعلن عن زواجها في حفلها برومانيا

أعلنت الفنانة نجوى كرم، عن زواجها رسميًا، وذلك خلال حفل لها في رومانيا، ولكنها لم تكشف عن هوية عريسها، ولكن تبين بعد ذلك أن زوجها هو رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، الذي يشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات «عمر سالم الدهماني»، من بينها شركة «Moments» للإنتاج الفني، والتي هي الشركة المنظمة لحفلها برومانيا.

وقالت نجوى كرم، خلال كلمتها على المسرح بحفلها الأول في رومانيا: «رح خبركن خبرية عن هالفستان! هذا الفستان بيعنيلي كتير غير إنه لونه أبيض، وأنا بحب هاللون كتير، هاللون كان حفل زفافي فيه وهيدا الفستان بالذات».

اقرأ أيضاً«الله يرحمها ويغفرلها».. هاني شاكر يحيي ذكرى وفاة ابنته دينا

هاني شاكر يكشف عن موعد حفله المقبل بلبنان

هاني شاكر يشارك كواليس حفله الأخير في لبنان| فيديو

مقالات مشابهة

  • «بتمنالك كل السعادة».. هاني شاكر يهنئ نجوى كرم على زواجها
  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان "البنات الحلوه "
  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان «البنات الحلوة»
  • فيلم «ولاد رزق 3» يتخطى حاجز الـ202 مليون جنيه في شباك التذاكر
  • محمد قماح يطلق أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أرقامًا قياسية بشباك التذاكر أمس
  • اليوم.. لطيفة تطرح أغنية جديدة بعنوان "الورق"
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • Inside Out 2 أول فيلم يحقق مليار دولار بشباك التذاكر في 2024
  • فيلم عصابة الماكس.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس