كشف النادي المصري البورسعيدي، اليوم الأربعاء، عن تعاقده مع الجزائري غيلاس قناوي، لتدعيم صفوفه خلال الموسم الجاري.

ونشر المصري البورسعيدي، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، يكشف فيه عن تعاقده مع غيلاس قناوي.

وظهر قناوي في الفيديو وهو يتحدث مع مواطنه عبد الرحيم دغموم لاعب المصري البورسعيدي.

وقال النادي في بيانه:”أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الاستاذ كامل أبو علي و التنسيق مع الكابتن علي ماهر المدير الفني للفريق الأول، إجراءات التعاقد مع اللاعب الجزائري غيلاس قناوي بعقد يمتد لثلاثة مواسم”

وتابع البيان:”والجدير بالذكر أن اللاعب غيلاس قناوي يبلغ من العمر 25 عامًا وهو يجيد في مركزي الجناح وصانع الألعاب، علما بأن الجهاز الإداري للفريق الأول كان قد أتم إجراءات قيد اللاعب بقائمة الفريق واستخراج بطاقة اللعب وذلك بعد وصول البطاقة الدولية للاعب”.

حان وقت الإعلان ‼️
أخر نسر منضم لصفوف النسور الخُضر ????
غيلاس قناوي مصراوي ????⚪️#Almasrysc pic.twitter.com/1jRtPH8pBH

— Al-Masry SC (@AlMasrySC) September 27, 2023

ويلعب غيلاس في مركز الجناح الأيسر وصانع الألعاب، حيث كان لاعبًا في صفوف وفاق سطيف الجزائري، قبل أن يتم فسخ عقده.

وسبق وأن تم رفض اللاعب الجزائري من جانب العديد من الأندية المصرية في وقت سابق، بسبب اتهامه فى قضية تتعلق بتبييض الأموال، حيث أكدت الصحافة الجزائرية أنه تعرض للسجن لمدة عدة شهور قبل أن يفسخ عقده مع ناديه وفاق سطيف الجزائري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الممتاز المصري البورسعيدي الدوري الممتاز المصري كامل أبو علي غيلاس قناوي أخبار نادي المصري أخبار الدوري الممتاز المصري المصری البورسعیدی

إقرأ أيضاً:

فشل انتقال راموس إلى الزمالك المصري

ماجد محمد

كشفت تقارير إعلامية خلال الساعات الماضية ،فشل صفقة انتقال سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد السابق، إلى نادي الزمالك المصري في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع إشبيلية الموسم الماضي.

ووفقاً لصحيفة «ماركا» الإسبانية ، فإن الزمالك حاول التعاقد مع راموس؛ لكن لم يتوصل الأبيض إلي اتفاق مع قلب الدفاع لأن العرض المالي لم يلبي طلبات اللاعب .

وأضافت الصحيفة، إن راموس لا يزال غير قادر على العثور على فريق حتى هذة اللحظة، ليس من ناحية نقص في العروض المقدمة، لكن لم ينجح أي منها في إقناع لاعب ريال مدريد السابق أو باريس سان جيرمان أو إشبيلية باتخاذ الخطوة.

وكان مسؤولي الزمالك، قد كشفوا عن فشل صفقة إنتقال سيرجيو راموس إلي الفريق بعد التفاوض خلال الأيام الماضية ،مؤكدين على الواقع الاقتصادي للزمالك لم يكن كافيًا لتلبية طلبات اللاعب.

ويُذكر أن راموس ارتبط بالانتقال لنادي العروبة الصيف الماضي ، كذلك ظهر اسمه على طاولة فريق مونتيري المكسيكي وسان دييغو الأمريكي ، ولكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح .

مقالات مشابهة

  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد
  • ثنائي المصري البورسعيدي ضمن قائمة منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا
  • فشل انتقال راموس إلى الزمالك المصري
  • دحمنتيني: في الهلال لو أنت نيمار ولا ميسي بيجلسون معك وبيعلمونك أبجديات النادي.. فيديو
  • عمر هلال يفحم وزير الخارجية الجزائري بالأمم المتحدة: أنت كذاب و الصحراء المغربية انعتقت من الإستعمار منذ نصف قرن (فيديو)
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • استدعاء نجم المصري البورسعيدي للإنضمام لمعسكر منتخب بنين
  • تعرف على موعد انطلاق معسكر المصري البورسعيدي
  • المصري البورسعيدي يستعد للموسم الجديد في معسكر بالمغرب